الارشيف / منوعات

ابراج اليوم السبت 27 يوليو 2019 | توقعات الابراج اليوميه ليوم السبت 27-7-2019 لعدد من علماء الفلك  | حظك اليوم برجك اليوم

ابراج اليوم السبت 27 يوليو 2019 | توقعات الابراج اليوميه ليوم السبت 27-7-2019 لعدد من علماء الفلك  | حظك اليوم برجك اليوم لجميع الابراج برج الحمل  , برج الثور  , برج الجوزاء  , برج السرطان  , برج الاسد  , برج العذراء  , برج الميزان  , برج العقرب  , برج القوس  , برج الجدي  , برج الدلو  , كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

توقعات  الابراج اليوم السبت 27 يوليو 2019 ماغي فرح

توقعات برج الحمل اليوم السبت 27 يوليو 2019 ماغي فرح

الـحــمـــل القمر في الجوزاء سيسلط الضوء على حاجتك للتواصل مع الآخرين . اليوم قد تجد صعوبة في رفض أي اقتراح للخروج للتسوق أو لنزهة قصيرة او لتقديم فحص دراسي أو حتى الخروج لتناول القهوة! سيكون اليوم مناسبًا لرؤية أخيك أو زيارة أحد أقاربك وسيكون من الصعب عليك البقاء بمفردك!عاطفيا اليوم جيد لتحفيزك شريكك والذهاب في نزهة على الأقدام إلى المحلات التجارية أو الاجتماع بأشخاص مقربين وتمضية وقتا طيبا! إذا كنت وحيد يمكنك استخدام مواهب التواصل للتعرف على الشخص الذي تهتم به .

توقعات برج الثور اليوم السبت 27 يوليو 2019 ماغي فرح

الـــثـــــور من المرجح أن تعاني اليوم من اضطرابات ناتجة عن القضايا والالتزامات المالية ! إذا كنت تتعامل بجدية مع أموالك يمكنك أن تفعل الكثير وتحصل على أرباحك من تحركاتك و يمكنك تبادل بعض المعلومات حول الشؤون المالية مع الناس المقربين واستخدام هذه المعلومات لصالحك وتحقيق مكاسب منها وفكر في طريقة للادخار ..عاطفيا شريك حياتك اليوم هو المسؤول عن ثقتك بنفسك، لذلك استثمر في علاقتك وكرس له الوقت الأكبر من برنامجك اليومي . إذا كنت وحيد فقد تلتقي شخص يحسن من مزاجك !

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 27 يوليو 2019 ماغي فرح

الـجــوزاء القمر في برجك يجلب لك العديد من الفرص مع المفاجآت السارة و خاصةً إذا كنت ولدت في مايو . مشاعرك ستتغير من لحظة إلى أخرى دون سابق إنذار ولكن لا تقلق فالآخرين أصبحوا معتادين على روحك الطفولية وتغير عواطفك ! حاول إيجاد توازن بينك وبين الآخرين حتى لا يساء فهمك! عاطفيا اليوم مناسب للتعامل مع الشريك وتمضية وقت سعيد معه ! إذا كنت وحيد استخدم مهاراتك بالتواصل للوصول لرغبتك!

توقعات برج السرطان اليوم السبت 27 يوليو 2019 ماغي فرح

السرطان اليوم القمر يجعلك تميل الى الانعزال والرغبة في الابتعاد عن الاضواء والخلود الى الراحة مبكرا ورعاية صحتك الجسدية والنفسية المرهقة , حاول التواجد في محيطك المألوف أو التواصل مع أحبائك المقربين فقط . ان كانت عليك واجبات ضرورية فحاول تجنب تشعيب الامور عليك وتعقيدها وخصوصا في امور لها علاقة في العمل أو في الأمور الشخصية والعاطفية وتعاملك مع أطفالك وأموالك .. عاطفيا اليوم لن تكون قابل للنقاش وهذا يمكن أن يسبب مشاكل في علاقتك مع شريك حياتك , حاول ايصال ما تشعر به لشريكك , إذا كنت وحيد ستفضل بالتفكير بقصة قديمة او تبدأ علاقة جديدة من خلال زيارة لمركز طبي ..

