الارشيف / منوعات

أبراج اليوم الخميس 21-2-2019 | أبراج مكتوب | ابراج فرفش | ابراج الرقيب |حظك اليوم برجك اليوم وتوقعات علماء الفلك 

أبراج اليوم الخميس 21-2-2019 , أبراج مكتوب , ابراج فرفش , ابراج الرقيب ,حظك اليوم برجك اليوم,توقعات علماء الفلك ليوم الخميس 21/2/2019 حظك اليوم,تفسير الابراج اليوم,ابراج اليوم فرفش ,ما ابراج اليوم,ابراج اليوم,تفسير الابراج اليوم,abraj,مواقع الابراج اليومية,برج الميزان اليوم,ابراج السومرية,ابراج الحظ ليوم,برجك اليوم,الابراج ابراج اليوم,الابراج اليومية,عالم الابراج لهذا اليوم,ابراج,برج الحمل , برج الثور ,حظك اليوم برج الجوزاء , برج السرطان ,برج الاسد , برج العذراء ,برج الميزان , برج العقرب , برج القوس , برج الجدي ,برج الدلو , برج الحوت, كارمن شماس اليوميه, ماغي فرح ليوم, جاكلين عقيقي , أبرز الأحداث الفلكية اليوم ,توقعات الأبراج 2019 , برجك وحظك غد

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

توقعات الابراج اليوم الخميس 21 فبراير 2019 منيب الشيخ

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 21 فبراير 2019 منيب الشيخ

رتب امورك وخلص كل شي بوقتو انتبه صحيا ولعلاقاتك..
حاول تخلص كل شي بوقتو ولاتهمل صحتك كمان ولاتدخل بخناقة مع حدا نظم وقتك لتلحق شغلك بكير كون قد المسؤولية حتى ماتسمع كلمة وانتبه من المواجهات مساءا وحافظ على علاقاتك بكرا ..
عاطفيا .. الوقت عم يبعدك عن الحبيب هالفترة وانت مو مرتاح لاتكون حساس واترك الامور للأيام ..

توقعات برج الثور اليوم الخميس 21 فبراير 2019 منيب الشيخ

يوم داعم بحظوظ وفرص وهاطفة والمسا انتبه لصحتك ..
وضعك جيد ويوم حلو حاول تستغل وضعك ومساعدة غير متوقعة بتحصل عليها اليوم بادر وتحرك وقدم نفسك بشكل جيد و تفائل ورح يكون في انفراج اليوم لكن بيتراكم الشغل عليك المسا فكون منظم ..
عاطفيا .. انطر اليوم خبر من حدا غايب وخليك رايق مع الحبيب لتعيش اوقات رومنسية

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 21 فبراير 2019 منيب الشيخ

يوم في قصص عائلية بتحلها المسا وتحسم كبير ..
قصص بتخص أهلك بداية نهارك عم تتعبك وفي مصاريف زايدة عندك غير بالمسكن اذا بدك لان يوم مناسب خليك متوازن بكلامك وعندك تصليحات بالبيت والمسا عندك اوقات حلوة وممتعة وتحسن كبير ..
عاطفيا .. انت عم تحط حالك بمواقف صعبة تفهم راي حبيبك وحاول تساير شوي والمسا تمام ..

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 21 فبراير 2019 منيب الشيخ

فرصة سفر عندك وتطورات حلوة والمسا انتبه لعيلتك ..
عم تقدر تقنع بحضورك بالنهار وكلمتك مسموعة وعم تقدر تتواصل مع الكل نشيط ذهنيا ومنافس بقوة للكل لاتضيع الفرص وسافر اذا بدك اليوم والمسا بتشغلك امور بيتية وحدا من اهلك بيحتاجك بكرا ..
عاطفيا .. انت مو مرتاح وفي شي عم يأثر على علاقتك مع الشريك بس مع هيك في علاقات جديدة للبعض ..
توقعات برج الاسد اليوم الخميس 21 فبراير 2019 منيب الشيخ

يوم بيحملك مال وقصص مهنية ولقاءات المسا ..
حاول ترتب حساباتك المالية بالنهار و أنتبه لمصروفك الزايد وفي مصاريف طارئة بتطلعلك بدي منك تفحص العقود منيح بتقدر تساعد حدا اذا بدك وبتزيد حركتك واتصالاتك المسا وتحسن كبير ..
عاطفيا .. ابتعد عن الاستفزاز وخليك بحالك هالفترة وتفاهم مع الشريك على وضعك العاطفي

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 21 فبراير 2019 منيب الشيخ

بيحملك هاليوم مال وحلول وأخبار حلوة ..
بتتحسن عندك الطاقة وعم تفرض وجهة نظرك عندك انجاز وتطور لافت بيبتسملك الحظ وبتنجح و مشروع وصفحة جديدة بانتظارك لكن مساءا بتناقش امور مالية وبتعيد حساباتك مع الشريك ..
عاطفيا .. لقاء عم تستناه من زمان وحل لمشكلة كبيرة بالعلاقة استغل هاد اليوم لتدعم علاقتك ولتكون ملفت وتصل للي بدك ياه

 

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 21 فبراير 2019 منيب الشيخ

مو مرتاح بالنهار والمسا بتكون تمام وشغل جديد ..
بالنهار بتحس انك مو عبعضك و عم تخف وتيرتك وبتمل دغري كل شي عم يتعرقل بدي منك تهدى ولاتحاول تحسم شي والمسا بتشعر بتحسن وامورك بتصير أفضل وكتير امور بتنقلب لصالحك ..
عاطفيا .. حالة صعبة عم تمر فيها مشتاق لحدا وناطر خبر وخيبة امل عم تحس فيها لكن المسا بتسمع اخبار حلوة..

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 21 فبراير 2019 منيب الشيخ

يوم منيح لتعزز علاقاتك بالنهار والمسا انتبه ..
خلص المهم بالنهار وبدي منك تستغل وقتك وتبادر وتخلص الضروري وكمان حاول لاتتراجع بادر انت وصلح الأخطاء مالازم تضل لحالك هاليوم وانتبه من كلام الناس المسا قدر الامكان والمحيطين فيك ..
عاطفيا .. حاسس بانو الحبيب متغير تجاهك وتعبان من سير العلاقة حاول تصبر هالفترة وما تكبر القصة لتنحل ..

 

توقعات برج القوس اليوم الخميس 21 فبراير 2019 منيب الشيخ

يوم بيحملك شغل وقصة مهمة ولقاء حلو المسا ..
يوم في اختبار مهم الك بشغل والعيون عليك قدم مهاراتك وافضل ماعندك حتى ما تضر مصالحك استثمر الفرص يلي بتجيك لتنجح والمسا بتدعمك الاصدقاء وبتحس بانو كتار معك وانت لاتبقى لحالك ..
عاطفيا .. لا تخلي تعاملك يخرب العلاقة حاول تنتبه وتأكد انو يلي بحبك رح يضل الك والمسا افضل علاقاتك..

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 21 فبراير 2019 منيب الشيخ

يومك منيح وفي فرص شغل وسفر ولقاءات ..
عم يتحسن وضعك بهاليوم و عندك سفر واتصال بعيد حوادث سيارة ممكن يكون سببها سرعتك اصبر لتصل لهدفك اليوم حظ عالي و رحلة او موضوع بيشغلك وتفاؤل بالمجمل والمسا كون هادي وعندك شغل ..
عاطفيا .. ساحر انت اليوم فلا تخاف وتقرب من الشريك وعزز علاقتك

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 21 فبراير 2019 منيب الشيخ

حلو يومك لحل قصة عندك ومال ولقاءات جديدة ..
تحسن تصاعدي وعم تناقش مواضيع مالية وفي امتحان لقدراتك انتبه لقصص بتتعلق بالشغل انتبه وعالجها بدقة وانت قادر على هالشي وتفكير بالسفر وتغيير مساءا لصالحك واتصالات خارجية وتحسن ..
عاطفيا .. أنت بحاجة للاستقرار بعلاقتك ولا تنفعل والوضع عم يتعبك هيك وفي حلول قادمة الك ..

 

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 21 فبراير 2019 منيب الشيخ

بين شراكاتك وتوتر العلاقات عندك والمال عم يدور يومك ..
حاول تروق بهاليوم وكمان تعزز شراكاتك بحذر مع الشركاء وبعد عن المواجهات و هاليوم لاتخلي توترك يخليك تخطأ لأنو الظروف ضدك ولاتستفز حدا انتبه والمسا بتتحسن امورك وعندك شي لصالحك ومال ..
عاطفيا .. خناقة كبيرة مع الشريك وكل واحد عم يكبر راس عالتاني روق اليوم ولا تخرب كل شي وممكن يكون في تفكير بخطبة ..

توقعات الابراج اليوم الخميس 21 فبراير 2019 ماغي فرح

برجك_ليوم_الخميس_21_فبراير_2019 … القمر☾ في برج العذراء في حالة خلو للمسار الى غاية الساعة 16:17 عصرا وبعدها يدخل الى برج الميزان الهوائي ..

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 21 فبراير 2019 ماغي فرح

الحمل تشعر بالدوافع لتغيير نمط حياتك للأفضل أو لتحسين عملك و حياتك اليومية، اليوم يحفز أفكارك والتي تتعلق أولا بمسائل الماضي وكيفية التعلم منها والتحرك الى الأمام . الأفكار ستأتيك تلقائيا أو ربما من خلال أحلامك . بالمقابل مساء من المفيد بشكل خاص قضاء بعض الوقت بمفردك أو في سلام نسبي أو تبادل الأفكار مع شخص تثق به.

توقعات برج الثور اليوم الخميس 21 فبراير 2019 ماغي فرح

الثور يمكنك اكتشاف شيء جديد عن مشكلة قديمة في العلاقة بشكل مختلف تماما – بطريقة إيجابية. قد تكون هناك محادثة تفتح الأبواب. يوم يدور حول الرومانسية، والأهداف الشخصية، والصداقات، أو المسائل الإبداعية ، احتضان مشاعرك ، ويمكن أن يكون هناك تركيز كبير على تبادل الأفكار والحديث عن الأمور من خلال صديق موثوق به .

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 21 فبراير 2019 ماغي فرح

الجوزاء يوم مرتبط بالمزاج للتغيير، والأوهام، يوم يحفز مشاعرك العميقة، وعي جديد، والتقدير لحياتك الشخصية، والأحباء، والحياة المنزلية، اليوم قوي للتفكير العملي والتفكير بالعمل وامورك الوظيفية قد تزدهر مع موقف إيجابي. يمكنك حل المشاكل والتوصل إلى اتفاقات مع الآخرين

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 21 فبراير 2019 ماغي فرح

السرطان انت في انتظار معارف جديدة مثيرة للاهتمام اليوم وتنمو الصداقات وتقوم بزيارة للأقارب او الجيران . يوم من الأخبار الهامة أو للمسائل التعليمية والقانونية أو السفر أو لتبادل الأفكار مع الأصدقاء والأقارب والتعبير عن نفسك والحصول على شعور جيد للاتجاهات المستقبلية. يمكنك وضع الخطط طويلة الأجل الناجحة والممتعة الآن. حان الوقت لحل المشاكل .

توقعات برج الاسد اليوم الخميس 21 فبراير 2019 ماغي فرح

الأسد هذه الايام يتم تسليط الضوء على مسألة القيم، والملكية، والموارد، أو المالية. والدفع بالمزيد من الاهتمام لتجديد مشاعرك العاطفية والنفسية . الوقت مناسب للدراسة والتعلم والحصول على الإلهام من خلال ما تقرأ، تسمع وتتبادل. يوم جيد للحديث أو للمزيد من التفكير حول امورك الخاصة والشخصية او للاستماع للموسيقى والكتابة أو اجراء بمحادثة تشعر بمزاج رائع ..

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 21 فبراير 2019 ماغي فرح

العذراء اليوم تكون أقل عاطفة وأكثر تركيز فكريا . اليوم قوي للمحادثات حول علاقة أو مع شريك. تكون على استعداد للترفيه عن أفكار جديدة و تبادل وجهات النظر مع الآخرين وتقديم المزيد من الاهتمام في التعاون وتقاسم الأهداف المشتركة. يمكن للمحادثات أن تؤدي إلى حلول مبتكرة وأفكار جديدة وتكون إيجابية . هذا الوقت جيد للأنشطة المشتركة، والألعاب، والخبرات، والأفكار.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 21 فبراير 2019 ماغي فرح

الميزان قد تكتشف دعم متاح من وراء الكواليس أو من مصدر غير متوقع، مساء تتحسن نفسيتك وتميل لتبادل الأفكار وحل المشاكل ووضع خطط تتعلق بالمال والعمل والصحة أو التواصل بشكل إيجابي وبنجاح مع الزملاء والعاملين في مجال الرعاية الصحية ..يوم مواتي لممارسة الرياضة ,للعزلة، الصمت، الغفران و للتفكير في القضايا المؤجلة. صباحا الوقت غير المناسب للأحداث الجماعية.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 21 فبراير 2019 ماغي فرح

العقرب أنت في انتظار معارف جديدة مثيرة للاهتمام ومن الممكن أن تنمو الأعمال التجارية , هذه الأيام تأتي تتويجا لأمر له علاقة بالصداقة، مشروع مجموعة، أو علاقة رومانسية. لديك نظرة ثاقبة للنظر في مشكلة تختمر، يوم جيد للتأثير الشخصي والتعبير الإبداعي عن الذات وتكون في وضع جيد للتحدث وحل المشاكل . لديك هالة دافئة و طاقة للشفاء وتبادل الأفكار أو الإبداعات الناجحة وهو الوقت المناسب للتعبير عن نفسك من خلال مواهبك الإبداعية ..مساءا مواليد اول البرج يميلون للعزلة والهدوء ورعاية صحتهم اكثر ..

توقعات برج القوس اليوم الخميس 21 فبراير 2019 ماغي فرح

القوس يوم التحول من الطاقات الكونية والحصول على المعرفة القصوى، هذه الأيام تميل الى الاهتمام والتفكير بحياتك المهنية، ومسار حياتك ، والمسؤوليات ويكون لديك طاقة جيدة للمناقشات حول المسائل الشخصية أو العائلية وتعزيز معنوياتك و علاقاتك . مساعدة شخص ما اليوم يمكن أن تكون مجزية وحاول ان تكون أكثر قدرة على تجاوز المشاكل الصغيرة من خلال التركيز على الصورة الأكبر ويمكنك قضاء اليوم مع عائلتك أو مع أصدقائك المقربين.

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 21 فبراير 2019 ماغي فرح

الجدي القمر الكامل يسلط الضوء على مسألة الروح، والمغامرة، أو التعلم والسفر . يوم مميز للتفكير الإيجابي والتعامل مع الأصدقاء والجماعات ووضع الخطط طويلة الأجل التي تترك الشعور بالسعادة القادمة . هو وقت ممتاز للكتابة وخاصة عن مشاعرك تجاه شخص ما أو لأهداف مهنية مثل الترويج أو العمل و الدعاية. . بالمقابل حاول إيلاء الاهتمام للعلاقة مع الأطفال. لا تفوت هذه الفرصة لقضاء أمسية معهم.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 21 فبراير 2019 ماغي فرح

الدلو هذه الأيام قوية جدا للوحي أو إضاءة النور على مسألة لها علاقة بعلاقاتك المحيطة أو المالية، اليوم جيد للاتصال مع احتياجاتك الخاصة وعرض أفكارك أو عرض مواهبك. ولتعزيز أعمالك التجارية، سمعتك، أو دخلك . يمكنك حل المشاكل وخاصة المتعلقة بأمورك المهنية وسمعتك والامور المالية وغيرها من المسائل العملية . عموما بالمزيد من الإيمان في قدراتك وقيمتك يمكنك جذب الأخبار الإيجابية.. نصيحة : كلمة واحدة بلا مبالاة يمكن أن تسبب لك العديد من المتاعب.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 21 فبراير 2019 ماغي فرح

الحوت هذه الأيام ستأتي للضوء أمور علاقاتك الشخصية و الشراكة . شيء ما يختمر بداخلك الآن وله لعاقة بزواج او ارتباط فخذ وقتك ولا تستعجل ، يمكنك اليوم التركيز على الصداقات والاتصالات الإيجابية أو قد تشارك في نقاش صحي . إنه وقت مناسب للتواصل والمشاركة والتعبير عن أفكارك ومعتقداتك. التعلم، والنشر، والسفر ولاستعادة الاتصالات المفقودة وإيجاد السلام .

