الارشيف / منوعات

توقعات الابراج الشهرية شهر اكتوبر | توقعات برجك لشهر اكتوبر 2019 | حظك من برجك في شهر اكتوبر 2019 | توقعات الابراج شهر اكتوبر لجميع الابراج الجزء الأول

 

توقعات الابراج الشهرية شهر اكتوبر , توقعات برجك لشهر اكتوبر 2019 , حظك من برجك في شهر اكتوبر 2019 , توقعات شهر اكتوبر لجميع الابراج الجزء الأول ,braj, أبراج الشهر, أبراج شهر اكتوبر, ابراج, ابراج الحظ ليوم, ابراج السومرية, ابراج اليوم, ابراج اليوم فرفش, الأبراج الشهرية, الأبراج , الابراج ابراج اليوم, الابراج اليومية, برج الاسد, برج الثور, برج الجدي, برج الحمل, برج الحوت, برج الدلو, برج السرطان, برج العذراء, برج العقرب, برج القوس, برج الميزان, برج الميزان غدا, برجك اليوم, تفسير الابراج اليوم, توقعات الأبراج, توقعات الأبراج , توقعات الأبراج , توقعات الابراج لشهر اكتوبر, توقعات الابراج لشهر سبتمبر, توقعات الابراج لشهر سبتمبر 2019, توقعات الابراج لعام 2019, توقعات الابراج لهذا الاسبوع, توقعات الابراج لهذا اليوم, توقعات الابراج ليوم الاثنين, توقعات الابراج ليوم الاربعاء, توقعات الابراج ليوم الخميس, توقعات الابراج ليوم السبت, توقعات الابراج مايو 2018, توقعات الابراج مايو 2019 كارمن شماس, توقعات الابراج ناتالي سمير 2019, توقعات الابراج نجلاء قباني, توقعات الابراج نجلاء قباني 2019, توقعات الابراج نجلاء قباني اليوم, توقعات الابراج نوفمبر 2019, توقعات الابراج جاكلين عفيقي, توقعات الابراج نيفين ابو شاله 2019, توقعات الابراج هالة عمر 2019, توقعات الابراج اليوم

 

توقعات برج الحمل في شهر أكتوبر 2019

مهنياً: تتقدّم بنخوة نحو أعمالك، لكنّ الأجواء تحمل هرجاً ومرحاً، مع وجود المريخ والشمس عطارد والزهرة في مواجهة برجك من الميزان وتنذرك ببعض الصعوبات التي تعترض الطريق. بالاضافة الى انتقال المريخ الى معاكسة برجك من الميزان الذي يشكل مربعا فلكيا مع كوكب زحل من الجدي ما يجعل الامور اكثر دقة مطلوب منك التصرف بمنطق ومرونة وحاذر من التسرّع أو مواجهة أصحاب النفوذ أو التستر وراء بعض الأكاذيب.

كن شفّافاً واعترف بأخطائك إذا اضطررت لذلك. لاشكّ أنّك مقبل على عمل كثير وتغيير وتجديد في مجالك، وانّ الأمر لن يكون سهلاً. قد تضطرّ إلى احتواء بعض المشاكسات والإعتراضات أو إحدى الأزمات، وربما تتعاظم مخاوف من قلب الطاولة في بعض الأحيان، ومواجهة أحد المسؤولين النافذين. في الجوّ صراع على سلطة معيّنة وقد تمرّ بحالة من الهذيان وارباك أيضاً.

مطلوب منك الهدوء وترطيب الأجواء وحصر الحوار بملف محدّد في كلّ مرّة. أترك البعض وشأنهم وحاول أن تتخلّى عمّا لم يعد مفيداً. ولا تغامر في اي مجال حتى ولو كانت الاغراءات كثيرة كن على بينة من كل تفصيل ولا ترم نفسك في المجهول لكن هذا لا يعني أنّك لن تحصل على ما تطلب، بالعكس فقد تفاجئك الظروف باتصال يدعوك إلى شغل مركز أو القيام بمهمّة أو الحصول على مستندات تريدها أو وثائق وستسعد بذلك، وسيكون ذلك في النصف الأول من الشهر، وقد تتاح لك فرصة جديدة عبر بعض الأحبّاء أو أحد أفراد العائلة أو أحد الأصدقاء.

سدّد ديونك في هذه الفترة وادفع ما عليك متخلّياً عمّا لم يعد مفيداً. قد يكون السفر في هذا الشهر جيّداً، لكن ابتعد عن النشاطات القاسية والتي تتطلّب مجهوداً كبيراً.

عاطفياً: تشهد الحياة العاطفية حركة كبيرة وبلبلة أيضاً، مع وجود كوكب الزهرة في برج الميزان يجعلك تشكّك في بعض الأمور أو تبدو غيوراً وتملكياً. قد تتهم الحبيب بحبّ أو علاقة أخرى موازية لعلاقتكما. تشكّك أيضاً بنفسك وتتراجع المعنويات وذلك في تاريخ 8، عندما ينتقل الزهرة إلى برج العقرب ويقلب الأمور رأساً على عقب، فتجد مبتغاك وتلتقي بالحبيب إذا كنت عازباً. تمارس سحراً ، وتلفت الأنظار والقلوب. ربما تشتدّ المغامرات في هذه الفترة وتطلّع على أمر يجعلك سعيداً، أو تسافر مع الحبيب أو تلتقي به خارج منطقتك أو بلادك.

توقعات برج الثور في شهر أكتوبر 2019

مهنياً: شهر مهم جدا يحمل اليك الايجابيات على انواعها لكن حدد اولوياتك ولا تضيع جهودك في المتاهات كما يحمل اليك هذا الشهر الكثير من المشاغل والمصاعب أيضاً التي لا تكسرك بل تجعلك متحديّاً لها في كلّ المجالات. كذلك قد تمر بفترة من التعب بسبب الكواكب المواجهة لبرجك عطارد والزهرة من العقرب يواجهان كوكب اورانوس من برجك ما يولد القلق وسؤ التفاهم والنزاعات ولا تتورط بامور صعبة ومعقدة قد تسير بخطى بطيئة ولكن كنواثق من الوصول، إنّما قد يتغيّر النمط قليلاً بسبب مستجدّات لم تكن في الحسبان، تدفعك ربما إلى ضرورة الحرص على أموالك وممتلكاتك. إذا كنت تقوم بعملية بيع أو عملية شرائية، فقد تحالفك الكواكب في هذا المجال، أمّا إذا كنت تقوم بعملية تنظمية وإعادة الترتيبات فقد تنشغل بأمر له علاقة بإرث أو خلافة أو قسمة. قد تبحث عن حقيقة معيّنة وتحصل عليها في الوقت اللازم.

من الأخبار الجيّدة أنّ هناك انقلاباً في بعض الأوضاع يناسب مصالحك المالية. تزوّدك الكواكب بحيوية خرافية فتقوم بواجباتك من دون تعب، فتزدهر الأعمال المادية، وربما تبدأ بعمل مع بعض الأصدقاء أو تشاطرهم فكرة معينة، وتنشأ شراكة جيدة يتيحها بعض الفرص الإستثنائية.

عاطفياً: تستعيد بسمتك وتكون أكثر انفتاحاً على الجميع. قد تعيد النظر ببعض الإرتباطات وإذا كنت خالياً فقد تنتقل من علاقة إلى علاقة أو تتحمّس لأحدهم ثم تتراجع بدون سبب ان الاسبوع الاول من الشهر مع وجود الزهرة في الميزان يحمل إليهم مكافأة جيّدة واعترافاً بقدراتهم أو عرضاً يكون استثنائياً.لكن سوف تخوض معارك عاطفية وتتراجع عن التزام وقد تكثر الخلافات في الحياة العائلية أو يُسبّب لك أحد المقرّبين ببعض المشاكل.ابتداء من تاريخ 8 مع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من العقرب تأسف لإحدى الأوضاع أو تنفر من بعض التصرّفات.

ربما ترفض بعض الدعوات بدون أي سبب، وتنعزل بعيداً عن الناس أو تشعر بالتعب وتخاف على صحّتك وتنتهي من مشكلة لتبدأ بأخرى، الزهرة في برج العقرب يثير في نفسك الشكوك أو يُشعرك بعدم الأمان والإستقرار.

توقعات برج الجوزاء في شهر أكتوبر 2019

مهنياً: تفتتح الشهر مع ايام من النجاح والوعود ليبدأ مشوارك الايجابي فتعر ترتيبات لسفر او لقرار مهني مفيد جدا لذلك إربط الحزام فإنّ الإنطلاق نحو الأفضل يتأكّد في هذا الشهر الحامل معه آمالاً كثيرة والذي يعد باتصالات ناجحة وارتباطات متينة وأسفار وأفراح وصدقات جديدة. إنّ كوكب مركور يرعى في هذه الأثناء خطواتك ويحثّك على المضي قدماً في تحقيق بعض الأحلام، وذلك ابتداءً من تاريخ 7 حيث ينضمّ إلى كوكب جوبيتير في برج الميزان خلال الأسبوع الثاني من الشهر لكي يبشّرك بجديد وبدور تلعبه في محيطك المهني، يبدو استثنائياً. قد تعقد ارتباطاً مهمّاً وتحقّق هدفاً على أثر بعض التطوّرات التي تفيد مصلحتك. توظّف طاقتك ومهارتك في المكان المناسب وتبدو مطمئناً إلى سير الأحداث. تبرز موهبتك في هذا الشهر وتتاح لك فرصة عرض ما تتمتع به من مهارة وقد تتلقّى عربون وفاء أو تفرح بآت إلى حياتك جديد.

كذلك أن تلتقي الشمس عطارد والزهرة في الاسبوع الاخير من الشهر في البيت الخامس فهو أمر جيّد وإيجابيّ يجعلك تتخلّص من بعض المشاكل السابقة ويريحك من عقدة معيّنة ويحثّك على القيام بعمليات تجميلية، حتّى لو مررت ببعض التعقيدات أو التجارب وأكثر المعنيين بها هم مواليد العشرية الاولى.

وحده كوكب مارس يعاكس هذا الجوّ ويستقرّ في برج الميزان الذي يعني أحوالك المالية ويطلب إليك التروّي في صرف الأموال وعقد الإتفاقات أو التوقيع على عقود إذا شعرت ببلبلة في هذا الميدان.

عاطفياً: لا يزال كوكب الحب من برج الميزان ومن ثم من برج العقرب الصديق يقدم لك الاجواء العاطفية الدافئة فانت تتقن ادارة لعبة الاغواء وتستطيع كسب الود والاعجاب تكون الأجواء العاطفية والشخصية متفائلة وداعمة، تسيطر على حياتك العاطفية فلن تشعر بالوحدة هذا الشهر ولن تعاني من الشعور بالنقص بل ستتمتع بجاذبية وبحبّ للحياة يهتف قلبك من جديد وتكون مستعدًّا لإعادة النظر ببعض الأخطاء ولطيّ صفحة الماضي للعازب احتفالات افراح سعادة احتمال ان تفكر بزواج او خطوبة عجقة عاطفية حب محبة انسجام.

توقعات برج السرطان في شهر أكتوبر 2019

مهنياً: يدور نقاش حادّ في بداية هذا الشهر الذي يحمل إليك بعض الصراعات، مع انتقال المريخ لينضم الى الشمس في مواجهة برجك يحذّر من مشادة كلامية قد تتّخذ طابعاً عدوانياً أو تتحوّل إلى عملية عنفيّة، إذا لم تتوخّ الحذر. يقودك التهوّر إلى بعض الحوادث والكسور والجروح، فانتبه جدّاً ولا تعرّض نفسك للأذية مع بعض الأشخاص السيئين. قد تتدخّل ببعض الصراعات وتحاول أن تلعب دور المهدىء والوسيط، وربما تسعى لإيجاد مخارج لبعض المشاكل.

إنّ كوكب المريخ في الميزان يصبّ الزيت على النار، ويشير إلى سوء تفاهم قد يتطوّر إلى مواجهات دقيقة، كذلك يُنذر بعودة أحد الأمراض للظهور من جديد في حياتك أو في حياة بعض المقرّبين. تجعلك الشمس من الميزان ايضا جافاً، قاسياً، تقارن بين الحاضر والماضي وترى أنّ الماضي أفضل ممّا تعيشه الآن، وقد ينتابك حزن بسبب بعض الإنطباعات أو تشعر بالحرمان بكلّ بساطة. تنغمس بمسألة مالية معقّدة تتعلّق بأحد أفراد العائلة أو بقضية قانونية تواجهها على غير انتظار. الخبر الجيّد أنه باستطاعتك في هذه الأثناء مقاربة كلّ هذه المواضيع بأعصاب متينة وسلوك هادىء، كما يتجنّب المواجهات وانتظار الوقت لكي يعالج بعض الثغرات.

تتبدل الاحداث مع انتقال الشمس الى العقرب في الاسوع الاخير من الشهر لتنضم الى الزهرة وعطارد فتححق احلامك ترتاج وتفرح وتحصل على ترقية اذا كنت تعمل في مجال اداري او حتى فني او سياسي كذلك قد تحقق ارباحا مالية عن طريق بعض الاحداث والمناسبات الاجتماعية السعيدة .

عاطفياً: يعدك كوكب الزهرة إبتداءً من تاريخ 8 بأجواء عاطفية رائعة، فهو يدخل أيضاً إلى موقع مناسب لك لكي يخفّف من الهواجس السابقة والتي قد تظهر في النصف الأوّل من الشهر، بحيث تهدّد الكواكب بقطيعة أو بخلاف جوهريّ مع مَن تحبّ. أمّا بعد تاريخ 8 فتتحوّل أقدار بعض العازبين إلى الأفضل، وقد تتعرّف إلى مَن يملأ حياتك شغفاً وحبّاً. إذا كنت مرتبطاً فتعرف علاقتك تطوّراً ملحوظاً وسعادة قصوى. لكن حاذر في بداية الشهر من بعض الأزمات المتلاحقة في علاقتك الحميمية، أو في تصرّف أحد أفراد العائلة أو في وضعه الصحيّ. ربما تشعر بحاجة ماسّة إلى الدفاع عن قضية بحماس ومن دون مقابل أيضاً.

توقعات برج الاسد في شهر أكتوبر 2019

 

مهنياً: لن تحتاج في بداية الشهر إلى جهود كبيرة لكي تحقّق كلّ الأهداف التي رسمتها لنفسك. تثمر خطواتك فتتوصّل إلى إنجاز سعيت من أجله طويلاً، وتجمع حولك المؤيدين والوسائل الحديثة لكي تنطلق واثقاً من نفسك. مرّة أخرى تثبت جدارتك يا عزيزي الأسد. تحالفك الكواكب فتشعر أنّك تحرّرت من بعض القيود والأعباء السابقة. تقوم بخطوات فعّالة وتلجأ ربما إلى تحقيقات تخدم مفاوضاتك، فتحصل على معلومات مهمّة ومجدية وتبلغ الهدف المراد بسهولة. تقدّم مقترحات وعروضاً تلاقي التقدير، وتهتمّ بالتفاصيل الصغيرة، وتبدو متطرّفاً تصبو إلى الكمال فتقود حملة أو مسيرة أو فريقاً وتتوصل معهم إلى نجاح. تحصل على ما تريد من وثائق ومستندات أو تربح قضية قانونية أو ربما تنافس أحدهم على منصب وتنجح. لكن هذا لا يمنع أنّ البعض يوجّه إليك انتقادات ابتداء من تاريخ 8 معتوافد الكواكب الى العقرب اي الى مواجهة برجك فتفرض مناخا من اللاثقة او من البلبلة وتولد شعورا بعدم الامان بسبب تغيير في قرار عائلي او زوجي وقد يسود سؤ تفاهم مع المحيط الذي يحاول أن يعترضك في بعض الأحيان، إلا أن كلّ هذه المحاولات تبوء بالفشل.

انتقال كوكب الزهرة وعطارد الى برج العقرب يُبلبل الأجواء قليلاً ويجعلك متأفّفاً من حبيب أو مهملاً لبعض الواجبات الشخصية، وربما يشير إلى تفويت فرصة عاطفية مهمّة أو إلى عمليّة تأجيل تزعجك. اعتباراً من تاريخ 8 تشهد على تغييرات في الأجواء وتعيش أوقات لا تُنسى. ربما تعرف لقاء أو بوحاً بالحبّ أو يقدّم لك الشريك برهاناً على حبّه وتعلّقه به. تحظى بترقية أو بمكافأة أو بتقدير كبير، فتبدو سعيداً وفخوراً بنفسك. نصيحة الكواكب هي التعامل بصدق وشفافية، إلا أن كوكبي المريخ من الميزان وبلوتون من الجدي فيتصادمان حوالي تاريخ 4 ، ما يولد بعض التوتر حولك. ابتعد عمّن يُثير غيظك و لاتدخل في جدال، لكن حاول أن تصحح الأوضاع لا أن تتخلّى عن بعض المشاريع.

عاطفياً: من الممكن أيضاً أن تواجه مشاكل عائلية أم صحية ابتداء من تاريخ 8 مع انتقال كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من العقرب وأن تلجأ إلى مَن يساعدك في العلاج. تتحدّث الكواكب عن عودة غائب أو عن عودة اللقاء بقريب ابتعد عنك، أو تحصل على أخبار تخصّ بعض الناس المهمّين بالنسبة لك.

أخيراً يجب أن تبقى متعقلاً وحكيماً في كلّ الظروف وأن تتسرّع بقبول بعض الشروط من بدون درس وتدقيق. كوكب الزهرة يدفعك إلى بعض المغامرات ما يتطلّب منك الرويّة قليلاً في حياتك الشخصية وعدم التطلّب من الشريك أو الإحتجاج والإعتراض أو التمرّد. كذلك قد يعني موقع الزهرة في برج العقرب حساسية مفرطة تتميّز بها الآن تجاه الآخر كما خشية على أحد المقرّبين وتوتّر في علاقة كانت حتّى الآن مستقرّة. حافظ على الشرارة في علاقتك العاطفية ولا تتركها تنطفئ، فأنت لا تستطيع العيش مع جوّ جامد وبارد. حاذر أيضاً من غش أو خداع تتعرّض له إذا لم تكن واعياً لم يحصل من حولك. قد تدعوك الكواكب إلى التلذّذ بما لديك الآن والإبتعاد عن الإرتباط والتمتع بأوقات التسلية، بعيداً عن الإلتزامات إذا لم تكن ملتزماً .

توقعات برج العذراء في شهر أكتوبر 2019

مهنياً: يمكنك ابتداء من الآن أن تشقّ طريقك مطمئناً، إذ أنك تطلّ على تأثيرات فلكية مشجّعة، بعد فترة من التعقيدات والصعوبات. تلاحق النشاطات بنمط سريع ووعود كثيرة، وقد توقّع على عقد غير منتظر أو تباشر بعمل جديد وتبحث عن قضيّة شرائية مميزة، كأن تمتلك عقاراً أو منزلاً أو سيارة جديدة أو مجوهرات ثمينة. تتلّقى ربما هديّة أو منحة أو مساعدة من مرجعية حكومية أو من مؤسسة وتحصل على أرباح. تبدو حيويتك مضاعفة، وقد تفتح أمامك أبواب كثيرة تتيح لك فرصة الكسب المادي والمعنوي. تخوض مفاوضات وتكون واثقاً من نفسك.

ها هو كوكب المريخ يشكّل الآن طالعاً جيّداً مع برجك، فبعد معاكسته لك طويلاً في برجك ، يعود لينضمّ إلى كواكب أخرى في مواقع مناسبة، عطارد الزهرة من العقرب الصديق ما يجعلك تستفيد من اتصالات مع بعض المراجع النافذة، سواء في عملك أو في تعاطيك مع الحكومات والبلدان، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرتين الأولى والثالثة. وقد يحظى مواليد العشرية الأولى بعقد ممتاز أو اتفاق مميّز أو عرض لم يتوقّعوه. قد تُتاح لك فرص مهمّة لكي تحقق أرباحاً عن طريق نشاطات تحبّها كالسفر والنشر والتربية والاتصالات والعلاقات الخارجية.كما النشاطات الفكرية.

قد يجذبك الغموض والأسرار، وربما تتحوّل إلى محقّق يلاحق بعض القضايا أمّا إذا كنت تعمل في هذا المجال، فقد تحرز نجاحاً ملفتاً وتقبض على عصابة مثلاً، أو تكشف النقاب عن عملية إرهابية، أو تلقي القبض على بعض المخرّبين.

تبدو المفاوضات والإتصالات كلّها مميّزة، تحت تاثير الشمس التي تنقل في تاريخ 23الى برج العقرب كذلك تقوم باستثمارات إذا كنت تنتمي إلى عالم المال والأعمال. وقد تحظى بسلفة أو منحة أو قرض تسعى إليه. تزول المخاوف السابقة وتستعيد ثقتك بنفسك، فتبدو متألّقاً ومنتصراً. تسوّي بعض النزاعات السابقة، كما إنّك تمارس إغواء على شخص مميّز يسعى إليه الكثيرون

عاطفياً: كوكب الحب والشهرة الزهرة في برج العقرب ابتداء من تاريخ 8 ، يزوّدك بكاريزما كبيرة ويجعلك تفرح بكسب القلوب وإيقاعها في شباكك، وتلمع مواهبك الديبلوماسية هذا الشهر لتزيد الروابط متانة وتكاتفاً. اجل، يكون بالنسبة اليك شهراً جميلاً فيكافئك الحبيب بدعمه ووقوفه الى جانبك ساعة الحاجة. لا تشدّد الآن على استقلاليتك، اترك الباب مفتوحاً للحوار والنقاش واسمح للحبيب أن يشدّد هوعلى بعض مطالبه.

ان طاقتك على استيعاب حاجات الحبيب كبيرة، فهذه فرصتك المناسبة للإصغاء له والاهتمام به. اسعَ لإرضائه. للعازب قد تتحوّل علاقة أردتها ربما مغامرة عابرة إلى أكثر متانة وعمقاً. لكنّ الكواكب تشير إلى رغبة في التسلية وتمضية الوقت مع شركاء متعدّدين بعيداً عن الإلتزام. أمّا الإرتباطات فقد تشهد افراحا كثيرة الحياة الإجتماعية تبقى صاخبة وتتاح لك فرص لعقد صداقات جديدة ومميّزة.

المصدر : مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

توقعات الابراج شهر اكتوبر لجميع الابراج الجزء الثاني

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا