أخبار عاجلة
إيطاليا خارج المونديال.. الغياب الذي طال -
“كهرباء لبنان”: إعادة التيّار إلى محطة صور -
تكهنات تتصاعد حول زفاف تايلور سويفت -
أخف من غزل البنات.. اكتشاف كوكبين عملاقين -
هل يرفع العنب سكر الدم؟ -
قضية إبستين تعود إلى الواجهة -

أدرعي لكارول سماحة: “دود الخل منه وفيه”!

أدرعي لكارول سماحة: “دود الخل منه وفيه”!
أدرعي لكارول سماحة: “دود الخل منه وفيه”!

سيدة كارول، صدحتِ يومًا بأغنية تقول: “لا أعلم من باع الوطن، لكنني رأيت من دفع الثمن.” وأنا أود أن أوضح لكِ أن من باع وطنك ليس الإسرائيلي، بل للأسف من هو منه وفيه متل ما بقول المثل اللبناني “دود الخل منه وفيه”؛  أي حزب الله، الذي سلّم أرض الجنوب، وجعل لبنان رهينة للنفوذ الإيراني. فالمستعد عن التنازل عن الجنوب هو حزب الله الذي وقع على هويته ووضعها تحت تصرف إيران. وباللبناني أقول لك: مصلحة الإسرائيلي أن يكون لبنان واللبنانيون حريصين على وطنهم، لأن عندها لبنان يزدهر، ويتطور، ويعبّر عن روح شعبه الأصيل؛ شعب حر ومبدع، لا شعب تحكمه الفوضى والسلاح والتبعية. مصلحة الإسرائيلي أن يكون جارك بخير، حتى تكون أنت بخير يا ست كارول. وبالتأكيد سيأتي يوم وتنتهي فيه الحرب كما تقول كلمات أغنيتك، ويعمّ السلام. ولحينها تبقي بخير…”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تعثر في المفاوضات… وتمسّك لبناني بالانسحاب الإسرائيلي الكامل