الارشيف / منوعات

هدية للشريك في عيد الحب… بحسب برجه

يقترب عيد الحب، ويقال إن بين الهدايا والأبراج ارتباط وثيق.

وتختلف الهدايا وطريقة تقديمها بحسب برج الشريك:

برج الدلو :

مواليد برج الدلو هم شخصيات عفوية و ودودين جدا ويحبوا أصدقائهم و شركائهم جدا، وهم محبين للظهور بمظهر جيد دائما. لذا نجد أن أفضل هدايا برج الدلو، رحلة إلى مكان ما مع من يحبهم، دعوة إلي مطعم، هدايا مصنوعة يدويا ومفيدة، مستحضرات تجميل أو أي أدوات للعناية بالبشره والشعر، أكسسوارات رقيقة، حقيبة مميزة، صوره خاصه مرسومة أو موضوعة في إطار رقيق، أي هدايا بسيطة وغير مكلفة يمكنها أن تسعد مواليد برج الدلو، لأن شخصيتهم أيضا بسيطة وغير متكلفة .

برج الحوت :

مواليد برج الحوت هم من أبسط وأفضل الأبراج على الاطلاق، لن تجد أي صعوبة لإسعادهم بأي هدية تختارها بسبب بساطتهم، و أصحاب برج الحوت حساسون ورمانسيون جدا، فأن أفضل هدايا برج الحوت، تلك التي تحمل جانب رومانسي، دعوة عشاء إلى مكان شاعري، والهدايا المصنوعة يدويا تعبر لهم عن مدي حبك و تقديرك لهم، مجموعة ورود رقيقة، تيشرت الفريق الرياضي الذي يشجعه، عطر ذو رائحة رقيقة غير نفاذه، ورقة بها بعض الكلمات الرومانسية، ويمكن أن نقول بكل تأكيد أن أي هدية تقدمها لمواليد برج الحوت سوف تفرحهم جدا لبساطتهم .

برج الحمل :

مواليد برج الحمل من أكثر الأبراج المميزة، فمواليد برج الحمل أشخاص حساسة جدا، وكذلك يتميزون بالأناقة، لذلك فأن أفضل هدايا برج الحمل، ملابس أنيقة، أو قطعة مجوهرات، أو ساعة غالية الثمن. وأصحاب برج الحمل أيضا أشخاص غير صبورة، فأن من أنسب الهدايا التي تسعد كثيرا أصحاب هذا البرج، أي جهاز إلكتروني حديث يسهل عليهم أعمالهم ويجعلهم يؤدوها بسهولة وسرعة.

كما يحب أصحاب برج الحمل، الهدايا ذو الطابع الشخصي، أي التي تم تنفيذها خصيصا لهم، كصورة كبيرة لهم، أو طبعة صورة خاصة بهم علي تيشرت أو محفظة مثلا .

برج الثور :

مواليد برج الثور هم أكثر الاشخاص عملية، وهممحبين للخروج والسفر، ويجب الأعتراف أن أصحاب هذا البرج، أشخاص تقليدية نوعا ما، وهم أيضا محبين للطعام خصوصا الرجال من برج الثور.

من هذه الصفات تستطيع أن نعرف أن أفضل هدايا برج الثور، علبة شوكولا فاخرة، أو قسيمة شراء من أي مكان غالي، و بسبب أن مواليد برج الثور عمليون، فأنهم بالطبع يفضلون الهدايا العملية، كملابس أو متعلقاتها، حذاء قيم، أو أشياء خاصة بالمنزل، أو السيارة، أو عطر ثمين، و بسبب حبهم للسفر و الخروج، فان تذكرة سفر لأي مكان، ستكون من الهدايا التي تسعد أصحاب برج الثور كثيرا .

برج الجوزاء :

مواليد برج الجوزاء معروف عنهم بأنهم يسعدون بأقل الأشياء، كما أنهم فضوليين ويحبون استكشاف الأشياء والمغامرة، ويحبون التنوع، كما أن مواليد برج الجوزاء يحبون كثيرا أن يشعروا بالحب من الأشخاص حولهم. ونستطيع بكل سهولة تحديد أفضل هدايا برج الجوزاء. لا يشترط أن تكون هدية ثمينة، يكفي أن تضع كارت به بعض كلمات الحب و الثناء لتجعلهم في قمة السعادة، هاتف خليوي حديث أو أي جهاز حديث أو رحلة لمكان غريب وجديد، فهدايا صغيرة بسيطة متنوعة بدلا من هدية واحدة كبيرة، تسعد أصحاب برج الجوزاء جدا .

برج السرطان :

مواليد برج السرطان هم عاطفيون بدرجة كبيرة، محبين للمنزل جدا والدفئ والراحة، لذلك أفضل هدايا برج السرطان ، تكون أشياء ثمينة للمنزل، قطعة ديكور، أو جهاز سماعات كبيرة للمنزل، ملابس أو حذاء للنوم، كما أنهم يعشقون الهدايا التي تحمل طابع شخصي كصورة مرسومة لهم، أو البوم صور يحمل العديد من الذكريات،أو صندوق به عبارات حب و رومانسية، أو أشياء مصنوعة يدويا، و يمكن أيضا اهدائهم صانع قهوة، و باختصار أي هدايا تشمل العالم الذي يرتاح به وهو في المنزل، أو الجانب العاطفي الحساس من شأنها ارضاء أصحاب برج السرطان .

 

برج الأسد:

مواليد برج الأسد هم عاشقين للفخامة والرقي والأناقة، ويحبون أن يشعروا دائماً أنهم مدللين ومحبوبين. ويحب مواليد برج الأسد السفر والتنقل حول العالم، ويحبون لفت الأنظار والتباهي.

بسهولة يمكن تحديد أفضل هدايا برج الأسد، من خلال صفاتهم فحبهم للفخامة والتباهي، يجعل شراء أشياء قيمة وثمينة تسعدهم كثيرا، مثل المجوهرات، أدوات التجميل، عطر ثمين، حقيبة، حذاء، ساعة أو نظارة شمسية، شرط أن تكون تلك الأشياء من أحد الماركات العالمية، بطاقة حضور حفل أوبرا أو مطربة المفضل، أو تذكرة سفر.

فإذا اردت إهداء هدية لشخص من برج الأسد، عليك أن تملك مبلغ من المال حتي تسطيع إسعاده .

برج العذراء :

ستجد نفسك في حيرة كبيرة إذا أردت اختيار هدية لمواليد برج العذراء، وذلك بسبب تحفظهم وعدم تحدثهم كثيرا عما يحبوه.

فهم أشخاص ملتزمين نوعا ما، ولا يفضلون الاختلاط كثيرا، كما أنهم يهتمون بصحتهم ورشاقتهم كثيرا، وهم أشخاص عملين، ورغم تحفظهم يمكن شراء هدايا تناسب طبيعتهم، حيث أن أفضل هدايا برج العذراء، الهدايا العملية التي تناسب طبيعتهم العملية، مثل ملابس أو كتاب في أي مجال يفضله، وأدوات مكتبية فخمة. و بسبب أهتمامهم بصحتهم يمكن إهدائهم جهاز رياضي أو عضوية نادي رياضي .

برج الميزان:

مواليد برج الميزان عاطفيون ومحبين للفن والجمال والرقي، ومحبين للذات، كما أنهم أنيقون ويحبوا تعلم الأشياء الجديدة، والاستكشاف، لذلك فأن أفضل هدايا برج الميزان حقيبة أو ملابس مميزة، عطر جديد أو مستحضرات تجميل، علبة شوكولا فاخرة أو عشاء في مطعم فخم، أو قضاء يوم في مكان مميز و جديد، بشرط أن يكون معه من يحب أو دعوة لحضور حفل فنانه المفضل.

برج العقرب :

مواليد برج العقرب هم من أصعب وأقوى الأبراج، ومن أكثر الأبراج غموض، حيث أنهم كتومين جدا فيصعب معرفة ما يحبوه، وهم معتزين جدا بنفسهم، لذلك فإن أفضل هدايا برج العقرب هي الهدايا القيمة والعملية والمفيدة والتي تعكس الإهتمام بهم، فرحلة إلى مكان جديد تساعده علي استكشافه فتشبع طابع الإثارة عند أصحاب هذا البرج، هدايا مصنوعة خصيصا له عليها أسمه أو صورته، من الممكن عمل اطار قيم لشهادة أو صورة يعتز بها، حقيبة قيمة، ميدالية عليها صورة خاصة به أو تجمعه مع من يحب، مستحضرات تجميل من ماركة عالمية، فكل ما هو قيم وعملي يسعد مواليد برج العقرب.

 

برج القوس :

مواليد برج القوس هم أشخاص مميزون محبين للسفر، والإستكشاف والتفاؤل، ويبحثوا عن التجديد بإستمرار، وهم عمليون وعاطفيون جدا أيضا، ويحبوا الشعور بالثناء والتقدير دائما لذلك فأن أفضل هدايا برج القوس، رحلة إلى مكان جديد يستكشفوه، أو قطعة مجوهرات ثمينة، أو جهاز هاتف حديث، مستحضرات عناية بالبشرة و الجسم، علبة شوكولا فاخرة، لا تغامر بشراء ملابس له فهو له ذوق، مميز و يحب شراء أشيائه الخاصة بنفسة، ويحب الهدايا العملية كالأدوات التي تنقصة و يحتاجها.

برج الجدي :

مواليد برج الجدي هم شخصيات بسيطة يسعدون كثيرا بالشعور بالتقدير والحب من الاخرين، لذلك فإن تقديم الهدية بشكل جيد يفرحهم جدا، ويشعرهم بالتقدير، وهم محبين لعملهم، وذو شخصية كلاسيكية، لذلك فإن أفضل هدايا برج الجدي هي التحف القديمة والانتيكات، إطار به صوره خاصة بهم، كتب تاريخية، ويمكن اهدائهم أشياء تفيدهم في عملهم، وهذا يفرحهم جدا لحبهم لعملهم وتفانيهم فيه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا