خطة جديدة لقطاع الخلوي الثلاثاء 18 شباط 2020 05:21 صباحاً ينكب وزير الاتصالات طلال حواط على وضع خطة متكاملة لقطاع الخلوي سينتهي منها قبل نهاية الشهر الحالي على أن يقوم بعرضها على الرأي العام قبل رفعها إلى مجلس الوزراء. أخبار متعلقة : الجيش اللبناني أمام اختبار حصر السلاح الجيش يوقف شخصين أحرقا صورة العلم اللبناني على طريق المطار ترامب لعون: دعم أميركي كامل لاتفاق الإطار وسيادة لبنان