قطع الارسال في المصارف الجمعة 10 كانون ثاني 2020 04:54 صباحاً سُمع من أحد الموظفين المصرفيين تساؤلات عن كيفية اعتماد تقنية قطع إرسال الهواتف في المصارف بهدف منع المحتجين من استخدام الانترنت لتصوير "الفيديوات المباشرة" من داخل المصرف. أخبار متعلقة : ترحيل 200 حاوية مازوت غير مطابق للمواصفات من مرفأ بيروت نتنياهو أقنع ترامب بعدم الانسحاب من جنوب لبنان مسؤول أميركي: إعلان النوايا قد يرسم إطاراً لمفاوضات لبنان وإسرائيل