الارشيف / منوعات

ابراج شهر مارس 2020 مهنيا وعاطفيا | توقعات الابراج لشهر آذار مارس 2020 أبرز الاحداث والتنبؤات الفلكية في شهر آذار مارس 2020 لعالمة الفلك جاكلين عقيقي | الابراج الشهرية

المحتوى

ابراج شهر مارس 2020 مهنيا وعاطفيا | توقعات الابراج لشهر شهر آذار مارس 2020 أبرز الاحداث والتنبؤات الفلكية عن شهر آذار مارس 2020 لعالمة الفلك جاكلين عقيقي | الابراج الشهرية

كل ما نقدمه للتسلية والترفيه، فلا يعلم الغيب الا الله وتبقى مجرد توقعات والله أعلم

شهر جديد الشهر الثالث من عام 2020 شهر آذار (مارس) 2020 اتمناه شهراً مباركاً حاملا معه الخير السلام الامان والصحةللجميع..الابراج الشهرية م الحمل الى الحوت .. الابراج الشهرية عن شهر آذار مارس 2020 جاكلين عقيقي

أبرز الاحداث الفلكية في شهر آذار مارس 2020

يبدو شهر آذار (مارس) متفجرا بحيث يبلغ التنافر الفلكي أشده وتحديدا الى 31 آذار قد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآتبالنسبة الى بعض التنقلات والمواصلات.ان شهر آذار مارس دقيق وقد يكون الاكثر عرضة لأحداث مربكة ما يشير الى وضع اجتماعيوسياسي متقلب ويعيدنا بالذاكرة الى الازمة الاقتصادية في ايلول 2008 عندما دخل بلوتون الى الجدي وشكل معاكسة مع اورانوس فيالحمل كانت بداية مرحلة تاريخية صعبة شهدناها جميعا لن تخف معالمها قبل نهاية عام 2024 لكن سوف نرى بوادر أمل وحلحلة بسيطة اوتطور صغير وذلك في نهاية شهر اذار 2020 ولعل الخبر الابرز هذا الشهر هو انتقال كوكب زحل من الجدي الى الدلو بعد ما امضى سنتينفي الجدي في مواجهة مواليد الحمل السرطان والميزان كما سبب لهذه الابراج معاناة ومعاكسة كبيرة على كافة المستويات.

كذلك يسجل تاريخ 5 آذار مارس انتقال الزهرة الى برج الثور لتنضم الى كوكب اورانوس يحمل كوكب الحب المفاجآت السعيدة الى مواليد الثور العذراءوالجدي طاقة ايجابية وتناغم مهم يبشر بجديد وبانطلاقة مهنية وعاطفية قد تقوم بمبادرة شخصية ملفتة وتعيش احلاما ومشاريع كبيرة وقدتكسب القلوب بدون جهد يذكر كذلك سوف تحقق حلم شخصي بخطوبة او زواج او ارتباط يفرح قلبك.ان شهر آذار شهر دقيق وقد يكونالاكثر عرضة لأحداث مربكة اما الحدث الايجابي يكون على شكل اكتشافات علمية وطبية وتقنيات جديدة مهمة ل فيروس الكورونا.

توقعات برج الحمل في شهر مارس 2020

الحمل مهنياً : يتأرجح هذا الشهر بين الايجابيات والسلبيات وقد تعاني مطلع الشهر من تأخير وخيبة وإحباط نظراً لموقع الشمس في برج الحوت ليل20. لن تحصل على جواب حاسم أو محدد قبل هذا التاريخ. فالركود هو سيد الموقف والكواكب تدعو الى عدم التسرع لأن النتيجة هي ذاتهالا جواب. لكن الخبر الاهم هو انتقال كوكب زحل من مواجهة برجك من الجدي بعد ان امضى سننتان ونصف في معاكستك وسبب لك الكثيرمن الحوادث والمشاكل ها هو ينتقل الى برج الدلو الى موقع مناسب لك ولا شك انك ستشعر بمناخ ايجابي جديد ركز على اعمالك ومشاريعكونشاطاتك وحاول ان تبلغ اهدافك بالرغم من الظروف الايجابية ان الجو العام سيكون معقدا في بداية الشهر بطيئة وقليلة النفع وفارغةومحبطة حين تنتقل الشمس الى برجك حيث تشعر بانفراج واضح فتبدأ النتائج بالظهور وتحسم المواقف وتتوضح المشاريع والأهداف. خصص الفترة الأولى أي الأسابيع الثلاثة الأولى لإعادة ترتيب بعض الأمور وللتخلص من القديم وغير النافع. اطو الصفحة السنوية بترتيبونظام كي تبدأ صفحة أخرى أفضل وأنجح مع وصول يوم ميلادك.

قد تعيش فترة إرباك وفشل أو خسارة بسبب كوكب عطارد المتراجع فيالحوت الذي يعقد لك الاتصالات مع الاخرين ويعرقل امامك سير المفاوضات أو ربما تعرّض استقرار وظيفتك للمخاطر فترة دقيقة وشائكةقانونيًّا. إسع الى التسويات والمصالحات إذا أمكن ولا تبدأ جديداً ولا تحسم أمراً على الإطلاق قبل تاريخ 21. بحيث لن تسمع جواباً شافياًويجب أن توظف طاقتك في كل لحظة من كل يوم جيد. سوف تهبط عليك طاقة كبيرة ومميزة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر تؤهلكلإجتياز الامتحانات بدون صعوبة. بعدئذ تنقلب المعطيات لصالحك كلياً وتتفاجأ على الأرجح بخبر سار قد يغير مصيرك .

عاطفياً: بالرغم من انتقال كوكب الزهرة من برجك يوم 5 الى برج الثور اي الى البيت الثاني بيت المال بالنسبة لك الا ان الظروف الماليةستكون غنية ودسمة في هذا الشهر الجميل والدافىء الذي يساهم في تقريب وجهات النظر وطرد الهواجس تعقد علاقات عاطفية واجتماعيةمناسبة وقد يكون الحب والعشق على جدول اهتمامتك قد تقع في الغرام اذا كنت عازبا . إنه أفضل الأشهر للقيام بخطوة جريئة للفت اهتمامالأحباء. حاول إن كنت أبًا أو أمًا، خالاً أو خالة، عمًّا أو عمة لأن تعطي الأولاد مزيدًا من الوقت على حساب العمل، وأن تدخل معهم فينقاشات تأخذهم فيها على محمل الجد، وسرعان ما ستكتشف أن هؤلاء الأولاد قد كبروا وانت ما زلت تعتبرهم أطفالاً.

توقعات برج الثور في شهر مارس 2020

الثور مهنيًا: سارع الى ترتيب أوضاعك قبل 21 لأن الظروف تكون داعمة ومشجّعة تمامًا. تكتشف الصديق وتعزز بعض التحالفات الضرورية. إنهافترة تقارب وانفتاح على المنافسة. كذلك انتقال الزهرة كوكب الحب الى برجك اعتبارا من تاريخ 5 يحيي فيك الحماسة ويشجعك على السفروالتنقل والانتقال الى منزل جديد ويجعلك تدخل دورة فلكية مناسبة تعدك بالنجاح على كافة الاصعدة ابحث عن أساليب جديدة للتوافق.

ان موقع الشمس من برج الحوت جيد ويخدم مصالحك بشكل كبير. لذلك اطمئن فكلّ ما عليك أن تفعله هو ضبط النفس والتخلي عن بعضالأفكار المتعالية. سبب هذا التحذير البسيط بعض التأثيرات الفلكيّة التي تطالك ذات الأثر السلبي على سير العلاقات وعلى أسلوب التعاملمع الآخرين.إلا أن الجو العام وابتداء من تاريخ 21 يشير إلى دخولك مرحلة من الركود مع انتقال زحل الى مواجهة برجك من الدلو وانتقالالشمس الى معاكسة برجك من الحمل فتنحصر تحركاتك نسبيًا في الأسبوع الأخير لتبدأ بترتيب مسائل قديمة أو إعادة البحث في ملفاتغامضة ومشبوهة وهذا ليس عيبًا فلا تتردد بالعودة الى الوراء. حاذر هذه الفترة الراكدة من الإقدام على عملية تجارية أو حسم موقف ما غيرمناسبة لبدء مشاريع جديدة،

بل قد تتأخر المعاملات الإدارية والأوراق الرسميّة الضروريّة لوضع حجر أساس فلا تستعجل أمرًا كي لا تندمقد تتراجع نسبة الأرباح وربما تنصدم بخبر سلبي.

عاطفيًا: يسود مناخ من الرومنسية والاستقرار والدفىء مع انتقال كوكب الزهرة الى برجك بتاريخ 5 يعدك بانقلاب في الاوضاع العاطفية وقديجعلك المنتصر في معركة الحب أنت جريء وفضولي وبالتالي سوف تجرؤ على إشباع فضولك من خلال عيش تجارب جديدة تغني ثقافتكومعرفتك ومخيّلتك. كما ستكون على موعد مع غرام ساحر أو تبني صداقة جديدة، وتحتفل بحدث عائلي سارّ وسط العائلة والمقرّبين.

إنّ الجزءالاوّل من الشهر يشجّع على التعارف والخروج للقاء الناس والأصحاب، كما يسمح لك بالاختلاط بوجوه جذابة فتُغدق عليها بالنصائحوبالاهتمام. وسيسمح لك القدر بممارسة هواياتك المفضلة وبلعب دور ناشط في محيطك الاجتماعي والعائلي. قد تأخذ مبادرةً تلاقي صدى هامًّا فتجمع شمل العائلة أو تساهم في عقد مصالحة.

توقعات برج الجوزاء في شهر مارس 2020

الجوزاء مهنياً : قد يكون شهر الفرص والمبادرات لكن النجاح لن يأتي بسهولة بل يتطلب منك جهوداً كبيرة. كن جاهزاً ومستعداً بشكل كامل لأنه شهرامتحانات وضغوط.مع وجود الشمس في برج الحوت في معاكسة برجك بالاضافة الى لقاء اورانوس المشتري والمريخ في الجدي ما يشيرالى تغييرات مفاجئة وانعطافات دقيقة كذلك ان تراجع عطارد كوكب الحاكم في الحوت يشير الى بلبلة وتراجع في بعض المشاريعوالالتزامات ما يفرض عليك الحذر والابتعاد عن الانفعالات والتردد كما يتطلب منك الهدوء والسعي من اجل معالجة كل انواع التاخير والتأجيلفلا تناسبك الارتجالية. بادر الى تجنيد كل طاقاتك ومواهبك لعبور الأزمات الطارئة بأقل ضرر وخسارة ممكنة.. إشحن نفسك بالطاقةالإيجابية لتستعيد زمام الأمور من جديد ولتعود الى موقعك أقوى من قبل وأكثر ثبات وثقة بالنفس. وابتسم للحياة لأن الأيام العشرة الأخيرةمع انتقال الشمس الى برج الحمل الصديق ستكون مؤاتية لتحركاتك الواسعة والشاملة ولخوض المفاوضات والتسويات، والقيام بالمصالحاتوإحلال السلام والهدوء في محيطك.

عاطفياً: ان انتقال كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من برج الثور اعتبارا من يوم 5 يجعلك مشتت التفكير غير واثق من مشاعرك منزويارافضا التعبير عن نفسك ان كوكب الزهرة يجعلك تعيد درس مشروع سابق او علاقة عائلية او حتى عاطفية ولن يمر هذا الشهر بسلام علىالعلاقات بالاجمال ولا سيما الجديدة منها وغير الثابتة بسبب تلبدىالاجواء بالضغوطات والمصاعب من المحتمل ان تكبر الشجارات ويتعرضاستقرار العلاقة للخطر فلا تعرّض استقرار مشاعرك وعلاقتك للمخاطر واحط نفسك بالأهل والأصدقاء والمحبين. فأنت بأمس الحاجة الىدعمهم ومساندتهم. حافظ على هدوئك ولا تتفوه بكلام متسرع يؤذي الروابط لاسيما روابط الثقة والاحترام. وإنني أدعوك الى الاهتمانبوضعك الصحي ومراعاة ظروفك الخاصة.

توقعات برج السرطان في شهر مارس 2020

السرطان مهنيًا: يكون الحظ الى جانبك مع وجود الشمس وعطارد في برج الحوت المائي الصديق بالاضافة الى انتقال كوكب زحل من مواجهة برجكمن الجدي الى برج الدلو الصديق الذي يعزّز قدراتك وحماستك تُتاح لك فرصة الدفاع عن حقك وطرح أفكارك حين تبدو لك الأمور جداًواضحة. تنظر الى المستقبل بتفاؤل اكبر وتتواصل مع المحيط بشكل بناء فكواكب عطارد والشمس تزرع في نفسك الحوافز وتوفر لك الحظوظللانتصار في قضية تخصك إنه شهر جيّد تجتاز خلاله بعض العراقيل وقد تعتمد أسلوبًا جديدًا في تحرّكاتك وتغيّر في أدائك. لكن بالرغم منهذه الايجابيات سوف تشعر بثقل الضغوط والمعاكسات مع وجود المريخ في مواجهة برجك من الجدي الذي يفرض عليك التأجيل ويسد امامكابواب التقدم ما يجعلك تشعر انك مقيد وغير قادر على فك هذا القيد بالاضافة الى انتقال الشمس الى برج الحمل الى مربع مع برجك فتتجمد وتتراجع الفرص وقد تضطر لتكثيف عملك وتهتم بشكل أكبر لنوعية أدائك. وقد تجد نفسك منشغلاً بهموم دراسيّة أو مهنيّة أواجتماعيّة. تغوص في واجباتك وتشعر بالقلق لأهميتها. حاذر من الارتجال والفوضى.

حاذر تشويه السمعة ولا تخلّ بمواعيدك. عملك في هذهالحالة سيكون تحت المجهر وقد تخسر فرصة أو وظيفة أو موقعاً. فترة متطلّبة لكنها مهمّة جداً لعملك ولمستقبلك ولاستقرارك. لا حلول وسطيّة.

عاطفياً: لحسن الحظ ان كوكب الزهرة يدخل برجا مناسبا لك اعتبارا من 5 لينضم الى كوكب اورانوس في الثور فتسكنك مشاعر إيجابيّة ولاتزال الأجواء رومانسيّة تشجّع على البوح بالخواطر والأفكار والتعبير عن الرأي. إنه شهر مناسب للقيام بنشاطات مع الحبيب قد تقوم برحلةأو مغامرة سويًا فلا مكان للضجر في حياتك حاليًا. تهتم لراحة الحبيب ولا تكفّ عن الاتصال به أو زيارته. لديك الكثير للتكلّم عنه وهذا أمرإيجابي لأنّه يعزّز عنصر الثقة بينكما. أما إذا كنت عازبًا فلن تشعر بالملل. تعيش لحظات سعيدة مع أصحابك وزملائك وربّما تهتم لأمر احدمعارفك وترغب في تمتين العلاقة معه. لكن حاذر في جميع الأحوال من ردّات فعلك القاسية والتي لا بدّ وأن تندم عليها سريعًا.

توقعات برج الاسد في شهر مارس 2020

الأسد مهنياً: تنقلب الرياح ضدك في القسم الاول من الشهر ان وجود كوكب المريخ في الجدي متناغما مع اورانوس في الثورفي معاكسة برجكيثير بعض الصراعات ويسبب القلق بالاضافة الى انتقال زحل الى الدلو الذي يدخل الى مواجهة برجك لذلك حاول ان تكون لبقا ودبلوماسيافي معالجتك للامور الطارئة فالشمس في برح الحوت مع تاريخ 20 تسلّط الأضواء على الأعمال الاداريّة من مصرفيّة أو قانونيّة أواستشفائيّة أو غيرها.

تظهر الانشغالات التي تتطلب منك إذنًا أو موافقة جهة معيّنة. من الضروري التقيد بالقوانين وعدم التحدي. تأخذ هذهالأمور من وقتك ولكنها ضروريّة ولا يجب إهمالها احم نفسك وصحتك وسلامتك تقع عليك مسؤولية تنظيم أعمال إدارية وترتيب كل المعلوماتاللازمة ربما لمؤتمر أو ورشة عمل. لذلك كن دقيقاً ولا تهمل التفاصيل، سوف تحتاج الى أشخاص فعّالين لتتعامل معهم بنجاح.لكن ابتداء منتاريخ 21 ومع انتقال الشمس الى برج الحمل تنحسر الضغوط والانشغالات فتحمل لك الأيّام أجواء حلوة وعاطفيّة حيث تستقطب اهتمامالجميع وتنجح في تحقيق هدف مهم.

يحاول الكثيرون إرضاءك ومن الضروري إظهار انفتاح على محيطك. ستكون الأيام العشرة الأخيرةإيجابية جداً. تناسبك مواقع الكواكب فالشمس في برج الحمل تشجعك على الانفتاح على ثقافات متنوعة وقد تحمل لك سفراً أو اهتماماًبدراسات جديدة. ما يجعل الامور تسير بشكل جيد ويجلب الحظ الدعم للانطلاق في معظم المفاوضات والاتفاقيات.

عاطفياً: قد تعيش لحظات صعبة ومرّة وصراعات مع الذات مع انتقال كوكب الزهرة الى مواجهة برجك من برج الثور اعتبارا من تاريخ 5 مايجعلك تواجه بعض المعوقات كما الخصام والنزاع مع الشريك او الحبيب وربما تخسر ثقتة أو تخسره كلياً. يكون الجوّ العام معاكسًالتوقّعاتك وتكون طباعك صعبة الأمر الذي قد ينعكس سلباً على استقرار وتناغم العلاقة الحالية. إنه بالتأكيد شهر صعب ومعقد فلا تستخفبواجباتك ولا تظنّ أن الساحة خالية من الأعداء أو المعاكسات. يحمل ظرفاً محرجاً وقد يشوه سمعتك أو يزجك في مشاكل أنت بغنى عنها.

توقعات برج العذراء في شهر مارس 2020

العذراء مهنياً: تبتسم لك الحياة بالرغم من وجود الشمس وعطارد المتراجع في الحوت في مواحهة برجك ويكون الحظ بانتظارك في هذا الشهر الذييساعدك على انجاح خطواتك في العمل والعمليات المالية والاستثمارات والمفاوضات تزداد مكاسبك وارباحك المالية وتساندك الكواكب الزهرةمن الثور اعتبارا من تاريخ 5 والمشتري من الجدي بالاضافة الى انتقال زحل من مواجهة برجك من الجدي الى موقع مناسب هو برج الدلوالذي يحمل اليك الكثير من الوعود والمفاجآت الايجابية فتتحرر من بعض الشروط والقيود وتتحمل مسؤوليات جديدة وتباشر بمشروع واعد كماويلّطف كوكب الزهرة الأجواء وربّما يجلب الحبّ والصداقات وحتى الزواج على حين غرّة. تكون جذّابًا لكنّ طباعك تسبّب النفور والقلق فحافظعلى هدوئك ومرونة حديثك. كذلك سوف يتحسن الجو اكثر وبشكل كبير مع انتقال الشمس الى برج الحمل الصديق ابتداء من تاريخ 21 وسيشكل الأسبوع الأخير من الشهر فترة واعدة تبشر بالخير.

لا تبدأ بالمجازفة مباشرة أو بالتهور لأن الأمور لا تجري بهذه الطريقة ولانالحظ الموضوع بخدمتك ليس مطلقا. بإمكانك التقدم عبر معطيات واضحة. قم بعمليات حسابية دقيقة فتجري الأمور كما تشتهي. بإختصارسيقدم لك الفلك فرصاً جيدة لكن عليك استغلالها بطريقة فعالة ومحسوبة وذكية. فرجاء قم بذلك. لا تتردد بتقديم تنازل أو اعتذار.

