أخبار عاجلة
عيسى الخوري: “الحزب” مأزوم -

ضحايا جدد بالغارات على بعلبك

ضحايا جدد بالغارات على بعلبك
ضحايا جدد بالغارات على بعلبك

أعلنت وزارة الصحة العامة اللبنانية يوم السبت أن سلسلة الغارات التي شنها الجيش الإسرائيلي على بلدة النبي شيت والبلدات المحيطة في قضاء بعلبك أسفرت، في حصيلة إجمالية، عن مقتل 41 مواطناً وإصابة 40 آخرين بجروح.

كما أعلنت الوزارة مقتل ستة مواطنين من بينهم أربعة أطفال وسيدة في الغارة على بلدة شمسطار قضاء بعلبك.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عون: اتفاق الإطار خطوة أولى لاستعادة سيادة لبنان كاملة
التالى “الحزب” يعلن عن سلسلة استهدافات