الارشيف / منوعات

توقعات الابراج لعام 2020 الجزء الثالث | توقعات برج الميزان – برج العقرب – برج القوس في العمل والحب والصحة والمال وتوقعات جميع اشهر العام 2020 باختصار

توقعات الابراج لعام 2020 الجزء الثالث | توقعات برج الميزان , برج العقرب , برج القوس في العمل والحب والصحة والمال وتوقعات جميع اشهر العام 2020 باختصار لماغي فرح

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

سيكون عام 2020 عامًا متقلب، ولكن مع وعود بمستقبل أفضل. تمنحك أبراج 2020 نظرة عميقة حول ما سيكون عليه العام بالنسبة لعلامات الأبراج الـ 12. ليس صحيحًا بالضرورة أنك إذا لم تكن محظوظًا في عام 2019 ، فسيكون لديك أيضًا نفس الحظ السيئ في العام الجديد، فهناك فترات حياة مختلفة في حياة المرء تحكمها نجومك وكواكبك في مخطط الولادة.

التنبوؤات تشير الى أن العام سيكون مبهجًا لجميع الأبراج. يوفر لك العام الكثير من الفتحات الجديدة لتحسين حياتك. كل ما عليك فعله هو التمسك بالأشخاص المناسبين والعمل بجد لجعلها ممكنة. إذا كانت الكواكب تصطدم بقوة في يناير وخاصة تقارب زحل وبلوتو ، فإن بعض جوانب الكواكب هذا العام يمكن أن يشجع النوايا الحسنة ، ويعزز قدرتنا على الإبداع ، ورغبتنا في انتشال أنفسنا من الركود المحدد مع تدابير ملموسة ، ولماذا لا ، بعض الأفكار العبقرية لدفع القضايا الحساسة. في فترة 5 أبريل ، 30 يونيو ، و 12 نوفمبر ، سنكون قادرين على الاعتماد على التحالف بين كوكب المشتري وبلوتو لنقل الخطوط! هذا الثنائي المروع يمكن أن يشجع بالفعل ظهور حلول إبداعية وجذرية في بعض الأحيان من المحتمل أن تجدد المشهد الاجتماعي. ومع ذلك ، شريطة ألا تستخدم هذه القوات في فرض إجراءات مفرطة ومسيئة تتخذ دون استئناف.

تحركات الكواكب في 2020

2020 هو العام الكبير! يجتمع كل من المشتري وزحل وبلوتو في برج الجدي على مدار العام ، لذلك لدينا بعض الطاقة الفائقة المجنونة التي تركز خاصة على الجدي. يمكننا أن نكون طموحين للغاية ومركزين ومنضبطين ونفكر على المدى الطويل. ولكن يمكننا أيضًا أن نشعر بأننا مقيدون ومحدودون ومحصورون ومثقلون جدًا بالمسؤولية. في العالم ، يمكن أن يكون هناك بعض إعادة التنسيق مع الحكومات والتحالفات والميل السياسي. تأكد من أن تكون سنة مهمة! يبقى أورانوس في برج الثور ويبقى نبتون في برج الحوت ، سواء في زوايا إيجابية إلى برج الجدي ، لذلك يمكننا أن نساعد بنهج مستقلة ومبتكرة (أورانوس) ، تسترشد بحدس (نبتون) ، سنواجه أيضًا تجربة الزهرة إلى الوراء في الجوزاء (عليك الحذر من كلماتك!) ، وإلى الخلف المريخ في برج الحمل الناري (مرحبًا بالعدوان!). سنواجه الكسوف النهائي في السرطان / الجدي (لنذهب مع طاقة الجدي) ، ونبدأ سلسلة الجوزاء / القوس (نشاط الدفع والتواصل والأفكار). وسنختتم السنة مع دخول كوكب المشتري وزحل إلى برج الدلو في منتصف شهر ديسمبر عام 2020 ، وننتقل من سيطرة الجدي التقليدية إلى برج الدلو غير التقليدي ، ونتطلع إلى المستقبل.

الجميع مهتم بمعرفة ما يخبئه لهم خلال عام 2020. سوف تتطلع إلى أفراح وأحزان من المرجح أن تواجهها في مختلف جوانب حياتك. قد تشمل الحب والأسرة والوظيفي والتمويل والسفر والصحة.
تشير التوقعات الفلكية للابراج إلى أن عام 2020 سيجلب دروسًا مهمة لجميع العلامات. اكتشاف دلك الآن!

 

ولد الميزان بين 24 سبتمبر و 23 أكتوبر. يتم تمثيل علامته برمز المقاييس ، والذي يقول الكثير عن شخصيته. يميل الناس الميزان إلى إبقاء حياتهم في حالة توازن ، كما أنهم يحبون الحفاظ على التوازن في حياة الآخرين أيضًا. بعد كل شيء ، يميل مواليد الميزان الى أن يكونو ناس اجتماعيين للغاية ، وساحرين ، ورومانسيين. هم أيضا خلاقين وذكيين.

فيما يلى توقعات توقعات حصرية في جميع مجالات الحياة لبرج الميزان.

نظرة عامة على 2020
توقعات الحب والعاطفة 2020 لبرج الميزان
آفاق الوظيفة والعمل لبرج الميزان 2020
التوقعات المالية لبرج الميزان 2020
برج الميزان في الصحة
توقعات لأعياد الميلاد الميزان 2020
التوقعات الشهرية 2020 باختصار
الخلاصة لعام 2020 لبرج الميزان

 

توقعات برج الميزان
كل ما نقدمه في موقعنا للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله

برج الميزان نظرة عامة على السنة

حياتك ستكون أسهل من المعتاد هذا العام. سيكون لديك مسؤوليات أقل ومزيد من الوقت للقيام بالأشياء التي تريد القيام بها.
العمل على هواياتك سيكون قادرًا على تقديم الكثير من البهجة لك هذا العام. 2020 هو عام رائع للتركيز على نفسك وعلاقاتك.

 

توقعات الحب والعاطفة

إذا كنت قد واجهت مشاكل في العلاقة في الماضي ، فلا تقلق بشأنها هذا العام. هناك احتمال ضئيل للاضطراب في علاقتك هذا العام وفرصة كبيرة للغاية للتناغم داخل علاقتك. تأكد من أنك لا تنسى الدروس التي تعلمتها في الحب في العام الماضي. ولا تنسى الأصدقاء كذلك فمن المؤكد أنهم قادرون على مساعدتك هذا العام أيضًا! بشكل عام ، سترغب في الحصول على مزيد من التحكم فيحياتك العاطفية هذا العام.

لا تدع شريكك يدفعك لما لا تحب. ولا ترضى عن شخص لن تكون سعيدًا به على المدى الطويل. يمكنك أيضًا الأرتباط بشخص جديد ،طالما أنك متأكد من أنها لن تؤثر على خططك للمستقبل. عندما يتعلق الأمر بحياتك الاجتماعية مع أصدقائك وعائلتك ، فأنت تريد أن تتصرف برفق حولهم. هذه ليست سنة خطيرة بالنسبة للمشاكل العائلية ، لذا استمتع بالوقت الذي تقضيه معها.

استمتع بحياتك الاجتماعية في عام 2020. إذا كانت لديك أسئلة مثل ، هل تستطيع الميزان أن تصبحي حاملًا في عام 2020 أو ستنجب الميزان في عام 2020 ، فهذا يعتمد على حالة علاقتك.

 

آفاق الوظيفة والعمل

سيكون لديك الرغبة في العمل أكثر من المعتاد هذا العام. سوف تشعر أنك أيضًا أكثر ميلًا للعمل على هواياتك. سيبقيك هذا مشغولًا جدًا في 2020 ، ولكن على الأقل ستكون سعيدًا! لا تشعر بالذنب إذا أبطأت نفسك قليلا ؛ فأنت تستحق استراحة كل فترة.
أيضًا ، لا تشعر أنه يجب أن تكون وحيدا في العمل. يمكن أن يساعدك العمل مع أشخاص آخرين في إنجاز المزيد من الأشياء في وقت أقل. احتضان العمل الجماعي في 2020 وخاصة خلال تراجع عطارد إلى الوراء.

 

التوقعات المالية

عندما يتعلق الأمر بميزانيتك ، سيكون لديك نفقات أقل فلا تقلق. لكن النفقات التي يتعين عليك التعامل معها من المرجح أن تضع ميزانية في خظر. برج الميزان ، حاول توفير المال عندما يكون لديك مبلغ إضافي ، لكن لا تتردد في تدليل نفسك قرب نهاية العام.

 

في الصحة

تنبأ التوقعات الصحية للميزان بضرورة التركيز على صحتك هذا العام. خلال الأشهر القليلة الأولى من العام ، سوف تمتلئ بالطاقة ، لذا تأكد من استخدامها! يعتبر الميزان سيئة السمعة لكونه كسول عندما يتعلق الأمر بالتمرين ، لذا ابذل قصارى جهدك لكسر هذه الصورة النمطية. حاول ألا تكون جشعًا في نظامك الغذائي. قلل من الأطعمة السكرية والدسمة.

 

توقعات لأعياد الميلاد

هذا العام من المرجح أن يكون رائعا لجل مواليد الميزان. تأكد من الاستمتاع به والاستفادة منه. سنوات من هذا القبيل لا تحدث في كثير من الأحيان.

 

يعتبر شهر يناير من عام 2020 وقتًا مناسبًا للتأهل والتخطيط الجيد للمستقبل.
فبراير 2020 هو فترة مواتية لمواليد الميزان لبدء مشاريع جديدة.
سيكون مارس 2020 هو الوقت الذي تؤثر فيه المشكلات على عقلك وتزعجك.
أبريل 2020 هو الفترة التي تحتاج فيها إلى تحقيق التوازن بين أفكارك وأفعالك.
سيكون شهر مايو 2020 شهرًا ستستخدم فيه طاقتك الإضافية بشكل جيد.
سيكون شهر يونيو 2020 شهرًا متوسطًا ستتحرك فيه الأمور بوتيرة طبيعية.
سيكون يوليو 2020 شهرًا بطيئًا عندما لا تعمل أشياء كثيرة لصالحك ، مما يجعلك تستفسر عن نفسك.
أغسطس 2020 ليس هو الوقت المناسب لاتخاذ موقف ضد القضايا التي تزعجك.
سبتمبر 2020 هي فترة ممتازة لتقع في الحب أو تتزوج.
أكتوبر 2020 مواتية للأعمال والعلاقات الجديدة.
نوفمبر 2020 هو الوقت الذي سينتهي فيه كل شيء لصالحك ، لكن هذا لا يعني أنك تذهب إلى الخارج.
ديسمبر 2020 هو وقت رائع بالنسبة لك لقضاء بعض الوقت مع أحبائك.

 

الخلاصة

برج الميزان، عليك الاستمتاع بوقتك في العمل ، بمفردك ، مع عائلتك ومع أحبائك الآخرين. 2020 يعد بأن يكون عامًا رائعًا!

يولد برج العقرب في الفترة ما بين 24 أكتوبر إلى 22 نوفمبر. الناس العقرب طموح ، عاطفي ، عاطفي ، مثير ، غيور ، إلزامي ، سري ، وبديهية. كل هذه الصفات تشكل شخصية شخص العقرب.

فيما يلى توقعات توقعات حصرية في جميع مجالات الحياة لبرج العقرب.

نظرة عامة على 2020
توقعات الحب والعاطفة 2020 لبرج العقرب
آفاق الوظيفة والعمل لبرج العقرب 2020
التوقعات المالية لبرج العقرب 2020
برج العقرب في الصحة
توقعات لأعياد الميلاد العقرب 2020
التوقعات الشهرية 2020 باختصار
الخلاصة لعام 2020 لبرج العقرب

توقعات برج العقرب
كل ما نقدمه في موقعنا للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله

برج العقرب نظرة عامة على السنة

ستشعر بأنك قد تحررت من الماضي. أنت أكثر حرية في اتخاذ القرارات الخاصة بك هذا العام. 2020 هو عام رائع للتركيز على هواياتك والقيام بالأشياء الأخرى التي تحبها مرة أخرى. سيكون لديك المزيد من الطاقة وتكون أكثر سعادة ، بشكل عام ، هذا العام ، لذلك تأكد من الاستفادة منها.

 

توقعات الحب والعاطفة

ستستمر حياتك المحببة في نفس السياق الذي كانت عليه في العام الماضي. سيكون هناك تغيير بسيط ، حيث من المتوقع أن يكون عام 2020 عامًا عاطفيًا للغاية ، حتى بالنسبة لمعظم العشاق المبتدئين. إذا كنت بالفعل على علاقة ، فستكون أكثر ميلًا للحصول على المزيد من التواريخ الرومانسية واليالي الحمراء. إذا كنت عازبًا ، فستتاح لك أيضًا فرص لأشياء مثل هذه ، لكنك ستحتاج إلى العمل عليها بسرعة للحصول على ما تريد.

هل ستحمل العقرب عام 2020؟ هل سيتزوج العقرب في عام 2020؟ سواء أكنت على علاقة أم لا ، فإن اتخاذ القرارات بشأن
الرومانسية سيكون صعبًا عليك هذا العام. لذلك قد ترغب في تسليم عناصر التحكم إلى شريكك ومعرفة أين يأخذك. مسار حياتك سيكون سريعا هذا العام. لذلك قد يكون من الصعب إيجاد وقت لقضائه مع الشركاء والأصدقاء وأفراد الأسرة ، ولكن من المهم المحاولة! حاول الاسترخاء حول أصدقائك ، وإذا كنت بحاجة إلى القيام بشيء جاد ، ففكر دائمًا في العواقب التي قد تسببها أفعالك.

 

آفاق الوظيفة والعمل

2020 ليس عامًا مثمرًا للغاية بالنسبة لشخصية العقرب. من المرجح أن تشعر بالملل من وظيفتك الحالية. هذا قد يدعو إلى تغيير الوظيفي! ومع ذلك ، هذا قرار خطير ويجب التفكير فيه قبل أن تختار. حاول العثور على وظيفة تتناسب مع مهاراتك ومع الأشياء التي تحبها. ليس هناك فائدة من ترك وظيفة مملة لوظيفة مملة أخرى. ابحث عن مكالماتك وأجب عليها.

 

التوقعات المالية

2020 يجب أن تكون مريحة للغاية عندما يتعلق الأمر بوضع العقرب المالي. إذا كانت لديك أي أسئلة حول نصائح الميزنة المهمة ، فيجب عليك التحدث إلى المصرف الذي تتعامل معه. تأكد من سداد جميع ديونك ، وحاول استرداد المال من أي شخص قمت بإقراضه في الماضي. ستجد أنه يمكنك أن تكون مقنعًا تمامًا في عام 2020 ، حتى أثناء تراجع عطارد في عام 2020.

 

في الصحة

عند مقارنتها بالعام الماضي ، سيحصل العقرب على طاقة أكبر بكثير مما اعتادت عليه في الأعوام الماضية. من المحتمل ألا تعرف ما يجب القيام به مع كل ذلك. فيجب عليك العمل على هواياتك ، وقضاء بعض الوقت مع أصدقائك ، وممارسة الرياضة أو لعبها كلها طرق رائعة لاستغلال طاقتك. استخدم الأشهر القليلة الأولى من السنة لموازنة نظامك الغذائي. هذا سيساعد على تسريع عملية الأيض والحفاظ على صحة جيدة لبقية العام.

 

توقعات لأعياد الميلاد

لن يشهد العقرب هذا العام تغييراً كبيراً إلا إذا انتهزوا الفرص التي أتت إليهم. في حين أن القدر سوف يجلب لك الفرص ، فإنه لا يمكن أن لا تنتهزها. قيامك بالاختيارات الصحيحة سيجعل حياتك أفضل.

 

سيكون شهر يناير 2020 هو الشهر الذي تنغمس فيه في العديد من المهام ، ومعظمها سيكون عديم الفائدة بالنسبة لك على المدى الطويل.2020

شباط (فبراير) هي فترة ستشعر فيها بأنه ليس لديك أي سيطرة على الأشياء. لكن هذا لن يستمر إلى الأبد.
آذار (مارس) 2020 هي فترة تحتاج فيها إلى التباطؤ وتوخي الحذر عندما تستطيع ذلك.
أبريل 2020 هو عندما يعمل كل شيء في صالحك. ولكن لا تنغمس نفسك أكثر من اللازم.
شهر مايو 2020 هو شهر جيد لتجديد الشباب وإيجاد هدفك في الحياة.
سيكون شهر يونيو عام 2020 شهرًا بطيئًا عندما يجب أن تأخذ الأمور بسهولة. خطط بدلاً من تنفيذ أي مهمة.
يوليو 2020 هو الوقت المناسب للعودة إلى القضايا التي تركتها لم تنته بعد.
أغسطس 2020 هو عندما تكون في سلام مع نفسك الداخلية. عندها فقط سوف تكون قادرًا على تحمل الرفض الذي قد تواجهه في الحياة.
سيأتي سبتمبر 2020 بنصيبه من العادات السيئة التي قد تدمن عليها. كن حذرًا!
أكتوبر 2020 سيكون مليئا بالحب والدفء. سوف تكون المباركة وتبادل سعادتك مع الآخرين.
نوفمبر 2020 هو شهر ميلادك ، وليس هناك ما يمنعك الآن!
ديسمبر 2020 هو فترة ممتازة للحب والرومانسية والحمل والعلاقات الجديدة.

 

الخلاصة
2020 لديها القدرة على أن تكون سنة للتغيير. تحتاج إلى جعله عامًا للتغيير. ستحتاج إلى التفكير بعناية في أي قرارات تتخذها. ولكن ، إذا قمت بتصنيع الصواب ، فسيكون عامك رائعًا.

 

يولد القوس بين 23 نوفمبر وحتى 22 ديسمبر. يمتلك الناس القوس العديد من الصفات العظيمة (وبعض السمات السيئة) التي تساعد على تحديد شخصيتهم. إنهم يميلون إلى أن يكونوا متفائلين ، مستقلين ، محبين للمرح ، مهملين ، صادقين ، مضطربين ،ومباشرين.

فيما يلى توقعات توقعات حصرية في جميع مجالات الحياة لبرج القوس.

نظرة عامة على 2020
توقعات الحب والعاطفة 2020 لبرج القوس
آفاق الوظيفة والعمل لبرج القوس 2020
التوقعات المالية لبرج القوس 2020
برج القوس في الصحة
توقعات لأعياد الميلاد القوس 2020
التوقعات الشهرية 2020 باختصار
الخلاصة لعام 2020 لبرج القوس

 

توقعات برج القوس

كل ما نقدمه في موقعنا للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله

برج القوس توقعات الأبراج ل 2020 نظرة عامة على السنة

ستشعر بمزيد من الثقة هذا العام. سوف يساعدك ذلك في العديد من جوانب حياتك المختلفة. ستشعر أنك تميل إلى حل أي مشاكل قد حدتث العام الماضي. إنه وقت رائع لتنظيف الماضي ولإفساح المجال لمستقبل أفضل. يجب أن تكون صبورًا واجتماعيًا وجريءًا هذا العام إذا كنت تريد إحداث تأثير.

 

توقعات الحب والعاطفة

من المرجح أن تبحث عن تغيير في وتيرة حياتك العاطفية هذا العام ، سواء كنت أعزب أم لا. إذا كنت أعزب ، فهذا وقت مناسب للبدء في البحث عن شريك جديد. من المرجح أن تجد الحب مع شخص جديد وليس مع صديق أو حبيب سابق. من الأرجح أن تلتقي بأشخاص جدد إذا جربت أشياء جديدة أو انتقلت إلى أماكن جديدة. هل سيكون عام 2020 عامًا جيدًا بالنسبة إلى القوس؟ هيا نكتشف!

إذا كنت على علاقة بالفعل ، فهذه هي السنة الجيدة لتحديد مسارها، فإما تركها إن لم تكن مرتاحا فيه، أو نقلها إلى المستوى التالي إذا سارت الأمور على ما يرام. سيكون هناك أيضًا تغييرات في أصدقائك وعلاقاتك العائلية في عام 2020.

أسئلة
مثل هل سيتزوج القوس في عام 2020 أو يصبح حاملاً ستكون في ذهنك. ستحتاج إلى أن تكون أكثر تفاؤلاً حول هؤلاء الأشخاص للحفاظ
على معنوياتهم. إذا كنت ترغب في مساعدتهم على اتخاذ القرارات هذا العام ، فقم بذلك بحساسية ؛ لا تكون انتهازي.

 

آفاق الوظيفة والعمل

سوف تحقق المزيد من التقدم في العمل هذا العام. سوف تعمل أكثر من المعتاد. لكنه سيساعدك أيضًا على أن تصبح أكثر نجاحًا مع مرور الوقت. إذا استنزف أي شيء طاقتك هذا العام ، فستكون هذه وظيفتك. رغم أنه قد يكون من المزعج بعض الشيء الشعور بالتعب بعد العمل ، إلا أنه سيساعدك أيضًا على الاسترخاء أيضًا. هذه أيضًا سنة جيدة للسؤال عن أحد كبار المسئولين عن مشروع تعرف أنه سيعجبك أو تبدأ أعمالًا جديدة.

 

التوقعات المالية
إذا كنت تعمل بجد هذا العام ، فمن المحتمل أن تحصل على كل شيء تقريبًا قد تحتاجه من حياتك المهنية في عام 2020. سيكون لديك أموال أكثر من المعتاد هذا العام. سيكون لديك ما يكفي من النقد لسداد ديونك وحتى الادخار للمستقبل! هذه سنة رائعة لتحقيق مكاسب مالية.

 

في الصحة

من المرجح أن يكون لديك الكثير من الطاقة هذا العام ، لذلك تأكد من أنك تستخدمه بشكل جيد. حاول التمرين عندما تستطيع ،
لكن لا تدفع نفسك أكثر من اللازم وإلا قد تتعرض للإصابة. حاول أن تأكل بشكل صحيح لتجنب المشاكل الغذائية أو المعوية. وتجنب
شرب الكثير ، حيث أن مشاكل الكبد شائعة لدى مرضى القوس هذا العام. حاول إضافة المزيد من الألياف في نظامك الغذائي في
نهاية العام.

توقعات لأعياد الميلاد
من المحتمل أن يحدث هذا العام الكثير من التغييرات في شخصية القوس. ولكن إذا اتخذت كل الخيارات الصحيحة ، فسيكون التغيير للأفضل. سوف تكون قادرًا على اتخاذ اختياراتك الخاصة هذا العام.

 

سيشهد يناير 2020 أن مواليد القوس غير متأكدين من الخطوة التالية التي يجب عليهم اتخاذها.
فبراير 2020 سيكون شهرًا للحب والرومانسية. فكر مرتين قبل الدخول في علاقات جديدة.
شهر مارس 2020 أيضًا هو شهر تحتاج فيه إلى توخي الحذر من الأشخاص الذين تتواصل معهم.
أبريل 2020 هو شهر مناسب للفتوحات الشخصية والمهنية.
شهر أيار (مايو) 2020 هو شهر من التقدم إذا تقدمت في الموقف الصحيح.
يونيو 2020 هو شهر جيد لتنظيم عقلك وحياتك وأفكارك حتى لا يأتي أي تأخير عندما يحين الوقت.
تموز (يوليو) 2020 هو الفترة التي ستعمل فيها على البحث عن إجابات لجميع الأسئلة التي لم تتم الإجابة عليها في عقلك.
أغسطس 2020 هو شهر من المحاولات والمحن. يجب أن تكون حذرا من أفعالك.
يمكن أن يكون سبتمبر 2020 أيضًا وقتًا تحتاج فيه إلى توخي الحذر من تصرفاتك وتراكمك.
يعتبر شهر أكتوبر عام 2020 شهرًا مناسبًا للمشروعات المهنية والتجارية الجديدة. الأرباح المالية أيضا ستكون إيجابية.
نوفمبر 2020 هو شهر محظوظ لقضاء مع أحبائك.
ديسمبر 2020 هو الوقت المناسب للسفر والإجازات. قد تذهب أيضًا في رحلة عمل.

 

الخلاصة

الفرص ستأتي وتذهب هذا العام. ولكن ، إذا كنت تأخذ الأمور الصحيحة وتخطت الأمور السيئة ، فإن عامك سيكون رائعًا. تذكر أن تقضي وقتًا ممتعًا مع الأشخاص الذين تهتم بهم واعمل على هوياتك.

المصدر مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

توقعات الابراج لعام 2020 الجزء الثاني

توقعات الابراج لعام 2020 الجزء الرابع

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا