تُوفي طفل في مصر، عمره 3 سنوات في سيارة والده، بعدما تركه الأخير داخل المركبة لعدّة ساعات، لمتابعة مباراة المنتخب المصريّ مع نيوزيلندا.
وبينما كان الوالد يصطحب طفله إلى الحضانة، نام الصغير في المقعد الخلفي، فنسيه الاب، وأغلق الأبواب والنوافذ بالكامل.
Advertisement
وبينما كان الوالد يصطحب طفله إلى الحضانة، نام الصغير في المقعد الخلفي، فنسيه الاب، وأغلق الأبواب والنوافذ بالكامل.
وبعد مرور عدة ساعات، تلقى الأب اتصالاً هاتفياً من زوجته تخبره فيه أنّ إدارة الحضانة اتصلت لتستفسر عن سبب غياب الطفل.
وفي تلك اللحظة، أصيب بصدمة عارمة وتذكر أنه ترك طفله في السيارة، فهرع إليها مسرعاً ليجدّ الصغير قد فارق الحياة اختناقاً. (العربية)



