الارشيف / منوعات

أبراج الأحد 27 أيلول - سبتمبر 2020

رصد عالم الفلك إبراهيم حزبون حركة الكواكب والنجوم ومواقعها في الأزمان المختلفة ويفسر تأثيرها على الإنسان مستخدماً قواعد التنجيم في توقع الأحداث لكافة الأبراج.

الحمل

نشط اجتماعيا اليوم، وتلتقي بأشخاص ترتاح لهم، قد تشارك في حفلة أو مناسبة سعيدة اليوم.

الثور

مركز اليوم على العمل ومركزك الاجتماعي وعلاقتك مع المسؤولين. بإمكانك الحفاظ على الإنجازات الموجودة في العمل والدفع بمصالحك إلى الأمام. اليوم مناسب لمن يبحث عن عمل.

الجوزاء

مركز اليوم على إجراء الاتصالات الضرورية للخارج. وعندك رغبة قوية للتقرب من الأحباء وتعزيز العلاقة معهم. التجار يستفيدون في عمليات الاستيراد والتصدير.

السرطان

مشغول اليوم في تنظيم وتعديل أمورك المالية المشتركة لإدخال تعديل عليها، قد تحصل على مبلغ مالي بفضل شراكة أو تعويض أو قرض. انتبه لصحتك أكثر.

الأسد

استغل الفرصة في تعزيز العلاقة مع الحبيب. بإمكانك إتمام مشروع خطبة أو زواج وتعزيز العلاقة مع الأحباب.

العذراء

يتراكم عليك العمل أكثر من اللازم. لا تبالغ في مجهودك الجسماني في الشغل. بإمكانك طلب المساعدة من زملاء العمل لأنهم على استعداد للتعاون معك.

الميزان

تشعر بالحظ من الناحية المالية والعاطفية، تسمع أخبارا سعيدة تتعلق بإنجاز لواحد من الأبناء. اليوم مناسب للنساء للدخول في مرحلة الحمل.

العقرب

مشغول في تنظيم أموروك البيتية والعائلية، أفكارك مقبولة عند أفراد العائلة. بإمكانك القيام بصفقة عقارية متعلقة بالبيع أو الشراء.

القوس

نشط في السفر والاتصالات والتنقلات لمسافات قصيرة, تعزز العلاقة مع الإخوة والجيران.

الجدي

مشغول من الناحية المالية، وقد تحصل على أموال من العمل أو مبلغ تسترده. قد تحصل على هدية.

الدلو

تشعر اليوم بالطاقة والنشاط والحيوية، تواجه مشاغلك وإنجاز القسم الكبير منها. تلاحظ أن شعبيتك في تصاعد خاصة عند أفراد الجنس الآخر.

الحوت

تشعر بالتعب والضياع في هذه الأيام، ولكن تغيير إيجابي من يوم الإثنين المقبل، حاول اليوم إنجاز العمل الضروري والعاجل واخلد للراحة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا