أخبار عاجلة
عون لوفد من بلدة عين ابل: لن نسمح بتخوينكم -
دعم علويّ لمواقف عون -
عون: لبنان بلد سيادي ولا أحد يفاوض عنا! -
طيران الشرق الأوسط: إعادة التصدير إلى السعودية -
باكستان: الاجتماع الأول انتهى بنجاح! -

فيسبوك تؤجل عودة موظفيها إلى المكاتب حتى 2022

أعلنت شركة “فيسبوك” أنها قررت تأجيل خططها لعودة الموظفين إلى المكاتب في الولايات المتحدة حتى كانون الثاني 2022.

وأشارت الشركة إلى أنها اتخذت هذا القرار بسبب المخاوف من انتشار متحور “دلتا” من فيروس كورونا.

وأكدت أنها ستحدد موعد عودة الموظفين إلى المكاتب بناء على البيانات، وليس على المواعيد.

ولم تستبعد الشركة أن الموظفين في الخارج قد يواصلون العمل من منازلهم.

وفي وقت سابق كانت “فيسبوك” تخطط لعودة الموظفين إلى المكاتب في تشرين الأول 2021

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تراجع أسعار النفط بأكثر من 3%