أخبار عاجلة
مجلس الشورى يحسم: لا شطب للودائع بقرار حكومي -
سموتريتش: عدم الانسحاب من لبنان يشمل الشقيف -
الجيش الإسرائيلي يقيّد عملياته في جنوب لبنان -
لبنان والسعودية يؤكّدان تعزيز الشراكة الزراعية -
مسار المفاوضات بين عون ورياشي -
الكونغو: 267 وفاة من بين 1048 إصابة مؤكدة بـ”إيبولا” -
إيبولا يواصل الانتشار في الكونغو الديمقراطية -
لغز رياضي بسيط يشعل الجدل على مواقع التواصل -

وفد من “حركة أمل” هنأ “اسامة سعد” في صيدا بفوزه بالانتخابات

زار وفد من قيادة حركة “امل” ضم رئيس المكتب السياسي في الحركة جميل حايك، وعضو هيئة الرئاسة خليل حمدان، ومدير مكتب رئيس مجلس النواب في المصيلح العميد المتقاعد محمد سرور، عضو المكتب السياسي بسام كجك، وعضو قيادة اقليم الجنوب في حركة “امل” علي دياب، النائب المنتخب عن دائرة الجنوب الاولى اسامة سعد في مكتبه في مدينة صيدا مقدما له التهاني بفوزه بالانتخابات النيابية .

وشكر سعد بدوره للوفد زيارته منوها “بالدور الوطني والقومي لحركة “أمل” والرئيس نبيه بري في تعزيز ثوابت لبنان في الوحدة الوطنية والسلم الاهلي والمقاومة.”

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الحجار: نأمل تثبيت وقف إطلاق النار وعودة النازحين