أعلنت وزارة الخارجية الباكستانية أن وزير الخارجية شريف شهباز أكد، خلال اتصال هاتفي مع نظيره السعودي، التزام إسلام آباد بمواصلة العمل على ترسيخ السلام، تنفيذًا لمذكرة إسلام آباد.
أخبار متعلقة :
أعلنت وزارة الخارجية الباكستانية أن وزير الخارجية شريف شهباز أكد، خلال اتصال هاتفي مع نظيره السعودي، التزام إسلام آباد بمواصلة العمل على ترسيخ السلام، تنفيذًا لمذكرة إسلام آباد.
أخبار متعلقة :