خبر

أهالي بلدة عين عرب الجنوبيّة عادوا إلى منازلهم

عاد صباح اليوم الأربعاء، أهالي بلدة عين عرب إلى منازلهم بعد نزوحهم خلال فترة الحرب، وذلك بعد أن كانت وحدات من الجيش اللبناني قد عملت بالأمس على فتح طريق الماري – عين عرب، التي كانت مقطوعة بالسواتر الترابية التي أقامتها القوات المعادية، ما أعاد وصل البلدة بمحيطها وسهّل عودة الأهالي.

وفي السياق نفسه، أُفيد باحتمال دخول الجيش اللبناني اليوم إلى منطقة الوزاني، في إطار استكمال انتشاره وفتح الطرق وتعزيز حضوره في المنطقة.

وتجدر الإشارة إلى أن عين عرب هي البلدة الأولى التي تقع ضمن الخط الأصفر والتي انسحب منها الجيش الإسرائيليّ.

أخبار متعلقة :