توقعات برج الاسد اليوم السبت 27 يوليو 2019 ماغي فرح

الـــأســـد القمر في الجوزاء سيذكرك ببعض الأصدقاء وتناول القهوة معهم بعد فترة لم تتمكن من رؤيتهم! سيصبح لديك الحاجة إلى قضاء بعض الوقت في نشاط اجتماعي معهم أو حتى لغرض طوعي. اليوم ستدرك مدى أهمية مشاركة المشاعر والوظائف والمعرفة والخبرات مع الأشخاص المناسبين !عاطفيا اليوم قد يشتكي شريكك من أنك تتركه على الهامش بسبب علاقاتك الاجتماعية . فحاول أن تجد طريقة للبقاء معه اكثر ! إذا كنت وحيد من الأشخاص الذين ستلتقي بهم اليوم سيكون هناك شخص يسرق قلبك!

توقعات برج العذراء اليوم السبت 27 يوليو 2019 ماغي فرح

العــذراء امورك المهنية تبرز بشكل كبير اليوم . التحدث مع شخص معين أو مع احد افراد السلطة أو شخص كبير في العائلة سوف تساعدك على التركيز على الشؤون المالية والشريك والأسرة أو غيرها من القضايا , بالمقابل تجنب أي الارهاق ووهم في الافكار والمشاعر وتجنب الصراعات قدر الامكان والتصريحات الغامضة وخصوصا مع الشركاء او مع رموز السلطة او مع الآباء والأمهات . عاطفيا كن حذرا فالعواطف اليوم من الصعب أن تبقي في حالتها الطبيعية ….عاطفيا اليوم قد ينزعج شريكك بسبب تركيز انتباهك على امورك المهنية اكثر . حاول ان تدير وقتك بهدوء حتى لا يكون هناك أي تهييج في علاقتك. إذا كنت وحيد فقد تبدأ علاقة جديدة من خلال لقاء اجتماعي.

توقعات برج الميزان اليوم السبت 27 يوليو 2019 ماغي فرح

الـميزان اليوم أكثر شيء سترغب به هو الحصول على معرفة جديدة تساعدك على توسيع آفاقك! القمر في الجوزاء سيجعلك متعطشا للتعلم وللتعامل مع قضية تعليمية أو لوضع خطة للمشاركة في شهادة أو ندوة تجذب اهتمامك. اليوم ستكون لديك فرصة رائعة لتكوين علاقات عامة ! عاطفيا اليوم يمكنك الخروج و المشي مع شريك حياتك أو حتى الذهاب برحلة و قضاء يوم جميل دون توتر! إذا كنت وحيد يمكن ان تتعرف على شخص جديد من خلال رحلة او وسائل التواصل الاجتماعية ..

توقعات برج العقرب اليوم السبت 27 يوليو 2019 ماغي فرح

العقــرب الفكرة التي ستأتي إلى ذهنك ستجعلك على اتصال بذكريات الماضي وستذكرك بالناس والمواقف. القمر بالجوزاء سيخلق حنينًا قويًا لك. لذا يجب أن تكون حذراً للغاية إذا كنت تفكر الآن في التعامل مع القضايا المالية وحاول ألا تطرف لأنك قد تخلق الانزعاج في علاقاتك مع الآخرين والعمل على انجاز الأمور التي تأخرت لفترة طويلة لكسب بعض المال من خلال الاموال المشتركة ..عاطفيا اليوم تفكيرك قد يحن للماضي وستكون مشحونًا عاطفيًا مما قد يخلق اضطرابًا في علاقتك مع شريكك. إذا كنت وحيد فالفرصة قوية لبداية قصة جديدة بمزاج مثير جدًا.

توقعات برج القوس اليوم السبت 27 يوليو 2019 ماغي فرح

القـــوس اليوم القمر في برج الجوزاء يخلق لك الحاجة للتعرف على الأشخاص الذين تقدرهم سواء على المستوى المهني أو الشخصي. يوم جيد لحل المشاكل في العلاقات والتعاون و يمكنك تفهم مواقف الآخرين وفهم وجهة نظرهم الخاصة وكل هذا يمكن ان يعطيك شيئا إيجابيا للغاية لعلاقات الشخصية اليوم!عاطفيا اليوم ستعتمد على رأي شريكك في موضوع يهمك ولكن يجب عليك أن تتذكر أنه اختياري وأن القرار النهائي بشأن هذا الموضوع سيتخذ من قبل قبلك! إذا كنت وحيد قد يبدأ أحد معارفك الجدد يقترب منك أكثر .

