أخبار عاجلة
عون لوفد من بلدة عين ابل: لن نسمح بتخوينكم -
دعم علويّ لمواقف عون -
عون: لبنان بلد سيادي ولا أحد يفاوض عنا! -
طيران الشرق الأوسط: إعادة التصدير إلى السعودية -
باكستان: الاجتماع الأول انتهى بنجاح! -

لعشاف فيلم "الفيل الازرق".. استعدوا للجزء الجديد

لعشاف فيلم "الفيل الازرق".. استعدوا للجزء الجديد
لعشاف فيلم "الفيل الازرق".. استعدوا للجزء الجديد
يستعد المخرج مروان حامد لتصوير الجزء الثالث من فيلم "الفيل الأزرق".

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، على حسابه الخاص بـ"فيسبوك" مقطع فيديو لزيارة مروان حامد لاستوديوهات الحصن "Big Time" في المملكة العربية السعودية ضمن التحضيرات لتصوير لفيلم.

Advertisement


وظهر المخرج في الفيديو خلال قيامه بجولة في الاستوديوهات، فيما علّق آل الشيخ قائلاً: "زيارة العزيز المخرج الكبير مروان حامد لاستديوهات الحصن BigTime للاستعدادات لفيلم الفيل الأزرق 3.. بالتوفيق إن شاء الله".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد تراجع وضعه الصحيّ وتأجيل مُحاكمته... ماذا قال نجل الفنان فضل شاكر؟
التالى حمو بيكا ينهار في وداع والده بالإسكندرية