أعلنت وزارة الاتصالات اليوم الثلثاء، أنه تجري السيطرة على الحريق الذي اندلع في المستودعات التابعة للوزارة في الدكوانة، ولا يزال الوزير شارل الحاج يراقب عمليات الإطفاء.
أخبار متعلقة :
أعلنت وزارة الاتصالات اليوم الثلثاء، أنه تجري السيطرة على الحريق الذي اندلع في المستودعات التابعة للوزارة في الدكوانة، ولا يزال الوزير شارل الحاج يراقب عمليات الإطفاء.
أخبار متعلقة :