توقعات برج الجدي اليوم السبت 27 يوليو 2019 ماغي فرح

الجـــدي اليوم لا تسمح لنفسك أن تملي شروطك على الآخرين ومن الأفضل أن تتصرف مع الناس على اساس المساواة. تغير السلوك اليوم يمكن أن يؤدي إلى عناء كبير. انصحك بالاقتراب من عملك بمسؤولية بدلا من تأجيل تنفيذ الحالات الهامة وعدم إضاعة الوقت على تصيد اخطاء الآخرين . صحيا لا تجهد نفسك فوق طاقتك وراعي جسمك اكثر و أيضاً الوقت مناسب لتغيير عاداتك في نظامك الغذائي ! عاطفيا اليوم قد يكون “يومك” محملًا بأعباء العمل فحاول تفريغ وثتك مساءا للشريك والذهاب لمطعم معه او المشي مع شريكك ليساعدك على التخلص من همومك وتمتين علاقتك . إذا كنت وحيد يمكن أن تبدأ قصة حب جديدة مع شخص تراه يومياً تقريباً.

توقعات برج الدلو اليوم السبت 27 يوليو 2019 ماغي فرح

الــدلـــو القمر في الجوزاء سيخلق لك الشهية للسعادة والمزاج للمشاركة في نشاط أو ممارسة هواية تعتمد على إبداعك! من ناحية أخرى ستشعر أيضا بالرغبة في رؤية أصدقائك وتكريس الوقت لشريك حياتك وأطفالك . اليوم من المرجح ان تكون مبسوط جدا فحاول اختزان طاقة منه كمخزون للأيام القليلة القادمة! عاطفيا تشعر لايوم بشوق كبير للشريك وترغب بتبادل الكلمات الجميلة واللحظات السعيدة معه والمغازلة! إذا كنت وحيد اليوم سيساعدك على شخص مهتم به بشكل خاص! إذا كنت في علاقة يجب عليك أن تكون حريصً على منح الوقت للطرف الآخر !

توقعات برج الحوت اليوم السبت 27 يوليو 2019 ماغي فرح

الحوت اليوم قد تشعر برغبة بأن تكون انطوائي و تحاول البحث عن نقطة اتصال بسيطة مع الآخرين ! القمر في برج الجوزاء سيخلق لك الحاجة للتعامل مع أفراد العائلة والاهتمام بأمورك المزلية والعقارية! حاول أن تتعامل بهدوء وحكمة اليوم تجنبا لأي توترات..عاطفيا اليوم سيكون من الجيد التباحث مع الشريك حول أي شيء تشعر به ومحاولة تقريب وجهة النظر بعيدا ع المشاحنات العائلية . إذا كنت وحيد فستحتاج إلى إظهار الجدية لأحد معارفك إذا كنت تريد المتابعة.

 

توقعات الابراج اليوم السبت 27 يوليو 2019 منيب الشيخ

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

القمر عم يكون بكرا ببرج الجوزاء ♊

توقعات برج الحمل اليوم السبت 27 يوليو 2019 منيب الشيخ

الحمل ♈

تغييرات بوضعك ولقاءات وتواصل ونجاح ..
عندك لقاءات بتدعمك هاليوم وقاد تقنع ومن الأيام المساعدة للانجاز عندك مدعوم بطاقة كبيرة للتغيير ممكن سفر او اتصالات من اشخاص مهمة عندك بالمجمل يوم حلو عندك انتبهلي من اعطال موبايل عندك ..
عاطفيا .. انت بوضع جيد لتحل الامور مع الشريك وعندك وجهة نظر قادرة تقنع الكل ..

توقعات برج الثور اليوم السبت 27 يوليو 2019 منيب الشيخ

الثور ♉

انت بحاجة مال وعم تصرف على عيلتك ..
يوم عم تفكر فيه بأمور مالية ويبدو انو كتير امور ببالك وألف قصة شاغلتك ويمكن بيع او شراء عقار عندك لكن بنفس الوقت ممكن تحصل على مبلغ من المال تحسن فيه وضعك وتقدر تساعد أهلك ..
عاطفيا .. انت بوقت جيد عاطفيا حافظ على استقرار علاقتك وابتعد عن المزاجية ..

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 27 يوليو 2019 منيب الشيخ

الجوزاء ♊

بترتاح نسبيا وبتكون الأفضل بالتواصل ..
كتير أفضل وضعك وبتستعيد طاقتك بعد فترة اثرت عليك بشكل سلبي عم تطلع من هاد الوضع وترجع بحالة افضل وتستعيد ثقة الناس فيك وتكون مقنع وساحر وطاقتك عالية لتغير الامور لصالحك وتنجح ..
عاطفيا .. كتير عم تكون جاذبيتك عالية استغل هالشي لتصل لقلب الشريك ..

توقعات برج السرطان اليوم السبت 27 يوليو 2019 منيب الشيخ

السرطان ♋

لاتعطي حدا مابيستاهل وهدي هاليوم ..
عم تكون مدايق عائليا وماليا وقصص من المحيطين فيك وعم تدخل يوم ممكن يكون فيه تأجيل او قصة ماعم ترضيك لكن بدها صبر منك واكيد الوضع مارح يضل هيك وحاول ماتبدا شي جديد بهاليوم ..
عاطفيا .. كتير عم تدايق من تعامل الشريك وحاسس بانك عم تصل لنهاية العلاقة ..

توقعات برج الاسد اليوم السبت 27 يوليو 2019 منيب الشيخ

الأسد ♌

في عزيمة ناطرتك واجواء اجتماعية حلوة ..
عم تلم الكل حوليك هاليوم وعندك لقاء مميز وبتشوف حدا بتحبو وعم تكون صديق الكل وفي دعم الك ويمكن عم تعزم أو عم تنعزم عند صديق مقرب الك فجهز حالك واطلب مساعدة اذا احتجتا ..
عاطفيا .. عم تكون جذاب وقادر تلفت نظر الكل لكن حاول ماتسمح للشريك يستغل مشاعرك ..

توقعات برج العذراء اليوم السبت 27 يوليو 2019 منيب الشيخ

العذراء ♍

عندك توتر بعلاقات الشغل والبيت فهدي ..
ماعم تكون راضي وانت بوضع دقيق ولازم تعرف تستغل هالشي وتنجح وعم يكون فيه قصص مصيرية بتخص حياتك المهنية ممكن امتحان مهم او لقاء مع مسؤول وانتبه من مخالفة القوانين عندك ..
عاطفيا .. استغل يومك لتهدي الوضع مع الشريك وممكن تكون فرصة لتبدا حب جديد عندك ..

توقعات برج الميزان اليوم السبت 27 يوليو 2019 منيب الشيخ

الميزان ♎

جيد يومك بلقاءات وأشخاص جدد ونجاح ..
عم تكون ملفت للكل ومنيح يومك وعم ترتاح وتلتقى ناس جديدة وتنجح وعم يكون يومك مميز وحافل بالحظ المالي والمهني وعندك تطورات حلوة وتواصل افضل مع محيطك كمان في فرصة كبيرة لسفر..
عاطفيا .. استغل يومك لتحسن وضعك العاطفي يوم مناسي لهاشي ولسانك عم يكون قادر يقنع بسهولة ..

توقعات برج العقرب اليوم السبت 27 يوليو 2019 منيب الشيخ

العقرب ♏

بتحل مشاكل عندك وماليا أفضل ..
تغييرات ومال وحلول عندك هاليوم بترتاح وبعد فترة صعبة وضغط كبير كان عليك عم ترجع تستعيد طاقتك وتحل مشاكلك المالية والقضائية وحتى صحيا وضعك عم يتحسن تفائل وفي عندك تغيير ..
عاطفيا .. حاول تكون قريب من الشريك بهيك يوم وعاطفيا كتير عم تحن لشخص غايب ..

توقعات برج القوس اليوم السبت 27 يوليو 2019 منيب الشيخ

القوس ♐

شراكات عندك وممكن ارتباط للبعض بس هدي ..
حاول هاليوم تستغل وضعك بشراكات وعقود وماتنفعل وعم يكون يوم طويل في كتير ضغط لكن بنفس الوقت ممكن تتم فيه شراكة مهنية وتبدا فيها شغل جديد بس تتجنب العصبية وتحاول تساير حتى كمان ..
عاطفيا .. انت بوضع مناسب لشراكة عاطفية جديدة عندك لكن المرتبطين كتير ينتبهو من الانفعال ..

توقعات برج الجدي اليوم السبت 27 يوليو 2019 منيب الشيخ

الجدي ♑

بتحس بارهاق هاليوم وبدك بس ترتاح ..
حاول تنظم وترتب أوضاعك لأن يوم مارح يكون مريح الك وفي كتير التزامات ومسؤوليات عندك بس انت مابينخاف عليك نظم وقتك حتى تخلص كل شي بوقتو وحاول تلاقي وقت للراحة وتنتبهلي لصحتك ..
عاطفيا .. امورك فيها تحسن لكن بدها منك اهتمام وماتخلي الشريك يعتب عليك ..

توقعات برج الدلو اليوم السبت 27 يوليو 2019 منيب الشيخ

الدلو ♒

يوم منيح بالحظ ولارتباط للبعض وقصة بتخص طفل ..
يومك بيدعم علاقات عائلية أفضل فلاتخاف انت عم تكون بمكان أفضل وفي قصة بتخص طفل وكتير طاقة ايجابية بعد ايام من التعب والمرض حاول تستغل هالشي وتحل مشاكلك خاص العائلية منها والحظ معك ..
عاطفيا .. من افضل الاوقات لتستعيد حب قديم او لتعيش حب جديد وفرص ارتباط للبعض ..

توقعات برج الحوت اليوم السبت 27 يوليو 2019 منيب الشيخ

الحوت ♓

رتب امور بيتك وحاول تنتبه هاليوم ..
عندك قصة بالبيت بتشغلك هاليوم أهلك بحاجتك وتاعبينك واغلب اهتماماتك عم تكون ضمن بيتك بحدا من اهلك وعم تفكر كتير بقصص بتخص تغيير مكان شغلك او حتى سكنك كمان في قصة صحية عندك ..
عاطفيا .. حاول تكون بعيد عن جو البيت المشحون وافصل بين حبك ووضعك العائلي بس بدون مشاكل ..

 

توقعات الابراج اليوم السبت 27 يوليو 2019 جاكلين عقيقي

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

تتبدل الاجواء الفلكية مع انتقال القمر الى برج الجوزاء الهوائي فتتحسن الاوضاع المهنية والشخصية لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو.

توقعات برج الحمل اليوم السبت 27 يوليو 2019 جاكلين عقيقي

الحمل
مهنياً: تسمع بحدوث بعض التغيرات أو القرارات المفاجئة في العمل تشعرك بالقلق، انتظر حتى تتأكد من الحقائق.
عاطفياً: يبذل الحبيب الكثير من الجهود لإرضائك وتنفيذ رغباتك ومطالبك، فاستجب له وعبر عن تقديرك لما يقوم به.
صحياً: تستعيد بعضاً من عافيتك بعد تطبيقك إرشادات طبيبك، فتابع على هذا النحو لكي تستعيد عافيتك كاملة.

توقعات برج الثور اليوم السبت 27 يوليو 2019 جاكلين عقيقي

الثور
مهنياً: تبحث عن الاستقرار المهني، وربما تدور أحاديث صاخبة مع بعض الزملاء ابتداءً من هذا اليوم.
عاطفياً: إنسَ الماضي وابدأ مجدداً مع الحبيب وحاول أن تتعاطف مع مشاكله وأن تجد معه الحلول المناسبة.
صحياً: كن على تواصل دائم مع أصحاب الاختصاص للمراجعة بشأن الحمية التي تتبعها.

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 27 يوليو 2019 جاكلين عقيقي

الجوزاء
مهنياً: تتغلب على المصاعب، إلا أن أعمالك المزدهرة وحسن تعاملك مع المستجدات يواسيانك في بعض المصاعب المحتملة.
عاطفياً: تعبّر عن نفسك بطلاقة نادرة أينما كنت ومهما قمت من أعمال، تلتقط الفرص والخطوط بمهارة، وتتصرف بسرعة فتذهل الشريك.
صحياً: قدرتك على تحمل الآلام كبيرة، لكن هذا لا يعني عدم زيارة الطبيب للتخلص منها.

توقعات برج السرطان اليوم السبت 27 يوليو 2019 جاكلين عقيقي

السرطان
مهنياً: أحداث غير متوقعة تثير الانفعالات، وعليك إجراء تعديلات على شراكة معينة.
عاطفياً: الدعم الكبير الذي تتلقاه من الشريك يفاجئك هذا اليوم، ويكون موضع تقدير واهتمام من قبلك من أجل مستقبل أفضل.
صحياً: لا تستخف بما يقوم به الآخرون من حركات رياضية، بل حاول أن تقوم بها أيضاً لتفيد صحتك.

توقعات برج الاسد اليوم السبت 27 يوليو 2019 جاكلين عقيقي

الاسد
مهنياً: يشجّعك هذا اليوم على العمل والاستمرار ويجعل تحركاتك مباركة من أرباب العمل.
عاطفياً: لا تطرح مواضيع حساسة بالنسبة إلى الحبيب، فظروفه اليوم غير مشجعة على ذلك.
صحياً: قضية حساسة تقلق راحتك وتثير أعصابك، صارح المقرّبين منك بها لتريح نفسك.

توقعات برج العذراء اليوم السبت 27 يوليو 2019 جاكلين عقيقي

العذراء
مهنياً: تشعر بأنك غير قادر على قيادة شؤونك بنفسك أو تشعر بالعزل وتحتاج الى من يرفع معنوياتك.
عاطفياً: علاقة صداقة تتحول إلى حب حقيقي، والرومانسية تحيط بك من كل جانب وتبدو سعيداً.
صحياً: انتبه من الغضب واعطِ اهتماماً للتفاصيل، إياك والالتباس أو سوء الفهم.

توقعات برج الميزان اليوم السبت 27 يوليو 2019 جاكلين عقيقي

الميزان
مهنياً: يوم جيّد جدّاً، إذا تضافرت الجهود وازدادت الاجتهادات والمساعي الخيّرة فلا بدّ من أن يكون النجاح أكيداً وباهراً.
عاطفياً: الأجواء العاطفية متطلبة، ما يتوجب عليك تفهماً وابتعاداً عن عدائية الشريك والأجواء المضطربة.
صحياً: عليك الإكثار من تناول الخضراوات وتجنّب اللحوم الغنية بالدهون، فهي مضرة.

توقعات برج العقرب اليوم السبت 27 يوليو 2019 جاكلين عقيقي

العقرب
مهنياً: يسود الأجواء المزيد من الإيجابيات وتختفي الانفعالات ويسود المنطق في العلاقات.
عاطفياً: تبحث عن المشكلات بأيّ ثمن، فتجترّ بعض القصص المنسية وتعيدها إلى الساحة، في محاولة لتأزيم الأوضاع.
صحياً: كن من أصحاب القرارات الحاسمة، وقرر التوقف عن التدخين والكحول.

توقعات برج القوس اليوم السبت 27 يوليو 2019 جاكلين عقيقي

القوس
مهنياً: تتسلق جبالاً من العراقيل قبل أن تحقّق هدفك الذي تصبو إليه، ولا توقّع عقداً قبل أن تقرأ بنوده وتتحقق من مصداقيته.
عاطفياً: تشهد المرحلة المقبلة محطات لافتة ومتطورة في العلاقة بالشريك، وهذا يكون لمصلحتك إذا وظفته بالشكل المطلوب.
صحياً: كأنك لا تعلم ما يصاب به الناس بسبب عدم الانتباهإلى نوعية المأكولات، حذار.

توقعات برج الجدي اليوم السبت 27 يوليو 2019 جاكلين عقيقي

الجدي
مهنياً: لا تيأس بل اجتهد في عملك، المثابرة هي السبيل الوحيد للوصول إلى النجاح.
عاطفياً: ما من داعٍ إلى إلقلق، الحبيب مغرم بك حتى أذنيه ويكنّ لك الكثير من الاحترام.
صحياً: عند شعورك بألم بسيط في صدرك بعد خضوعك لعملية جراحية في القلب، أترك كل شيء وتوجّه فوراً إلى الطبيب.

توقعات برج الدلو اليوم السبت 27 يوليو 2019 جاكلين عقيقي

الدلو
مهنياً: يوم جيد وأكثر ايجابية من السابق، تحلّق فيه عالياً وتنفّذ الرغبات وتحافظ على أسرارك.
عاطفياً: يعاتبك الشريك بسبب انشغالك الدائم وابتعادك عنه، لكن ما إن تبين له الأسباب حتى يتفهم الوضع.
صحياً: عليك القيام بما يعود على الصحة بالخير والانطلاق نحو الأفضل، ويبقى الخيار النهائي لك.

توقعات برج الحوت اليوم السبت 27 يوليو 2019 جاكلين عقيقي

الحوت
مهنياً: تبدأ عملية تحقيق ومطاردة لمعرفة بعض الأمور وربما تقوم بسفر في هذه الاثناء.
عاطفياَ: تستاء من عدم التجاوب من قبل الشريك أو ترتاب من برودة تصرفاته أو غيابه القسري أو المفتعل هذا الوقت.
صحياً: تهتم ببعض الانشغالات، وعبثاً تبحث عن بعض الوقت الممتع والملوّن لحياتك.

 

توقعات الابراج اليوميه ليوم السبت 27-7-2019 للدكتور / محمود الشامي

القمر في الجوزاء

توقعات برج الحمل اليوم السبت 27 يوليو 2019 محمود الشامي الكبير

برج الحمل
تحاور وتفاوض بطلاقه في اليومين الاولين تتمتع بقدره علي طرح ومناقشه افكارك بوضوح فتحرك وحاول التوصل الي حل زيارة او خبر
انها فترة مناسبة وايجابية للاعمال التجارية والمالية وكذلك للامتحانات لاتؤجل ولا تماطل بل ضاعف جهودك لتتفادي التقصير والاخطاء

توقعات برج الثور اليوم السبت 27 يوليو 2019 محمود الشامي الكبير

برج الثور
تطالعك تاثيرات فلكية مؤاتية تشجعك علي الافصاح عن الراي والمشاعر وتتلقي جوابا هذه الفتره وتتوضح لك الامور لا سيما المالية منها وظف اموالك بشكل محكم قد تحصل علي ربح من جهة اجنبية او غريبة لا تتردد في القيام بمفاوضات لحشد الدعم والتاييد تضطر لبحث موضوع مالي

توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 27 يوليو 2019 محمود الشامي الكبير

برج الجوزاء
تفتح امامك الابواب المساعده وتستعيد حيوتك وحماستك تتوقع دعما غير متوقع تصطلح الامور ونكون انطلاقه سءيعه وفعااله تقرب من الاخريين واطوى صفحه الماضى تطرح افكار جديده وتجتهد على انجاح مشروع جديد تستعيد القدره على المثابره وارياده وربما تجد نفسك فى موقع جديد

توقعات برج السرطان اليوم السبت 27 يوليو 2019 محمود الشامي الكبير

برج السرطان
الأوضاع ضعيفة لن تنفع المبادرة تفتقد الحيوية والقدرة من أضعف أيام الشهر وأقلها حظاً، من المستحسن عدم المحاولة على الحظوظ كى لا تمنى بالخيبة والفشل و حاذر من المحتالين ،

توقعات برج الاسد اليوم السبت 27 يوليو 2019 محمود الشامي الكبير

برج الاسد
تتمتع بقدرة عالية من المنطق ستنجح في كسب المفاوضات والمناقشات وسع تحركاتك و إتصالاتك عزز الروابط والتحالفات مع المحبين لك ولا تخذل أحد تشعر برغبة في التواصل والتقرب مع الآخرين أنت بحاجة إلى تعاون الآخرين ومساعدتهم من أجل إنجاح وإتمام أعمالك

توقعات برج العذراء اليوم السبت 27 يوليو 2019 محمود الشامي الكبير

برج العذراء
تقع عليك مسئوليات لاكن لاداعي للقلق شرط التحضير جيدا لمسئولياتك تلاقي اعمالك صدي طيبا شرط تحسين معاملة رؤسائك فى العمل او الحياه لا تشوة سمعتك بل تمالك اعصابك وقدم افضل ما لديك من مهارة وكفائة ان هذة الفترة متوترة بعض الشئ نظرا لاهمية الانشغالات

توقعات برج الميزان اليوم السبت 27 يوليو 2019 محمود الشامي الكبير

برج الميزان
فترة مناسبة للسفر والتعامل مع وجوه جديدة يجب توظيف الطاقات لتخطى العقبات تقوى الحظوظ أيضا ،ًترغب في إختيار مغامرة جديدة و تفرح لتقدم جهودك و ربما تخطط لرحلة أو تقدم أفكار جديدة،من أجمل أيام الشهر لا تضيع الوقت الثمين تتطور بعض الأمور وتفرح لأنفراج أو سفر أو تسويات أو مصالحات تعيش فترة جميلة من الحظوظ القوية و العواطف،

توقعات برج العقرب اليوم السبت 27 يوليو 2019 محمود الشامي الكبير

برج العقرب
تشعر بانجاز ملف استشفائي او قانوني او مصرفي لذلك دقق في اسع الي الوفاق والحلول الوسط املا منك تلطيف الاجواء وتحسين العلاقات تستريح من بعض المعاكسات ولكن لايجوز الاستخفاف بالامر الواقع لذلك تحرك لتلطيف الاجواء واستفسر عن بعض قبل توقيع اى عقد لا تهمل اوراقا او ملفا مستحقا, تنشغل بمساعدة احد احبائك

توقعات برج القوس اليوم السبت 27 يوليو 2019 محمود الشامي الكبير

برج القوس
طباعك حادة وقد تثير تحفظا وردات فعل سلبية عليك تجنب المشاكل قدم بعض التنازلات اذا دعت الحاجة الي ذلك وابحث عن التوازن والاعتدال من اثقل ايام الشهر

توقعات برج الجدي اليوم السبت 27 يوليو 2019 محمود الشامي الكبير

برج الجدي
حقق اهدافا مهمة ولاتتاخر او تماطل قد تشعر بالقلق والتعب والارهاق باكر الي عملك واطلب مساعدة المعاونين قد تشكو الوهن الصحي لاتخيب الامال المعلقة عليك حضر عملك جيدا ولاتتهرب من المسؤولية قد تتزامن الواجبات والمسؤليات عليك تجنب الاهمال تفاديا للتقصير

توقعات برج الدلو اليوم السبت 27 يوليو 2019 محمود الشامي الكبير

برج الدلو
كرر المحاولات لتعزيز وضعك هذه فتره ايجابيه وواعده لذالك احسن استغلالها تتمتع بروح رياضيه وتفاؤل وحماسه هذه الفتره اخرج للقاء الناس وللتعارف فتره مصالحه وتقارب فتره مناسبه جدا لتكرار المحاوله والوعوداسعى الى انجاح مساعيك يحالفك الحظ وتحقق انجازات رائعه وملفته للنظر مصالحه وانفراج وود

توقعات برج الحوت اليوم السبت 27 يوليو 2019 محمود الشامي الكبير

برج الحوت
تشتكى من ضغوط وتتذمر من اتهامات تجنب الجدال والانفعال قد تتعرض لتحديات على صعيد شخصى وربما تعيش تجربه صعبه جدا لاتتافف وكن مرن تثار بعض الحساسيات تجاه الاحباء حاذر الغيره تنجح فى التسويق لفكرتك اذا اعتمدت اسلوبا دبلوماسيا وتحقق انسجاما فى محيطك .

المصدر : مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

توقعات الابراج لشهر اغسطس 2019

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا