بعد قرار الغاء الامتحانات الرسمية.. اليسا توجه رسالة الى وزيرة التربية

بعد قرار الغاء الامتحانات الرسمية.. اليسا توجه رسالة الى وزيرة التربية
بعد قرار الغاء الامتحانات الرسمية.. اليسا توجه رسالة الى وزيرة التربية
وجهت الفنانة إليسا رسالة الى وزيرة التربية بعد قرار مجلس الوزراء بالغاء امتحانات الشهادة الثانوية جاء فيها: "اعفاء التلاميذ من الامتحانات الرسمية قرار كبير وبحييّ وزيرة التربية عليه ولو كان متأخر. التراجع عن الخطأ فضيلة. ولكل التلاميذ، انبسطوا بصيفيتكم، وانشالله يللي اضطر يترك بيتو ومدرستو يرجع عليهم بسلام وأمان".

Advertisement


 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق خلاف على الحقوق يمنع عودة "حارة العوانس" إلى الشاشة