مستشفى 'البتول' تنفي وجود إصابات بـ'كورونا' لديها.. 'ما حصل مزحة' الاثنين 24 شباط 2020 03:51 مساءً نفت إدارة مستشفى "البتول" في بيان، "وصول أي حالة إصابة بفيروس كورونا"، لافتة الى أن "ما أشيع عن شخص مصاب من آل زعيتر هو محض افتراء، وكانت مجرد مزحة بين شابين". أخبار متعلقة : سرور: رغيف الخبز يتأثر مباشرة بأسعار الطاقة إلقاء قنبلتين صوتيتين بالقرب من منزل في برعشيت الاتحاد الأوروبي: اتفاق لبنان وإسرائيل خطوة إيجابية لخفض التصعيد