نقلت القناة 14 الإسرائيلية عن مصدر عسكري، اليوم الثلثاء، قوله إن “الجيش نفذ هجومًا في منطقة كفرتبنيت جنوبي لبنان لإزالة تهديد”.
وكتب المتحدث بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر “اكس”: “رصد جيش الدفاع قبل قليل خلية من المخربين المسلحين كانت تعمل بالقرب من قوات جيش الدفاع العاملة في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر”.
وأضاف: “حيث وفور رصد العناصر المسلحة هاجمت القوات المخربين شمالي المنطقة الأمنية بهدف إزالة التهديد”.
وتابع: “سيواصل جيش الدفاع العمل على إزالة التهديدات الفورية ولن يسمح لحزب الله الإرهابي بالمساس بمواطني دولة إسرائيل أو بقواته”.
أخبار متعلقة :