 

توقعات اليوم الخميس 21 فبراير 2019 جاكلين عقيقي

لا يزال القمر المكتمل يتنقل في برج العذراء الترابي ولا تزال التاثيرات الايجابية تسيطر على كل من مواليد الثور العذراء والجدي .

توقعات برج الحمل اليوم الخميس 21 فبراير 2019 جاكلين عقيقي

الحمل
مهنياً: تحاول على الدوام التفرد والتميز في مجالك العملي، وأنت من المثابرين في ذلك، وهذا ما يساعدك على تحقيق النجاح.
عاطفياً: إذا كانت تريد أن يكون هناك تجديد في الحياة العاطفية، وعدم القبول بالرتابة، بادر إلى التغيير اليوم قبل الغد .
صحياً: عليك الصبر حتى تستقر أمورك الصحية، وبعدها سيكون ملائماً العودة إلى الحياة العملية مجدداً.

توقعات برج الثور اليوم الخميس 21 فبراير 2019 جاكلين عقيقي

الثور
مهنياً: تشعر بطاقة إيجابية تدفعك إلى العمل بشكل مكثف والقيام ببعض الخطط والمشروعات التي أجلتها في الفترة الماضية بسبب عدم رغبتك في العمل.
عاطفيا:ً عليك التحلي بالصبر والمرونة، فالعلاقات العاطفية تمر دائمًا بفترات من الفتور والملل، ولا تستمع إلى من يقنعونك بأن هذه الأحاسيس دليل على عدم حبك للشريك.
صحياً: مارس رياضة جديدة وشارك أصدقاءك في هواياتهم لتتمكن من الحصول على اللياقة البدنية بشكل بسيط وسهل ومرح.

توقعات برج الجوزاء اليوم الخميس 21 فبراير 2019 جاكلين عقيقي

الجوزاء
مهنياً: لا يناسبك القمر المكتمل من العذراء لذلك حاول ان تبتعد عن الجدال حول مسائل مهنية او مالية لا ترفع صوتك ولا تتذمر حاذر التقصير والاهمال.
عاطفياً: تعيش فترة من التوترات في الحياة العاطفية، وذلك نتيجة تسرعك واتخاذ القرارات غير المدروسة التي تدفعك إلى الندم بعد ذلك وخسارة الشريك.
صحياً: تتمتع بحالة صحية جيدة، نتيجة اهتمامك بمظهرك، ما يدفعك إلى المواظبة على ممارسة الرياضة وتطبيق تعليمات الطبيب.

توقعات برج السرطان اليوم الخميس 21 فبراير 2019 جاكلين عقيقي

السرطان
مهنياً: تكون قدرتك على المجابهة قوية، لا تتردد في استثمار أفكارك الرائدة، فقد تقودك إلى نجاحات غير متوقعة تحقق لك جزءاً كبيراً من أحلامك.
عاطفياً: تلقى الدعم الكافي من الشريك الذي يبدي إعجابه بمقترحاتك من أجل وضع حدّ لبعض العراقيل التي تعترض سبيلكما.
صحياً: تبدو صاحب إرادة صلبة وتصميم على التخلص من الوزن الزائد، ووضع حد لشراهتك.

توقعات برج الاسد اليوم الخميس 21 فبراير 2019 جاكلين عقيقي

الاسد
مهنياً: تعيش يوما مناسبا يجعلك تخوض مجالات تقنية أو مفاوضات وسط بعض المجموعات أو التنظيمات. وربما تتيح لك هذه الفترة مجالاً للانخراط في السلك السياسي إذا شئت.
عاطفياً: حاول أن تستغل الوقت في تعلم المزيد عن الحب، حتى تكون مؤهلاً فيما بعد لخوض تجربة جديدة تكون أفضل مما سبقها.
صحياً: يجب أن يكون لديك الوقت الكافي للراحة والنوم، حتى لا تندم فيما بعد على هذا الوقت الضائع.

توقعات برج العذراء اليوم الخميس 21 فبراير 2019 جاكلين عقيقي

العذراء
مهنياً: تحقق بعض المشروعات التي كان من الصعب تحقيقها في الماضى، بفضل الالتزام في العمل الذي يساعدك على إنجاز المهمة.
عاطفياً: لديك فرصة للتحدث مع الشريك حول المشاكل التي قد تهدد علاقتكما، ولكن يجب التحدث بمنتهى الصراحة، ولا تخش أي شيء.
صحياً: تحتاج إلى مواصلة ممارسة التمارين الرياضية بطريقة منتظمة، مع اتباع نظام غذائي صحي، الأمر الذى يساعدك على تغيير صحتك نحو الأفضل.

توقعات برج الميزان اليوم الخميس 21 فبراير 2019 جاكلين عقيقي

الميزان
مهنياً: دافع عن إنجازاتك اليوم ولا تتهاون بها، فالجميع يحاول أن يدفعك إلى مواجهة قرارات صعبة.
عاطفياً: بعيداً عن البيت تعيش حالة غير متوقعة تكون في مصلحتك، أحد منتقديك السابقين يبدي اهتماماً بكسب صداقتك.
صحياً: أسباب متعددة تجدها وراء الوهن الذي تشعر به لكنها سريعة المعالجة وتزول من دون أن تترك أي آثار على صحتك.

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 21 فبراير 2019 جاكلين عقيقي

العقرب
مهنياً: يطلب إليك الانتباه إلى الوضع المهني، وعدم إهمال أحد الزملاء الجدد، وتجنّب النزاعات، وبانتظارك بشرى وارتياح واطمئنان.
عاطفياً: ينقصك التوازن في المخططات التي تعدها لزواج أو لإرساء قواعد علاقة طويلة الأمد .
صحيا:ً شرب ثمانية أكواب من المياه يومياً صحي فهو مفيد للكلى بشكل خاص ولمختلف أعضاء الجسم.

توقعات برج القوس اليوم الخميس 21 فبراير 2019 جاكلين عقيقي

القوس
مهنياً: ينتابك بعض الخوف والحذر نتيجة أمور مبهمة تواجهك، وعليك أن تعرف أنك تتمتع بالسلطة الكافية لإحداث التغييرات .
عاطفياً: تستقطب التأييد من بعض الاصدقاء، وخصوصاً لجهة المبادرة إلى تحديد نوع العلاقة مع الشريك، وهذا سيوضح الأمور أكثر .
صحياً: حسّن مناعتك بتطبيق نظام غذائي صحي غني بالعناصر الغذائية المعززة لمناعة الجسم.

توقعات برج الجدي اليوم الخميس 21 فبراير 2019 جاكلين عقيقي

الجدي
مهنياً: تطورات ايجابية على الصعيد المهني، ترتاح من المسؤوليات الصعبة وتحكم السيطرة على أوضاعك وتستعيد قدرتك على إدارة شؤونك كما تتلقى عرضاً مغرياً أو اقتراحاً لشغل منصب مهم أو ترقية وعلاوة على الراتب
عاطفياً: لا رادع لعواطفك حالياً فالمعنويات مرتفعة جداً وطاقاتك هائلة تهتم بوضعك العاطفي وعلاقاتك الحميمة وتسيطر على علاقاتك بشكل مدهش
صحياً: لا تتناول الطعام في وقت متأخر ولا سيما تلك المحتوية على مواد دسمة.

توقعات برج الدلو اليوم الخميس 21 فبراير 2019 جاكلين عقيقي

الدلو
مهنياً: الظروف تساعدك على تحديد خياراتك المستقبلية، فحاول استغلال عامل الوقت للاستفادة قدر المستطاع.
عاطفياً: غيرة الشريك غير مبرّرة، فما عليك سوى توضيح بعض النقاط التي تسبب غيرته لوضع حد لذلك.
صحياً: أحسن استخدام نقاط القوة في صحتك للتصدي لأي حال مرضية قد تزعجك.

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 21 فبراير 2019 جاكلين عقيقي

الحوت
مهنياً: شخص مهم ونافذ يخفّف عنك أعباء كثيرة، ويجعلك تحتل أفضل المراتب في مجالك المهني.
عاطفيا: تتبنّى مواقف الشريك المنطقية وتجدها واقعية، وهذا ما يتيح لك فسحة من النقاش المجدي معه.
صحياً: حاول تعويد جسمك على تناول وجبات مختلفة يوميا من الخضروات والفواكه، العصائر الطازجة تعدّ طريقة مثالية لذلك.

المصدر : مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى