الارشيف / منوعات

ابراج اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 | برجك اليوم حظك اليوم توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي والشامي الكبير وماغي فرح 

ابراج اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 برجك اليوم حظك اليوم توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي والشامي الكبير وماغي فرح جمعة مباركة وحظ سعيد ان شاء الله

ابراج اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 | برجك اليوم حظك اليوم توقعات الابراج مع جاكلين عقيقي والشامي الكبير وماغي فرح  أبرز الأحداث الفلكية اليوم توقعات الأبراج 2020 علما ان كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم جمعة مباركة وحظ سعيد ان شاء الله

لا يزال القمر يتنقل في برج العقرب المائي ولا تزال التاثيرات الايجابية تطال كل من مواليد السرطان العقرب والحوت.

تحية كبيرة وينعاد على كل مواليد اليوم الجمعة 10 نيسان (أبريل) من برج الحمل تمنياتي لكم بالكثير من السعادة ان شاء االله كل ايامكم سعيدة وعقبال المئة عام من التقدم والنجاح بانتظار مولود اليوم سنة مميزة مثمرة ومليئة بالطاقة الايجابية النشيطة تقوى الحظوظ وتشتد فتتحقق امنياتك وتتفاعل معك الاحداث بطريقة ايجابية وتحصل على فرصة لدعم مؤهلاتك وتقوم برحلة او تشارك بمؤتمر فترة مناسبة جدا لتكرار المحاولات ولمتابعة الجهود.

مولود اليوم الجمعة 10 نيسان (أبريل) من برج الحمل

مولود اليوم من برج الحمل يستمتع بالاستماع إلى الموسيقى الصاخبة إلى جانب الأغاني الكلاسيكية. طيب القلب و ووديع كثيرا؛ فمولود الحمل حسن الطبع، هادئ يبتسم بكل مودة وحبّ،دائما ً ما ترى وجهه ممتلئ بالسعادة والفرح. يتمتع بشخصية قوية و شجاعة، فتراه قوي ومثالي لا يستعمل الأساليب الملتوية للوصول إلى أهدافه. عيوبه دائم التفكير. قليل الصبر و مزاجي. ديكتاتور في بعض المواقف. يتضايق كثيرا اذا ضايقه أحد..

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الحمل مهنياً: يتيح لك هذا اليوم فرصاً مهمة للنجاح باستثمار لك أو لتنفيذ بعض الأفكار الجديدة والفريدة من نوعها كنت قد عرضتها على المسؤولين ونلت موافقتهم.
عاطفياً: لن تحتاج إلى تقديم التبريرات وكأن الحبيب يتفهمك ويستوعب تصرّفاتك قبل أن تتفوّه بأي كلمة.
صحياً: تتخلص من التعب النفسي الذي كنت تشكوه بابتعادك عن هموم العمل ومشاغله.

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الثور مهنياً: تلوم الزملاء على تصرّفاتهم وقد يكون اليوم مسرحاً لبعض الاشكالات التي لن تهدّد الفرص التي سنحت لك في المدة الأخيرة.
عاطفياً: تتمتّع بشخصية جذّابة ولطيفة ولا بدّ من أن تلفت الأنظار إذا كنت عازباً، إنه يوم مميّز لتلطيف الأجواء والتقارب والمصالحة.
صحياً: عدة أمراض قد تكون محدقة بك، بإمكانك تجنب الإصابة بقسم كبير منها إذا مارست الرياضة.

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الجوزاء
مهنياً: فرص استثنائية تتعلق بمحيطك الاعتيادي وبمشاريعك الغالية. كل شيء يتحرك بسرعة وتتوصّل معه الى النتيجة المطلوبة.
عاطفياً: اذا صمّمت على اجتياز الصعوبات يحالفك الحظ، وما عليك سوى القيام بالمبادرة ومعرفة ما قد يهدد العلاقة لا سمح الله.
صحياً: بنيتك القوية القادرة على تحمل الضغوط قد تنهار في أي وقت إذا أهملت الاهتمام بوضعك الصحي.

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

السرطان مهنياً: يشير هذا اليوم إلى مشروع خلاّق أو إلى ترقية تستحقها لتفوقك في مجال العمل بعد تفوقك في المشاريع التي أوكلت إليك.
عاطفياً: كن صريحاً مع الشريك لأنّ القدر دولاب، فقد تنقلب الأمور عليك وتجد نفسك عاجزاً عن تحمّل ردود فعله التي قد تفسد كل شيء في لحظات متهورة.
صحياً: نقاط ضعفك أمام المأكولات الشهية تجعلك تفرط في تناولها من دون أن تقدّر عواقب ذلك في المستقبل القريب.

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الاسد مهنياً: تجبر على تقديم التنازلات لإيجاد تسوية، أو الحفاظ على مركز أو على استمراية في عمل، وتبرهن للجميع أنك في الموقع المناسب بفضل كفاءتك.
عاطفياً: تناقش قضية زوجية ربما ويُخشى بعض البلبلة أو الغضب، فكن حذراً جداً ولا تصعّد المواقف إذا شعرت بهذا المناخ.
صحياً: كثرة تناولك الطعام تؤدي إلى زيادة وزنك من دون أن تشعر بذلك، فتضطر عندها إلى المعاناة للتخلص منها.

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

العذراء مهنياً: تواجه الكثير من المنافسه في مجال عملك وتحاول أن تتخطاها بحكمة ومن دون أن تؤذي أحداً، كما هي عادتك دائماً، وتخرج منتصراً.
عاطفياً: كن هادئاً إذا أمكن ولا تحاول فرض آرائك، ولا داعي إلى تذكيرك بأنّ هذا اليوم يحمل خلافات ونقاشات صعبة عليك مواجهتها بحكمتك المعهودة.
صحياً: توعّك غير مؤلم قد يتطور سلباً ويستدعي دخولك الطوارئ في المستشفى.

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الميزان مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن فرص تأتي عن طريق شراكة، وعن عقود واتفاقات جديدة تفتح أمامك أبواب الاسثتمارات الكبيرة.
عاطفياً: قد تجد نفسك أمام استحقاق لا بدّ منه، يتعلق بموضوع عاطفي وتتعرقل بعض مساعي التسوية لحل مشاكل عابرة بينك وبين الشريك.
صحياً: انتبه إلى الإفراط في الطعام وخصوصاً في الأعياد، فأنت عرضة للبدانة وما تسببه من مضاعفات صحية.

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

العقرب مهنياً: فرص استثنائية وحظ كبير وعلاقة فريدة وتجربة لن تنساها قد تدّق بابك اليوم، وتنقل إلى مركز متقدم في العمل لم تكن تتوقعه.
عاطفياً: يوم إيجابيّ ومناسب للتغلّب على ذكريات مريرة، كذلك هو يوم مثمر يؤدي فيه الحظ دوراً إيجابيّاً بالنسبة إليك وإلى الشريك.
صحياً: إذا لاحظت انخفاضاً في حيويتك فلا تجهد نفسك، بل خصّص بعض أوقات الصباح للقيام بتمارين تؤمّن استرخاء وراحة.

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

القوس مهنياً: يبشر هذا اليوم بالأفضل بل يقدّم لك فرصاً مؤاتية للتخلص من الخصوم والأعداء الذين يتربصون بك للانقضاض عليك.
عاطفياً: تطرح حلاً جديداً في هذا اليوم، وتنطلق باحثاً عن حقائق متشبّثاً بآرائك في بعض تصرفات الشريك غير المستحبة.
صحياً: عليك ممارسة الرياضات التي تساعدك على الاسترخاء وعدم القسوة على نفسك لئلا تتخطى حدود قدرتك على الاحتمال.

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الجدي مهنياً: يتيح لك هذا اليوم فرصاً خاصة تأتي عبر بعض الأصدقاء والجماعات وتحقق لك بعض الأحلام شيئاً من السعادة.
عاطفياً: شيء جديد يولد في حياتك العاطفية او يأتيك القدر بمفاجأة سارّة لم تكن تتوقعها على الإطلاق، فينقلب وضعك العاطفي رأساً على عقب.
صحياً: عليك الاحتراس إذا كنت تعاني القلب أو معرضاً لذلك، لا تهمل أساليب الحيطة والحذر.

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الدلو مهنياً: توقع هذا اليوم فرصاً تأتي عن طريق بعض المؤسسات ويشير إلى عودة الماضي للتأثير في حياتك.
عاطفياً: تصادف شخصاً غاب عنك طويلاً أو تعاود اللقاء بمَن افترقت عنه، وتعيش أجواء رائعة تدوم مدة طويلة.
صحياً: على الرغم من الذبذبات الجيدة قد تكون اكثر عرضة للحساسية والأمراض.

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 جاكلين عقيقي

الحوت مهنياً: كن على أتم الاستعداد لتغييرات مفاجئة ولفرض استثنائية لم تكن تتوقعها، أو لتتحرّر من قيد أو لخبر مميز قد يقلب حياتك رأساً على عقب.
عاطفياً: كن صبوراً وعاقلاً لأن الأجواء تتحسّن اليوم وتعود إليك الحماسة وتستعيد تفاؤلك باستمرارية العلاقة.
صحياً: معروف عنك أنك تحب الرياضة، وهذا اليوم ترى نفسك تواقاً إلى الحركة والنشاط أكثر من السابق.

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

القمر القمر ببرج العقرب المائي كوكبه بلوتو والساعة 8 لمسا بينتقل للقوس الناري ..

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 ماغي فرح

الحمل  مهنياً:عطارد الشمس ببرجك مع القمر بالعقرب .. مصاريف مالية نفقات ومستلزمات وقصص دين وفرصة لتحصل على المال وتعوض خسارات مالية تعرضت لها وممكن تبلش بقصص بتخص ميراث لان البعض ممكن يبلش حكي او مفاوضات بقسمة او موارد مشتركة يوم منيح عندك حلول وتحسن بالعلاقات في اتصال او خبر منيح بعد كركبة كانت بوضعك وممكن قلك مبروك على خبر او شي حلو اجواء ممتعة بتقضيها المسا رغم الحجر الصحي ..
عاطفياً:هي فترة منيحة لتقدر تصلح الامور اذا عندك مشاكل وتوترات رغم الحظ الداعم بس انت مافي شي عم يرضيك وماعم تقبل تتنازل لحدا بلاخص انك تعبان من تصرفات الشريك لانو ماعم يعطيك الاهتمام زايد وماعم يقدر وضعك لازم نهدي ولا نتسرع بقراراتنا ويالله لمعاملة مع الله اذا الشريك بيستاهل عطي فرصة بلاخص المتزوجين مع اني انا متفائل بهاليوم الك لتصلح الوضع .. المرتبطين الامور منيحة الك وبتقضي اوقات حلوة واتصالات والاعزب والمطلق والارمل حرك حالك لايمت بدك ضل هيك ناطرتك فرصة حلوة ..

صحياً:بدي منك تنته من نومتك او هالفترة فيها ركود بالعمل يمكن تحس بارتخاء ومشاكل الرقبة والمفاصل بس خفف من اعمال وشغل البيت بعرفك مافيك تقعد.
اغنيتك اليوم:عذابوني…عاصي الحلاني

 

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 ماغي فرح

الثور مهنياً:القمر ببرج العقرب وعطارد عم يتحرك من بيت تعب العاطفي ليريحك بلايام الي جاي ويدعمك بعلاقات مهمة اليوم القمر عم يتواجد بيت الشراكة العاطفية وحكي باتفاق او شراكة ممكن تتبلور بلايام الي جاي او شي بخص جمعيات مالية او سكنية اهم شي انك تنتبه وتكون حريص ولا تتسرع بشي مابدي ياك توقع بمشاكل حاول تخلص شغلك ولا تتأخر وتبري زمتك انت متوتر وبدك لتخلص يعني كمان بدك تساير لتوصل لغايتك وترتاح وصار لازم تفكر بشغل او عمل يغير من حياتك المهنية والمالية.
عاطفياً:يوم في شراكات عاطفية ممكن تنتهي وترتاح منا او تبعد بعض الاشخاص المزعجين بحياتك .. بدي منك تكون هادي وحاول لا توتر الوضع يالله الي صبر سنين بيتحمل اسا كام يوم نتبه من سوء تفاهم وفكر تلاقي حلول جديدة لوضعك وحاج تفكير كون هادي باتصالاتك ولا تعمل من الحبة قبة والاعزب عندك فرصة لتلاقي الاعجاب او لتم شراكة جديدة وعنا كمان المطلق والارمل ناطرتك فترة حلوة بلايام الي جاي لتلاقي شي حلو وانسجام مع شخص منيح.
صحياً:بجوز علاقاتك وشوية امور بوضعك تسبب عصبية وتعب وارهاق هاشي بتعبك صحياً نتبه.
اغنيتك اليوم:انا مش مبينالوا .. شيرين

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 ماغي فرح

الجوزاء مهنيا:القمر عم يكون بالعقرب وعطارد عم يدخل بيت العاطفة ليحرك الامور العاطفية هالفترة وكل مايخص حب وتسلية ومال واطفال .. القمر اليوم بيفرض عليك شغل ومسؤوليات وماعم تلحق بدي منك تزيد السرعة وتنظم كلشي ولا تستسلم لضغوط في قصة بتخص شغل او ممكن شي جديد عم يكون في فكرة جديد او اقتراح لا تضغط على حالك ونتبه لافعالك حتى ماتعب صحتك اكتر .
عاطفياً:يوم بدك تكون هادي في ولا تعمل مشاكل وبدي منك تعد للعشرة قبل ما تتسرع باي حكم او قرار ومو غلط اذا كنت غلطان تساير وتعتزر صح انت مليت ومابتعرف حالك انت وين .. شريك مو مريح حاول تسيطر على افكارك ولا توقع ضحية استفزاز لانو ناطرك على غلطة او لحتى يلومك تعامل معو بذكى وخفف توتر وقلق المرتبط جديد والاعزب امورك افضل واوقات حلوة بين لقاءات واتصالات ورومنسية .. والمطلق والارمل يبدو في معالم علاقات جديد عم تكبر او ممكن تدخل بشي رسمي ..
صحياً:القمر عم يحذر وضعك صحي اذا مانتبهت على حالك منيح لان معرض لوعكة مفاجئة وسبب ضغوط والافكار المحبطة والشائعات ونتبه من الام المفاصل ..
اغنيتك اليوم:تملي معاك … عمر دياب

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 ماغي فرح

السرطان مهنياً:عطارد رح يدعمك بفترة فيها شغل او لترجع لشغلك او اوراق بتخص شغل او وظيفة واجتماعي وعلاقات وشهرة وسمعة .. القمر اليوم بالعقرب الي عم يعطيك طاقة وحظ وتحسن نسبي على اغلب الاصعدة امورك جيدة في مبشرات واتفاق ورح تحصل على مال هاليومين وبتكتر اتصالات رتب امورك وخلي خطواتك مدروسة في عرض بيرضيك وعم يتحسن عندك وضع البيت والاجواء عائلية وشي بخص الاطفال كمان ..
عاطفياً:يومك كتير رايق وحلو عم تتمتع بجاذبية عم تمتلك قلب الشريك والفلك بساعدك لتصلح الوضع وتغير مجرى الامور ممكن تكون توترت او ماكان في نفس ع شي اليوم افضل في استقرار وراحة نفسية واتصالات كتيرة وممكن خبر بخليك ترتاح وتتريث بأمورك ..خليك حازم ببعض المواقف بس لا تفرض شي فرض يعني خليك دبلوماسي وناقش بهدوء وكلشي بكون منيح ..تطور بالعلاقات عند المرتبط والاعزب عندك حب جديد وممكن يتطور بالايام الي جاي او يرجعلك حب قديم .. المطلق والارمل بدي منك كمان تاخد قرار حاسم بوضعك العاطفي لا تأجل شي لايام جاي بتحملك خبر حلو ..
صحياً:فترة عم تكتر فيها اكل لهيك بدي منك تنتبه الموضوع زيادة الوزن وضروري تقتصر على تناول الفاكهة والخضار بس هالفترة ..
اغنيتك اليوم:غمرني حبيبي..اليسا

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 ماغي فرح

الأسد مهنياً:عطارد ببرج الحمل الي عم يدعم هالفترة الاتصالات البعيدة والمهمة واوراق ودراسات وقصص عقارية رهان وعقود وقروض وغيرها من بيع وشراء ومكافئة .. اليوم القمر ببرج العقرب بتشغلك في قصص عائلية ووضع عندك بالبيت او نقاشات وممكن بيشغلك وضع حدا من اهلك حاول لا تنفعل او تتسبب بمشاكل حتى مايكون في توتر وقلق .. عندك تغيرات بالبيت او عم تعمل تصليحات ببيتك وممكن البعض بفكر بنقل او تغيير منزل هالفترة .. نتبه على مصاريفك المالية ونتظر شي مهم قريباً ..
عاطفياً:يومك في قلق توتر ماعم تحس براحة في شي كابس على نفسك ماعم يخليك تفهم الوضع ولا تعرف شو بدو الشريك او ليش تصرفاتو صايرة مملة وباردة
مانك مرتاح ومو ع بعضك في عتب ولوم وحاسس بضغط نفسي وماحدا عم يفهم عليك بدك تروق وتمرق هاليوم على خير وتحاول تبذل جهدك لتحسن الوضع بدون ماتكبر القصص تقرب وساير وحاول تتفهمو بلاخص المرتبط .. الاعزب معالم جديدة رح تتوضح بس بدي منك تبتعد عن اي علاقة مارح تجبلك نتيجة .. المطلق والارمل لبعض ممكن يفكر بسفر وهاشي وارد بالايام القادم بقصد لقاء شريك او زواج ..
صحياً:بدك تروق انت صح قلبك طيب بس عندك عصبية صعبة نتبه من انهيار عصبي بفترة زمنية معينة .. رفه عن نفسك وهدي عصبيتك باي طريقة.
اغنيتك اليوم:مشاعر..شيرين

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 ماغي فرح

العذراء مهنياً:عطارد عم يتواجد بيت المال والموارد المشتركة وتسديد ضرائب وديون وشغل شراكة رح يدعمك هالفترة جهز حال.. القمر ببرج العقرب امورك افضل بهاليوم خبر حلو وطاقة وتنقل قصير بترتاح وبتتحسن امورك بشكل تدريجي استغل هاليوم لتخلص شغلك وتتحرر من كتير ضغوط قادر تقنع وتوصل وممكن سفرة قصيرة وبتجهز الاختبار وعند اتصالات كتير ومنها بعيدة وفيك تشتري شي الك او تغير شي وعندك شي بخص دراسة او علم جديد.
عاطفياً:عم تتمتع بجاذبية كبيرة وبتعمل تغيرات بوضعك وببرستيجك وعم تسمع كلام حلو رغم كل هالوضع الي عندك في شي زاعجك انت ماعم تعرف شو بدك ومانك مرتاح .. .. العين عليك لارتباط وحب ممكن عبر صدفة واتصال من بعيد يوم في تقارب وخطوة جديدة ومهمة بيومك ممكن لقاء واتصالات بتكتر وفي رومنس بالموضوع او حب عم يرجعلك .. بس انا بنصح البعض خليك بعيد عن الماضي وعيش الحاضر حتى مايصير توتر ومشاكل بلايام الي جاي.
صحياً:عم تعصب وصوتك بيطلع بس مابدا كل هاشي روق وهدي احسن ماتتوتر صحياً..
اغنيتك اليوم:ياريت.. فيروز

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 ماغي فرح

الميزان  مهنياً:عطارد عم يتواجد بيت شراكات العاطفية والمهنية ورح يحسن من امور العمل والجمعيات وتغيرات لموارد جديد .. القمر ببرج العقرب عم يتواجد بالبيت المالي الي دائماً انت مشاكلك اغلبها مالية بحاجة للمال ومصاريفك كل مانها عم تزيد ومابتعرف من وين بتطلع المصاريف المالية .. عم تعيد حساباتك وتعاملك مالي بهاليوم بين دفع وقبض وفي تحسن وممكن تحصل على مكافئة .. عم تكون اجتماعي بس خلي طيبة قلبك ع جنب وخففها.
عاطفياً:عم تكون الامور فيا هدوء نسبي والجو لازم طري هالفترة مانك مرتاح للوضع بدب منك تهدي ولا تقدم على اي تصرف او قرار بدون علم الشريك وبلاخص اذا متزوج خلي العلاقة فيها نوع من الانسجام وتعامل بدبلوماسية وخليك جريء وأستوعب الشريك لتحافظ على علاقتك .. ركز هالفترة بس مشان كلشي يرجع طبيعي والامور تكون بخير .. والفرصة قريبة اذا كنت خالي من الحب لشراكة جديدة ..
صحياً:انت عم تعب حالك وعم تسبب لنفسك ارهاق وجع راس وتلف بلاعصاب خفف تفكير ونام منيح ..
اغنيتك اليوم:انا مش بعتب عليك انا بعتب ع زمن..هاني شاكر

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 ماغي فرح

العقرب مهنيا:عطارد ببرج الحمل هالفترة رح يدعم بتغيرات وقصص بتخص شغلك لترجع او تبلس وبيدعمك بشفاء من مرض او اذا بدك تعمل عملية ناجحة او اوراق قبول وماشابه ذلك .. القمر ببرجك بعد تعب وجمود بالوضع عندك اليوم انت افضل ومدعوم بطاقة ايجابية وحظ عم ترجع الثقة من جديد وعم تستعيد مكانتك او مركز حركة ونشاط وسفر قريب وتنقلات وعندك اهتمامات شخصية .. خبر حلو وفرصة جديدة واجتماعي بتكون بسهرة واتصالات وتعارف.
عاطفياً:المرتبط خليك رايق واستفيد من دعم الفلك الك لترجع الثقة لعلاقتك وتصالح وتقضي وقت حلو وناقش وجهة نظر الشريك بهدوء لاجواء جيدة بمشوار او لقاء وتواصل ..لاعزب فرصة لتبلش ارتباط جديد او اعجاب من بعيد لبعيد وممكن يكون في مصارحة في مشاعر وفي تعبير عن عواطف ..
صحياً:لا تعب حالك ببعض الاعمال المجهدة والمؤثرة وحافظ على طاقتك لتكون منيح كمان صحياً..
اغنيتك اليوم:سمعني نبضك..سلمى رشيد

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 ماغي فرح

القوس مهنياً:عطارد ببرج الحمل عم يدعم فرصة انجاب وعم يدعم امور مالية قروض ومعاملات وقبض ومصاريف بالفترة القادمة .. اليوم القمر ببرج العقرب علاقات اجتماعية وصداقات وناس كتير حولك وممكن تعاملك مع ناس مهمة كمان بس يبدو انت مانك مرتاح وضايج وقصص عم تعبك وناس ماعم تقدر .. حتى عم تنفهم غلط وفي سوء تفاهم مافي شي بيبقى على حالو هدي هاليومين بس لتتحسن امورك بشكل عام .. البعض عندو استشارات او قصص قانونية نشالله بتكون ايجابية وفرصة جديدة بشغلك.
عاطفياً:بامكان تهتم بحالك وببرستيجك الخارجي عم تكون محط انظار واعجاب واحلامك عم تكبر ولكتار عم يفكرو بأرتباط وبداية علاقة جديدة ومابعرف اذا عم تفكر بشخص قديم .. نتبه للغيرة وعيش الوضع والبعض ممكن عندو اتصالات وعاطفة حلوة .
صحياً:بحاجة لراحة بيومك وبتعد عن ناس السلبية والي بتأثر على طاقتك خفف جهد بشغلك ونام منيح.
اغنيتك اليوم:يامرايتي..اليسا

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 ماغي فرح

الجدي مهنيا:عطارد عم يخلصك من تنقلات متعبة واوراق وسفر ناطر او رح ينقلك لمرحلة جدية عائلية واوراق وعقارات وتصليحات وتجهيزات رح ترتاح منهاوممكن رح يكون بلايام الي جاي اتفاق مع شخص مقرب .. القمر ببرج العقرب علاقات بتكتر وناس بتحبك وتنقلات جهز حالك .. اجواء حلوة بيومك وعندك تنقلات ومقابلات وناس كتيرة وممكن جديدة امورك منيحة رغم ضغط والمسؤوليات بادر بالخطوة الاولى هيي اساس لنجاحك حتى اذا بحاجة مساعدة طلوب في رفقات واقفين حدك نظم وقتك ورتب امورك ويوم في مال ومصاريفك كبرت كمان ..
عاطفياً:بعد فترة من الجمود وتعب العاطفي وممكن البعض كانت العلاقة شبه منتهية او في بعد .. الامور اليوم افضل تواصل بيرجع في مصارحة رغم الشريك بالفترة الاخيرة بتحس ماعندو اهتمام او مشغول بقصص تانية حاول تبعد عن المشاكل والانتقادات وساير شوي .. استغل يومك ليكون في حب ورومنس واعجاب والبعض عم يكون عندو علاقات سرية واتصالات حميمية .
صحياً:في حال حسيت بأعراض جديدة لازم تشوف طبيب نتبه لضغط وتسرع بضرابات القلب.
اغنيتك اليوم: قلبي وبعرفو..عمار الديك

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 ماغي فرح

الدلو مهنياً:عطارد في الحمل رح يدعم بيت سفر وتنقلات وشراء والبيع والمصاريف وتصليحات عقارية ودراسة واتصالات ولقاءات مهمة رح تكون .. القمر اليوم بالعقرب عندك طموح ورغبة بنجاح عم تحاول تبني سمعة جديدة ويومك اجتماعي .. عندك قصص بتخص شغلك او مكان عملك وظيفة ممكن البعض عم يفكر فيا او مقبل على اختبار بدي منك تثبت جدارتك حاول تستفسر عن كلشي وتدخل بتفاصيل حتى ماتوقع بأخطاء وسوء تفاهم مع المسؤول عنك .. خبر حلو وناس جديدة وعندك حركة اتصالات واوقات حلوة اجتماعياً وممكن قصة بتخص الاطفال عندك او الانجاب ..
عاطفياً:وضعك بحاجة لحسم ولتوجد الحلول المناسبة بلاخص انو في مزاجية وعم تتكرر معك بعض القصص وافتعال المشاكل من لا شي حتى عم تتكرر عندك حالة انو تترك وترجع .. احسم امورك وحاول تتجاوز هالعقبات وتتخطى هالوضع .. يومك بشكل عام بيشهد مصالحة او عودة شريك وممكن رح تشغلك هالفترة قصة خطبة او زواج وممكن المطلق والارمل الو نصيب منها .. ارتباط عند الاعزب ممكن عن طريق صدفة ..
صحياً:لا تخلي العصبية تأثر عليك مشان ماتوقع بمشاكل صحية ونتبه لنوعية طعامك…
اغنيتك اليوم:لما تكون عن عيني بعيد..فادي

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 ماغي فرح

الحوت مهنياً:عطارد بالحمل رح يدعمك بقصص ومعاملات وديون وقبض ودفع على شراء وتغييرات او مكافئات وزيادات .. والقمر بالعقرب الصديق يوم داعم الك والحظوظ ايجابية بيدعمك بلقاءات واتصالات مهمة وشغل واتفاق بشكل مفاجئ .. متفائل اليوم بتتعرف ع ناس جديدة وعم تفكر تعمل شي جديد وتغييرات بحياتك .. يوم بيشهد مصالحات وتنقل قصير وقصة عقار بتشغلك حاول لا تتجاوز القوانين وأعمل تغييرات بسلوكك الشخصي وردود افعالك ..
عاطفياً:بتحقق رغبة وفرصة لارتباط .. عم تكون جذاب والعين عليك اتصالات طويلة في مصالحات ومصارحة مبدئياً بتكون منيحة .. المرتبط حاول تمتلك زمام المبادة وتكسب قلب الشريك ولا تكون انفعالي حتى حط حد لبعض ناس من حولك الي عم تسبب مشاكل .. لاتكون عنيد وقرب وجهات نظر بتلاقي حلول يوم حلو واوقات مميزة بتقضيا ..
صحياً:نتبه لتقلبات طقس لانك معرض لوعكة صحية خفيفة وممكن كريب وسيلان بلانف..
اغنيتك اليوم:كلو كذب..ناصيف زيتون

 

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

توقعات الابراج اليومية القمر فى برج العقرب ليوم10/4/2020

 

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الحمل تفرح بنتائج ايجابية لأعمال أو مشاريع وتكافىء، وايضا تقارب القلوب وقد تكون على موعد سفر او حمله ترويج ناجحة، تفائل.
فترة ايجابية جدا للابحاث تحتل مكانه تليق باحلامك تسافر فى رحله او تفرح لانفراج وتسويه مهمه تهتم بهوايه جديده
تجتاز دوره مهمه تواكبك خلالها الحظوظ على الصعيد المهنى او الشخصى قدم افضل ما امكن فسوف تعزز شخصيتك التى ستلفت الانظاربقوه

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الثور سارع لتصحيح الاوضاع واظهر انفتاحاً اكبر على آراء الاخرين، تسعى لتصحيح بعض الأمور، تكيف مع الاوضاع الراهنة وكن صبور.
لا تتردد فى طلب النصيحة استشر بعض الزملاء راعى وضعك الصحى حاذر التصرف العدائى لا تخالف القوانين والارشادات

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الجوزاء بعض الإهتزازات والمضايقات المتعمدة من جهة الشريك عندك بعض المشاكل الإدارية والعراقيل لاتفقد ثقتك بنفسك،
حاذر موقف مفاجئ لشريك او زميل تطرء تغيرات تثير غضبك او اشمئزازك تظهر مسئوليات طارئة حاذر ولا تترك انطباعات سلبية هناك قلق بشئن الخصوم من اصعب ايام الشهر

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج السرطان ابدا بالاولويات ولا تقفل باب مكتبك قبل انجاز المطلوب حاذر الامراض تشتد وطأة الضغوط فالوقت ضيق لا يسمح باللهو تجنب العمل الطائش واللهو
باكر الي عملك واطلب مساعدة المعاونين قد تشكو من الوهن الصحي فلا تهمل نفسك لا تلتة بالاعمال الثانوية لان الوقت ضيق

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الاسد أفضل أيام الشهر وألطفها تغمرك العواطف الدافئة وتعيش حالة حب تعيش تجربة جميلة وغنية باللحظات الرومانسية ،
لاترضخ لشروط لاتعجبك تلفت الانظار لافكارك ترتفع معنوياتك تتاح لك فرصه ممتعه ومحفزه تبدوا عليك السعاده واضحه وايضا تهتم باحبائك

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج العذراء أنت مستعجل اليوم وقد تعاني من عصبية داخلية أو توتر وقد تقلقك أشياء كثيرة لا تأخذ قرارات متسرعة أو قاطعة إترك مجالاً لليومين القادمين من الشهر لتصحح الأفكار
تنشغل بترتيب امورك تقاوم التعب وتنتصر على الظروف بفضل مجهودك المستمر قد تعانى من تجاهل الاخرين لحاجتك واهتمامك تقلق بشان وضع شخصى او عقارى

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الميزان تعالج مسائل اداريه وتمويليه قد تتطلب توقيعا ومتابعه لدا المراجع المعنيه فتره نقاش وحوار حاد اظهر انفتاحا على اراء الاخرين
فاوض بجرائة وثقة حاول الدفاع عن موقفك وقضيتك ولكن تجنب الكلام اللازع باستطاعتك المبادرة فالظروف ملائمة للمغازلة وللمصالحة ولتكرار المحاولات

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج العقرب تحسم امرك وتقر على جديد تفرح لانفراج وتسويه وتطور وتفتح صفحه جديده وتطوى اخرى وتنطلق تلفت انظار الاخرين بافكارك الخلاقه وسرعة البديهه
تحقق انتصارا وتظهر مزاياك الرائعه وتلفت الانظار فتره ايجابيه احسن استغلالها يتسلط الضوء على الدعم الخارجى
تكون نشيطاً ومتحمساً وتقوي علي الصعاب وتكون قادراً علي تحمل الأمور وحسمها

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج القوس لا تبالغ بمصروفاتك قد يحمل لك الحظ ربحا او مكافئة حيث تتشجع الي الانفتاح حيث تقوم برحلة او تبدء حملة ترويج فترة ايجابية
وظف اموالك بشكل حكيم قد تحصل علي ربح من جهة اجنبية اوغريبه لاتتردد في القيام بمفاوضات لحشد الدعم والتاييد تضطر لبحث موضوع مالي

 

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الجدي تطالعك فترة ضعيفة وفارغة تماماً من الحيوية والنشاط فلا تجازف ولا تراهن علي الحظوظ مطلاقاً في هذه الفترة
تصبح الاجواء راقدة وسلبية فترة مشوشة ومربكة و قد تحمل تأخير وفشل قد ينتابك شعور بالظلم أو الحزن الوقت غير مناسب لبدء أى مشروع أو لحسم أى أمر تعانى من تأخير وبلبلة وفوضى حاذر من الفشل،

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الدلو تعرف لقاءات مميزة تساعد على تعزيز الروابط يوفر لك القمر النجاح والتقدم تسير أمورك بشكل مرضي وتحصد بعض الثمار و تقوى الإتصالات مع الأهل والأقارب جيدة ،
تتسع الافاق وتحتفل بنجاح او تطور علاقه وقد تتعزز شعبيتك وتحصد نجاحا تفرح لوقوف احد الاصدقاء او الاقارب الي جانبك تخف الضغوظ ويطمئن بالك

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 10 ابريل 2020 محمود الشامي الكبير

برج الحوت تنشغل بحل مسالة طارئة تمالك اعصابك ولا تتهرب م المسئولية تظهر استفزازات متنوعة حاذر سوء التفاهم او التراجع المعنوي
تكون على موعد مهم فلا تخيب الأمال المعقودة عليك تعالج مسائل ملحة وتشعر بالقلق لأهمية موقف ما تكيف مع الوضع ولا تفقد الثقة بالنفس.

المصدر : موقع الابراج وصفحات علماء الفلك

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا