أخبار عاجلة
بالفيديو.. تمساح ساهم بإلقاء القبض على مطلوب -
إيران: طهران وبيروت ليسا وكيلين لبعضهما! -
أمام نجله.. روجيه فغالي يتوّج في بكفيا -
الأب نصر: لعدم التسرّع وإلغاء الامتحانات الرسمية -
الحفلات والمهرجانات لن تغيب عن صيف لبنان -
خليفة صلاح في ليفربول.. صفقة تنتظر نهاية المونديال -

النفط يرتفع

النفط يرتفع
النفط يرتفع

سجلت أسعار النفط ارتفاعًا بأكثر من دولار للبرميل، خلال التعاملات الآسيوية اليوم الإثنين، بعد أن قررت مجموعة أوبك+ زيادة الإنتاج في تموز بنفس الكمية التي زادتها في كل من الشهرين السابقين، بما يتماشى مع توقعات السوق.

فقد زادت العقود الآجلة لخام برنت 1.19 دولار أو 1.9 بالمئة إلى 63.97 دولار للبرميل، بحلول الساعة 00:44 بتوقيت غرينتش، بعد أن أغلقت على انخفاض 0.9 بالمئة الجمعة.

وبلغ سعر خام غرب تكساس الوسيط الأميركي 62.09 دولار بارتفاع 1.30 أو 2.14 بالمئة، عقب انخفاضه 0.3 بالمئة في الجلسة السابقة.

وانخفض الخامان بأكثر من واحد بالمئة على مدى أسبوع، بحسب بيانات وكالة “رويترز”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تراجع أسعار النفط بأكثر من 3%