بعد الفوز على اليابان... أستراليا تتأهل إلى مونديال 2026 الخميس 05 حزيران 2025 05:36 مساءً وضمنت أستراليا المركز الثاني في المجموعة الثالثة خلف اليابان التي كانت قد تأهلت مسبقاً، وبفارق مريح عن منتخبيّ السعودية وإندونيسيا. (الامارات 24) أخبار متعلقة : بأقل مجهود بدني.. ميسي يتربع على صدارة هدافي المونديال بخسارة أمام السنغال.. المنتخب العراقي يودّع منافسات كأس العالم 2026 انطلاق مباراة كندا وسويسرا في صراع حسم صدارة المجموعة