عناصر الجيش لا تزال في ثكنة بنوا بركات

عناصر الجيش لا تزال في ثكنة بنوا بركات
عناصر الجيش لا تزال في ثكنة بنوا بركات

أفادت مصادر عسكرية لـ”الجديد” بأن عناصر الجيش اللبناني المسؤولين عن قطاع جنوب الليطاني لا يزالون متواجدين في مركز القطاع داخل ثكنة بنوا بركات، وعلى رأسهم العميد الركن نيكولا تابت.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مناصرو “الحزب” يقطعون الطرق احتجاجًا على “الاتفاق الإطاري” (فيديو)
التالى إسرائيل توافق على انتشار الجيش اللبناني في مناطق جنوبية