عاطفياً: تشرق حياتك بالحب وسيكون بانتظارك وعودا جميلة جدا جدا في الحياة العاطفية والشخصية مع انتقال كوكب الزهرة الى برجالثور يوم 5 لينضم الى كوكب اورانوس فاتنعم بطوالع استثنائية ومناسبة لحياتك الشخصية والعائلية فتنطلق سعيدا لقد حان الوقت لتصحيحبعض الهفوات وربّما لتقديم بعض التنازلات من أجل إرضاء الحبيب. تكون حريصًا على حميميتك وترغب في حماية علاقتك من كلّ متطفّل،هذا إذا كانت العلاقة جدّية.

إنّ الظروف الفلكي يبشر ببعض المصالحة والتقارب وقد تكون معظم الإشارات تدلّ على تعاطف الحبيب ومساعدته لك في إتمام بعض المعاملات أو قد تكون أنت من يحتاج الى المساعدة. في جميع الأحوال إنه شهر دافىء جدا يسمح لك بتحليلالأمور من منظار أكثر موضوعيّة ويفسح بالتالي في المجال للحوار وللتعارف ولتوضيح الأمور.

توقعات برج الميزان في شهر مارس 2020

الميزان مهنياً: سوف تتعرض لتحديات واضحة في حقل اختصاصك أو ربما في مجال اجتماعي لذلك من الضروري أن تحصن وضعك وان تتفادىاختلاق العداوات. بحيث ان المعاكسات الفلكية قد تسبب الكثير من التراجع الصحي ومضاعفة الحذر في تنقلاتك ولا تعرض نفسك للخطرتحت تأثير الكواكب المريخ الذي يشير الى نزاع عائلي او تراجع صحي ويسبب لك الكثير من الحوادث بالاضافة الى المشتري وبلوتونالمجتمعة في برج الجدي المواجه لبرجك حاول ألا تبالغ في مصاريفك وألا تخرج عن الطريق المرسوم. أدعوك أيضاً الى تعزيز أسس عملكلأن الخصم سيكون شرساً وقد يختلق الأعذار والأكاذيب والحيل للايقاع بك بحيث تتغير الأجواء تدريجياً فبعد هدوء واسترخاء الشهر السابقتظهر تأثيرات فلكية متناقضة هذا الشهر فتارة تطغى التأثيرات العدائية والسلبية. زد الى ذلك انتقال الشمس يوم 21 الى الحمل الىمعاكسة مع برجك فهي لا تبشر بالهدوء التام هناك مناورات ولقاءات تجري وراء الكواليس ربما لإفشال مخططاتك أو لإزاحة الأضواء عنك. قد يكون هناك خصم أو منافس قوي وعليك اتخاذ جميع التدابير لحماية استقرارك على مختلف الصعد من التراجع.تبدو أحياناً متقلبالطباع وغير راض عما يدور من حولك تريد اثبات الذات بطرح أفكار أو مواضيع جديدة لكن محاولاتك تبوء بالفشل أو لا تحقق النجاحالمطلوب إذا اعتمدت أسلوباً قاسياً. لكن بالرغم من كل هذه السلبيات والمعاكسات ان الحدث الاهم هو انتقال زحل من مواجهة برجك منالجدي الى الدلو الصديق يوم 22 الذي يخفف عنك الخسائر المادية والمعنوية.

عاطفياً: ان وجود المريخ في الجدي والزهرة في الحمل لا يبشران بظروف مريحة لذلك تجنب إهمال الحبيب ولا تعمل على إثارة المواضيعالتي تزعجه. إنه شهر حذر تتعرض خلاله العلاقات الهشة الى ضغوط جمّة قد لا تنجو منها سالمة نظم الأولويات ولا تكن مهملاً للواجباتالعائلية والتي قد تثير غضبك وانفعالك. لكن ابتداء من تاريخ 5 ومع انتقال كوكب الزهرة الى برج الثور الصديق فيتناغم معك فكريا وروحياويشير الى علاقة عاطفية غير تقليدية سوف تتبدل المعطيات لصالحك ما يجعل حياتك الاجتماعية والعاطفية مليئة بالمفاجآت والافراح قد يتملقاء استثنائي للعازبين ومن المحتمل ان تقع في الغرام اكثر من مرة وتعيش تجار استثنائية ويفكر الكثيرون بزواج او انشاء عائلة انه شهرمهم يؤدي الى تغييرات جذرية في حياتك العاطفية.

توقعات برج العقرب لشهر مارس 2020

العقرب مهنياً: الحظوظ ممتازة والفرص مؤاتية فلا تضيعها من يديك. ان وجود الشمس في برج الحوت يقوي الحدس ويجعلك تكتشف النوايا ويعززقدرتك على الكسب المادي وزيادة العائدات اصغ جيداً لآراء الآخرين وراجع اقتراحاتهم. سوف تتفاجأ بوفرة الحظوظ وبالنجاح الذيستحظى به لكنني ادعوك الى دعم الحظوظ بالجهود وستجد عندئذ أتك متفوّق على الكثيرين. قد يكون من الأشهر الممتازة سيفتح لك الفلكأبواباً كانت موصدة ومقفلة في وجهك كما يقدم لك فرصاً للتعرف الى مجتمعات نافذة وقوية. تأتي الحلول من خلال معارف بعيدة وتتدخلظروف غريبة لصالحك، لتسير الأمور بصورة جيدة بل أفضل مما كنت تتوقع.

سيكون شهراً مناسباً جداً لمتابعة المسيرة كما سوف تسنح لك الفرصة بإعادة تنظيم أولوياتك وأفكارك وبحل العقد والمشاكل. هناك انفراجاتمتتالية وبإمكانك تحقيق عدة انتصارات وتحقيق مكاسب. لكن حاذر اختلاق المشاكل ابتداء من تاريخ 22 بسبب انتقال زحل الى مواجهةبرجك من الدلو فكن مستعد لمواجهة أي شيء وبكل ما تملك من قوة وعزيمة بدون ديبلوماسية لكن حذار من عدم تعاون الفلك الدائم الأمرالذي سيسبب لك المتاعب. فأنت قد ترد التحدي بتحد أقوى والإستفزاز باستفزاز أشد.

عاطفياً: تعيش اوقاتا حلوة على الصعيد الشخصي في الاسبوع الاول من الشهر وتحديدا حتى تاريخ 5 فتتلقى الدعوات وتتاح لك فرصللتسلية والانفتاح على مجتمعات ووجوه تبعث في نفسك الامل وتتمتع ببعض الاجواء الرومنسية الحالمة وتتبادل المشاعر مع الشريك والحبيبوتشعر بالاستقرار لكن اعتبارا من تاريخ 5 ومع انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الثور ما يجعلك تعاني حياتك الشخصية من بعضالتعقيدات بسبب كوكب الزهرة الذي يبدأ بالتراجع ما يعني ان العلاقة قد تشكو من سؤ التفاهم الذي يجعلك تنشغل عن الحبيب بأمورمتنوّعة كالعمل أو الدراسة أو حتّى الأمور اليوميّة، ولكن هذا ليس عذرًا لإهمال متطلّبات العائلة أو الحبيب.

نسّق بين مختلف الواجبات ولاتسمح لبعض المتطفّلين بإزعاج مزاجك. حدّد الأولويات وأطلع الحبيب على كل ما يجري تفاديًا لحصول أي التباس. قد تكون الأسابيع الثلاثةمن الشهر الذي قد يتحوّل قد يتحوّل سلباً. لا تسمح للخلافات بأن تتأزم. حاذر من قطيعة أو جفاء.

توقعات برج القوس لشهر مارس 2020

القوس مهنيًا: ان الجو العام الفلكي يدعوك الى التحفظ كن صابرا وحاول ان تنسحب من اوساط تثير النزاعات في العمل كن هادئًا ومتأنيًّا حتىتاريخ 20 فالظروف قد تكون مُربكة في الأسابيع الثلاثة الأولى. وقد تواجه نزاعا مع سلطة معينة تعرقل امامك الخطوات عطارد المتراجع فيالحوت حتى تاريخ 10 يعرقل بعض المساعي ويجعلك تضيع بعض الاوراق وتتوه في التفاصيل بالاضافة الى وجود نبتون والشمس بمواجهتك من الحوت ما تثير المشاكل المالية والادارية لذلك كن حضرا وجاهزا لكل التطورات ولا تشتّت أفكارك.لذلك تدارك الأمور ولا تسمح له بأن يؤثرعلى سير أعمالك.

حافظ على رصانتك وابتسم حتى في الأوقات الصعبة.يكون الجوّ ملبّدًا بالغيوم حتى تاريخ 20 أي طيلة وجود الشمس فيبرج الحوت. الا ان الحدث الابرز هذا الشهر هو دخول كوكب زحل الى برج الدلو ليشير الى تعديل على برامجك وخياراتك المهنية كما يوحيببعض الارباح المالية يحالفك الحظ مع انتقال الشمس الى الحمل الناري الصديق فتنقلب الامور كالسحر لمصلحتك وتجعلك تتخطى العراقيلللوصول الى الاهداف فتنطلق الى المقدمة بفضل مهارتك في التواصل مع الاخرين وقدرتك على التكيف مع المستجدات بحكمة وانفتاح

تتحدّث الشمس عن أزمة شخصية قد تظهر مطلع الشهر أو عن وضع عائلي طارئ يتطلّب كل الاهتمام. تُطرح مواضيع عائليّة ساخنة وربّماتخوض جدالاً حادًا. تسكنك بعض الهواجس وتحاول إلقاء اللوم عليهم أنصحك بعدم فتح أوراق قديمة وعدم مواجهة الغلط بغلط آخر. قد تؤثرطباعك المتقلّبة على أدائك الدراسي أو المهني لذلك كن هادئًا ولا تفسح في المجال للفوضى بأن تعمّ داخل حياتك. هنالك أيام أفضل من أيامأخرى لذلك اسع للمصالحة ولترتيب الأمور خلالها.

عاطفيّاً: تبدو الأمور العاطفية والعائلية أكثر إستقراراً من السابق، مع وجود كوكب الحب الزهرة في الحمل الناري الصديق ومن ثم في الثورابتداء من تاريخ 5 على الارجح قد تعقد قرانك إذا كنت عازباً أو تطل على مرحلة جديدة في حياتك الزوجية، أو ترتبط بخطوبة مع أحد الذينتتحمّس لهم جيّداً. تبدو أكثر حكمة من السابق، ولو أنّ المناخ العام قد يجعلك أيضاً حالماً جدّاً ومتحمّساً لبعض الأشخاص. تمارس سحركبشكل متقطع النظير، إلّا أنّك تبدو متطلّباً جداً، منتقداً الآخر، باحثاً عن الكمال في الحبيب المرجو، وقد يمرّ الشهر من دون أن تصادفه. يفاجئك الزوج أو الشريك ببعض الملاحظات التي لم تخطر ببالك، أو ربما يطرح عليك تساؤلات كثيرة حول بعض التصرّفات، ما يجعلك مربكاًقليلاً. قد تتطوّر قصة عاطفية أيضاً بدأت في أوائل السنة لتصل إلى نقطة القرار، واللّا رجوع .

توقعات برج الجدي في شهر مارس 2020

الجدي مهنياً: يشكل هذا الشهر محطة سنوية مهمة تتعزز خلالها الروابط وتقوى العلاقات العامة ويشتد الإيمان والثقة بالنفس. ما زال كوكب المريخيتنقل في برجك ليوفر لك حيوية مضاعفة فهو يلتقي المشتري وبلوتون وزحل ليدعم في اوقات كثيرة خياراتك ويعزز قدرتك على التعبير عننفسك لا شك ان الاجواء الفلكية بمجملها مناسبة تشير الى حماسة زائدة سوف تتحالف معك طاقات كواكب عدة وهو ما لا يحدث كل شهرلذلك ستكون المرحلة المقبلة حافلة بالأحداث والتطورات المهمة والناجحة.تتحسن الظروف وترتفع المعنويات بشكل كبير تتعزز المعنوياتوتستعيد القدرة على التفاوض والدفاع عن حقوقك. إنه شهر ناجح تكثر خلاله الاجتماعات واللقاءات والامتحانات وتتحرر من القيود وتجدامامك الطريق سالكة بحيث تختفي المشاحنات بينك وبين الزملاء وتظهر حكمة ونضجًا في التعامل مع المعطيات اليومية. ستجد نفسك سريعالحركة، عملي وموضوعي، فلا عجب إذا استلمت قيادة مجموعة معينة لأنك في هذا الشهر من دون ادنى شك في لائحة الناجحين واللامعينبالرغم من انتقاال الشمس الى مواجهة برجك من الحمل في الاسبوع الاخير لكن فلا تضيع وقتك الثمين واسع بكل ما اوتيت من قوة ولا تسعللراحة. فالراحة لا تأتي بالمجد انما العمل الدؤوب والمتواصل.

عاطفيًّا: قد يشكو المناخ الشخصي في الاسبوع الاول من ضغوطات وقد تتعثر علاقة ناشئة لك بسبب وجود الزهرة في الحمل المعاكسلبرجك فتضطر الى اقامة حوار لتوضيح بعض النقاط وقد تسود الانفعالات هذه الاجواء وتشعر انك تمر بفترة بفترة دقيقة تتفاقم وقد تشكومن تضخيم لبعض المشاكل لكن اعتبارا من تاريخ 5 يدخل كوكب الزهرة الى برج الثور الترابي الصديق فتتغير الظروف لصالحك وتستعيدبعض السلام في محيطك الضيّق وتهتمّ لشؤون منزلك ولمتطلّبات أحبّائك. قد تعيد النظر بعلاقتك العاطفيّة وذلك بهدف تعزيزها او أخذ قرارتجاهها. تملك القدرة على حسم الامور وعلى إزالة البرودة اذا كانت موجودة بين الطرفين للعازب,تعيش حالة عشق او تهتم بشخص تلتقيهللمرة الاولى وقد يعني ايضا احداث تغيير ايجابي في وضعك الحالي ويمهّد لاستقرار ولارتياح ولانفراج عاطفي كبير 2020

توقعات برج الدلو لشهر مارس 2020

الدلو مهنيا | كن حكيمًا فالظروف داعمة ومؤيدة فلا تشتّت طاقاتك ولا تهمل أولوياتك وقد تحتاج الى إستشارة إدارية أو ماليّة أو الى مساعدة من صديق لاستيضاح بعض الأمور مع وجود الشمس في البيت الثاني بيت المال بالنسبة لبرجك تتحدث عن انشغالات ماليّة واهتمامات مصرفيّة أوإداريّة لتسهيل أعمالك. تنجح المفاوضات وتقدّم امتحانات ناجحة ويبشّر بلقاءات إيجابيّة وسوف تساعدك الديناميكية التي تسكنك فتلفتالأنظار وتحرز تقدّمًا. أدعوك إلى إقامة حسابات دقيقة وعدم التسرّع في إطلاق الأحكام أو القيام بخطوات تحتاج الى وقت ودراسة لكن وجودعطارد المتراجع في الحوت ووجود المريخ في موقع معاكس ومواجه لبرجك من الجدي يجعلك تشعر بشيء من الجمود او التراجع ويسود جومن الحيرة وتتصرف كالخائف من عودة الامور الى نقطة الصفر فتضطر الى الانزواء ومراجعة بعض القرارات بحيث تشتد عليك الطلبات التي تثير غضبك لذلك كن متأنيا ولا تتأثر بالمحيط السلبي انها فترة معقدة يجب ان تسير خلالها ببطء وبدون ضجيج وان تحافظ على مكتسباتك وسلامتك لكن اذا اردت المبادرة في اي مجال فافعل ذلك ابتداء من تاريخ 21 مع وصول الشمس الى الحمل فهي مرحلة صالحة للانفتاح والنقاشات والمفاوضات.

عاطفياً: ان انتقال الزهرة الى الثور بتاريخ 5 لتنضم الى اورانوس في حين ان كوكب زحل ينتقل الى برجك ليشكل تنافرا مع هذين الكوكبينامرا غير سهلا ما يجعل الظروف متناقضة وضاغطة تكثر خلاله المتطلبات مما قد يشعرك بالقلق او التوتر حيال علاقاتك قد تواجه بعضالتوتر وتثير بعض النزاعات فتتعرض حياتك العاطفية والعائلية لبعض الارباك كما قد تسكنك مخاوف على احدى العلاقات وتقلق بشأن احدالمقربين او احد الابناء وهنا يترتّب عليك معرفة التنسيق جيّدًا بين الواجبات وتحديد الأولويات. لا تنفعل أمام حبيبك بل صارحه وبُحْ له بعواطفكمشدّدًا على حسن نواياك. ميّز بين الضغوط وحصّن علاقتك من التجاذبات والتوتّرات. ولا تتردد في طلب الدعم والعطف من الاحباء.

توقعات برج الحوت لشهر مارس 2020

الحوت مهنياً: تعد الكواكب (الشمس وعطارد في برجك والمريخ من الجدي الصديق) براحة ماديةويوفران لك سلطة كبيرة وأمالا جديدة ووعوداً زاهرةوارباحاً مالية وتحضيرات لحدث مهم تبرز خلاله في المقدمة ها قد وصلت إلى أفضل أشهر العام وقد أصبحت الشمس في برجك. ترسلأجمل تأثيراتها لتنير دربك بالنجاح والربح وبالتالي سيكون شهراً مثمراً وغنياً على كافة الأصعدة لذا سوف تشعر بالبحبوحة وترتاح فعلاً منوطأة دفع الفواتير فربما تحصل على مكافأة مالية أو بمعونة من أحد أقربائك في المهجر أو زيادة على الراتب إن الحظوظ قوية والنتائجحاسمة لا يستطيع أحد منافستك. إطوِ صفحة الماضي وانظر بموضوعيّة إلى الأمور إذ لا بد أن تدرك مكامن الخطأ وتكتشف أسباب الفشلالسابق. ترتفع المعنويات مجددًا ليكون الشهر فترة ناشطة وواعدة بتطوّر جيد وحظوظ مالية عالية. تظهر فرصة للسفر والربح والإنجاز لتبدأسنة جديدة وتطل على العالم بصورة ناضجة.

عاطفياً: في الحياة الشخصيّة تدعمك الأقدار أيضاً، وخاصّة مع انتقال الزهرة الى الثور ابتداء من تاريخ 5 ويشير الى غرام وعشق كبيرينفتطل على علاقة فيها الكثير من التفاهم والذي يولّد لك أجواء عذبة وانطلاقة جديدة وقدراً عاطفيا مميّزاً. وقد يعني آمالاً كثيرة وحبّاً وعشقاًوصداقات واجتماعيات زاهرة. إذا كنت عازباً فقد تلتقي بمَن يترك بصماته على حياتك فتعقد صلات عذبة وعميقة حيناً وسطحية حيناً آخر،إلّا أنّ جميعها تولّد في نفسك الفرح، إذ يحلو لك التعرّف إلى وجوه جديدة هذا الشهر. قد تُكرَّم أو تتلقّى كلمات المجاملة أو التهنئة والدعواتوتفرح بعودة حبيب اليك وتفكر بالارتباط جديا بمن تحب .. انه شهر سعيد مليء بالحب والحنان لكافة مواليد الحوت.

المصدر | مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا