منوعات

توقعات الابراج الشهرية شهر اكتوبر | توقعات برجك لشهر اكتوبر 2019 | حظك من برجك في شهر اكتوبر 2019 | توقعات شهر اكتوبر لجميع الابراج الجزء الثاني

توقعات الابراج الشهرية شهر اكتوبر | توقعات برجك لشهر اكتوبر 2019 | حظك من برجك في شهر اكتوبر 2019 | توقعات شهر اكتوبر لجميع الابراج الجزء الثاني . braj, أبراج الشهر, أبراج شهر اكتوبر, ابراج, ابراج الحظ ليوم, ابراج السومرية, ابراج اليوم, ابراج اليوم فرفش, الأبراج الشهرية, الأبراج , الابراج ابراج اليوم, الابراج اليومية, برج الاسد, برج الثور, برج الجدي, برج الحمل, برج الحوت, برج الدلو, برج السرطان, برج العذراء, برج العقرب, برج القوس, برج الميزان, برج الميزان غدا, برجك اليوم, تفسير الابراج اليوم, توقعات الأبراج, توقعات الأبراج , توقعات الأبراج , توقعات الابراج لشهر اكتوبر, توقعات الابراج لشهر سبتمبر, توقعات الابراج لشهر سبتمبر 2019, توقعات الابراج لعام 2019, توقعات الابراج لهذا الاسبوع, توقعات الابراج لهذا اليوم, توقعات الابراج ليوم الاثنين, توقعات الابراج ليوم الاربعاء, توقعات الابراج ليوم الخميس, توقعات الابراج ليوم السبت, توقعات الابراج مايو 2018, توقعات الابراج مايو 2019 كارمن شماس, توقعات الابراج ناتالي سمير 2019, توقعات الابراج نجلاء قباني, توقعات الابراج نجلاء قباني 2019, توقعات الابراج نجلاء قباني اليوم, توقعات الابراج نوفمبر 2019, توقعات الابراج جاكلين عفيقي, توقعات الابراج نيفين ابو شاله 2019, توقعات الابراج هالة عمر 2019, توقعات الابراج اليوم

توقعات برج الميزان في شهر أكتوبر 2019

مهنياً: تتحلّى بسحر أخّاذ في هذا الشهر، وتقتحم ساحة العمل بثقة بالنفس وسرعة. تحت تاثير الكواكب مجتمعة في برجك الشمس الزهرة وعطارد تكون محطّ الأنظار وتتصاعد شعبيتك، بحيث يطلب حضورك الكثيرون. تناقش مشاريع جديدة أو تبدأ بتنفيذها وتكون الأفكار خلاّقة ومبدعة. تبلغ مآربك وتثمر مساعيك وأبحاثك عن نتائج ممتازة. .

فرص استثنائية وعود كثيرة وفترة من الحظ، وفرص استثنائية يجب أن تستغلها. تبدو بأحسن حالاتك وتشرق بجاذبية لا مثيل لها، فتفرض آراءك وخصوصاً إذا اعتمدت الليونة والنعومة لا السذاجة في التصرفات.

قد تنال جائزة أو مكافأة أو تتلقى تقديراً يثلج قلبك. كلما تقدمت الى منتصف الشهر حمل اليك الحظ الآمال، فتكبر الحماسة وتبدو مقبلاً على الدنيا فتغني المحيط بأفكار مهمة وجديدة وفعالة. سارع إلى استغلال الفرص التي تتوافر لك، إذ ان العديد من الايجابيات بانتظارك والكثير من العروض الجيدة والآفاق اللافتة. ي قد تخرج بمهمّة تدهش الجميع، أو تتوصّل إلى فكّ بعض الألغاز أو إقامة معادلة حديثة في العمل يرضخ لها الكثيرون. ترفض الإذعان لبعض الإرادات وتبدو مستقلاّ، متحرّراً من أيّ قيد. تسيطر على انفعالاتك وتعدّل في بعض قناعاتك. تهدأ الظروف ابتداء من تاريخ 8 مع انتقال الزهرة وعطارد الى البيت الثاني الى العقرب وقد تثار نقاشات مالية تطرحها على بساط البحث مع بعض أفراد العائلة لكي تأخذ رأيهم بها، فتجد التجاوب المطلوب. قد يخطر ببالك السفر وربما تذهب في عطلة أو مهمّة، وتبدو سعيداً بهذه التنقّلات.

عاطفياً: تتلّقى أخباراً جيّدة ببعض الأشخاص الذين تحبّهم. تلبّي دعوات كثيرة وتتاح لك فرص عقد علاقة جديدة. وإذا كنت وحيداً فإن الفلك يحمل إليك في الاسبوع الأول من الشهر مفاجأة حلوة، فكوكب الزهرة في برجك حتّى تاريخ 7 يحمل الآمال والأحلام. يسعى الشريك إلى إثبات حبّه بشتّى الطرق، وقد تسمع ببوح في هذه الفترة أو يقوم الحبيب بخطّة تنعشك وتدهشك في آن. لكنك اعتباراً من تاريخ 8 تجد أن علاقاتك ليست بالمستوى المطلوب، أو أنّ عليك مراجعة الذات بالنسبة إلى قرار بالإرتباط ولو كان جديّاً.للعازب .

قد تعيش فرصة حب مميزة، أو ترتبط بعلاقة جديدة، أو تقدم على خيارات نهائية بالنسبة إلى حياتك الشخصية. تعرف مناسبات كثيرة تشارك فيها بفرح وحماسة. تعيش أوقاتاً رومنسية مميزة، وقد يحملك العشق إلى عوالم ومغامرات استثنائية تمارس فيها جاذبيتك وسحرك. تخيّم على سمائك اجواء لطيفة وايجابية. لا أجد عرقلة للمساعي، بل بالعكس تماماً تلاقي دعماً وتشجيعاً؛ لكن يجب اتخاذ الخطوة وعدم الانزواء.

توقعات برج العقرب في شهر أكتوبر 2019

مهنيا: تشكّل الكواكب السريعة والبطيئة تنافراً مع برجك، فمع أورانوس في الثور والشمس الموجودة في برج الميزان ، ها هو كوكب المريخ يدخل برج الميزان أيضاًما يشعرك بالتعب وبعدم الإرتياح أو يحثّك على القيام بأعمال استفزازية، أو يثير غضبك ونقمتك ويجعلك تطارد بعض المحرّضين أو تدافع عن بعض المظلومين.

ربما أنت تتعرّض لافتراء أو لظلم وتضطرّ إلى تبرير نفسك أو إلى الدفاع عنها. ويدعوك إلى الإنتباه والتصرّف السليم وعدم المغامرة أو المخاطرة حتّى لا تقع ضحيّة أحد الحوادث. قد تقوم بجهود قصوى لمحاصرة بعض المشاكل، كما تواجه بعض الخيبات وتضطرّ إلى إعادة النظر ببعض القرارات. حاذر حتّى لا تنتابك موجات غضب تولّد خصومة مع مَن تحتاجه بأعمالك.

يتبدل المشهد الفلكي ابتداء من تاريخ 8 مع انتقال الزهرة وعطارد الى برجك ما يشجّعك، ، على القيام بالمبادرات المطلوبة والمساعي الحميدة والمشاركة في مفاوضات مهمّة. إن ما يميّزك هذا الشهر هو حرصك على خلق الظروف المناسبة لك، لا على التكيّف مع أخرى لا ترضيك. أنصح لك القيام بالتغييرات حيثما يجب، لأن التطوّر السريع الذي تحرزه قد يذهل الجميع. لا شك في أنك تعالج مسائل كثيرة خلال شهر واعد، ويكون باب المبادرة مفتوحاً وتجد مناسبات عديدة للتحرك ، فلا تغضّ النظر ولا تكن خجولاً.

هذه هي الفرصة المناسبة للاختلاط بمحيطك وللتعبير عن مشاعرك وأفكارك. انها الفرصة الانسب كي تتوصّل إلى حسم وإنجازات وحلول، مدفوعاً بحيويّة مرتفعة وإرادة قوية وحدس صائب. ترتاح كليا في الاسبوع الاخير مع انتقال الشمس الى برجك لتنضم الى الكواكب فلن تتوقّف لكي تخطّط وتبرمج، بل تبادر بسرعة إلى التنفيذ، وكأن الوقت يدهمك. كذلك تتوافر فرص مالية ومهنية قد تأتي عبر بعض الاتصالات العائلية.

عاطفياً: تصطدم في بداية الشهر باجواء عاطفية دقيقة تحت تاثير كوكب الزهرة في مواجهة برجك من الميزان ما يجعلك تتمرد على من يحاول دفعك في اتجاه او في آخر ما يجعلك تعيش جمودا فتبدو شديد الانفعال ومستعدا للذهاب في المجهول لكن سوف تتبدل التاثيرات الفلكية من سلبية الى ايجابية ويتحدث كوكب الحب الذي ينتقل الى برجك عن فترة جميلة ودافئة ابتداء من تاريخ 8 ويساهم في تقريب وجهات النظر وطرد الهواجس. الذي يقدم لك الدعم للقيام بخطوة جريئة للفت اهتمام الأحباء.

حاول إن كنت أبًا أو أمًا، خالاً أو خالة، عمًّا أو عمة لأن تعطي الأولاد مزيدًا من الوقت على حساب العمل، وأن تدخل معهم في نقاشات تأخذهم فيها على محمل الجد، وسرعان ما ستكتشف أن هؤلاء الأولاد قد كبروا وانت ما زلت تعتبرهم أطفالاً. للعازب تتلقى دعوات كثيرة وعروض وصداقات مناسبة جدا مدعوما من كوكب الزهرة من برج الدلو الصديق الذي يجعلك عاشقا حالما فأنت جريء وفضولي وبالتالي سوف تجرؤ على إشباع فضولك من خلال عيش تجارب جديدة تغني ثقافتك ومعرفتك ومخيّلتك.

 

توقعات برج القوس في شهر أكتوبر 2019

مهنياً: تدخل مرحلة إيجابية جدّاً في هذا الشهر، مع وجود الشمس والمريخ في برج الميزان، إلى قافلة الكواكب التي قررّت أن تزيح عن كاهلك الأعباء الكثيرة. الزهرة وعطارد تشعر بهذا المناخ الإيجابي منذ أوائل الشهر، فتصطلح أوذاعك المهنية وتطلّ على عقد جديد أو على مناخ أكثر عذوبة في كلّ المجالات. حان الوقت لكي تبدأ رحلة موفقة وتقوم بالمساعي الناجحة وبالمفاوضات الهادفة. إنّ وجود عطارد إلى جانب الشمس في برج صديق هو الميزان، يوفّر لك فرصاً مناسبة ومفاجئة، وعرضاً مغرياً جدّاً واتفاقاً ربما على عمل جديد. تنقلب الأجواء هذه المرة لمصلحتك وتباشر بفترة من التعويض والشفاء، وإعادة تنظيم حياتك كما تحبّ وترغب. إنّ وجود الشمس في برج الميزان، يزيد حظوظك ويخفّف من الضغوطات. قد يعود شخص عن قرار أزعجك أو تُعرف مصالحة بعد فترة من الخصام.لكن يتبدل المشهد الفلكي في القسم الاخير من الشهر مع انتقال الشمس الى معاكسة برجك من العقرب فتكون فترة مقلقة ومتشنجة تسبب لك التوتر تكثر متطلبات الآخرين وقد يفرضون عليك وجهات نظرهم وآرائهم فتضطر للتكيف مع ظروف ليست سهلة. لكنك تنجح بفضل الليونة والمهارة التي تتمتع بهما.

لا تنقصك الجرأة ولا الشطارة. أنت انيق وماهر في الحوار، سلس في النقاش ولطيف في المواجهة.بادر الى تجنيد كل طاقاتك ومواهبك لعبور الأزمات الطارئة بأقل ضرر وخسارة ممكنة. لا توجه اللوم إلى أحد ولا تتفوه بكلام جارح في فروة غضبك. حاول قدر الإمكان ضبط النفس وتهدئة الاعصاب.

عاطفياً: ستكون على موعد مع غرام ساحر أو تبني صداقة جديدة، وتحتفل بحدث عائلي سارّ وسط العائلة والمقرّبين. إنّ الجزء الاوّل من الشهر يشجّع على التعارف والخروج للقاء الناس والأصحاب، كما يسمح لك بالاختلاط بوجوه جذابة فتُغدق عليها بالنصائح وبالاهتمام.

وسيسمح لك القدر بممارسة هواياتك المفضلة وبلعب دور ناشط في محيطك الاجتماعي والعائلي. قد تأخذ مبادرةً تلاقي صدى هامًّا فتجمع شمل العائلة أو تساهم في عقد مصالحة.لكن ابتداء من تاريخ 8 مع انتقال الزهرة الى العقرب اي الى مواجهة برجك حاول ان تخصص فترة من وقتك للاهتمام بمتطلبات العائلة فالجو ضاغط والمسؤولية كبيرة فلا تنشغل عن الحبيب بامور متنوعة كالعمل او الدراسة او حتى الامور اليومية لان الوضع العائلي متوتر وسوف يشهد جدالاً وخلافاً وقد تثير الحساسيات مع الشريك أو تتهمه بالبرودة وعدم التعاطف معك للعازب كن حذرا في التعامل مع الحبيب واوضح كلامك منعا للوقوع ضحية الالتباسات.

 

توقعات برج الجدي في شهر أكتوبر 2019

مهنياً: حان الوقت لكي تضع نصب عينيك هدفاً واضحاً وتسير باتجاهه من دون مواربة.ها انك تستعيد الشجاعة والقوة والقدرة على شق طريقك بدون خوف او خجل فتعالج المشاكل بثقة بالنفس وتسير الامور حسب ما تريد قد تصحّح بعض الأساليب وتقوم بخيارات مميّزة وتتخذ قرارت مهمّة.لكن بالرغم من انتقال المريخ الى برج الميزان فتضطر إلى تقديم التنازلات لإجراء مصالحة وقبول بعض التسويات. فلا تتشبّث برأيك ولاتعاند فقتجد صعوبة في التفاهم مع الآخرين.

لكن الفلك ينصحك بالتروّي وعدم حرق المراحل، حتى لا تواجه صعوبات أنت بغنى عنها. ابتداء من تاريخ 8 تتحسن الاجواء مع انتقال الزهرة وعطارد الى العقرب تعمل بجهد وتعدك الكواكب بالنجاح وبتولّي مسؤولية كبيرة أو بممارسة سلطة استثنائية. كذلك سوف تعيش ابتداء من الاسبوع الاخير اجواء ايجابية ناجحة ورابحة تحت تأثير الشمس من برج العقرب فيكون الحظ الى جانبك ويعزّز قدراتك وحماستك فتعيش شهرا واعدا بفرص لتعزيز الوضع ولاستعادة الموقع.

فتسيطر من جديد على الوضع متحليّاً باندفاع قويّ وبحيوية لا تضاهى. تصارع بعض الأعداء وتنتصر على بعض الداء، ولو أن التحديّات تبدو كثيرة أيضاً. يكون الاسبوع والأخير مناسبين لشتّى أنواع المفاوضات والمساعي والتطلعات.

عاطفياً: قد تواجه سؤ تفاهم مع الحبيب في هذا الشهر الدقيق تحت تاثيرات كوكب الزهرة المواجه لبرجك من برج الميزان المواجه لبرجك الذي يسبب بعض التشويش على علاقاتك قد تتخلى عما لم يعد ملائما لك او تضطرك الاحداث لذلك لا تعرّض استقرار مشاعرك وعلاقتك للمخاطر واحط نفسك بالأهل والأصدقاء والمحبين. فأنت بأمس الحاجة الى دعمهم ومساندتهم. لكن سوف يدعمك كوكب الحب ابتداء من تاريخ 8 عندما ينتقل الى برج العقرب اي الى موقع مناسب لبرجك ، ويتيح لك فرصاً كثيرة لتمتين أوضاعك العاطفية. تلاقي الدعم المطلوب وتتفاهم مع الحبيب، أو تعقد صداقة جديدة، أو تتعرّف إلى مَن يثير اهتمامك إذا كنت وحيداً. تتخذ القرار الحكيم وتعدّد علاقاتك التي تلعب دوراً مجدياً في حياتك وتقوم بتجديد يسعدك.

 

توقعات برج الدلو في شهر أكتوبر 2019

مهنياً: تتقدّم بخطى ثابتة نحو أوضاع أكثر إزدهاراً ورونقاً، وتباشر بدورة فلكية بناءة وواعدة وتواظب على اعمالك بثقة بالنفس كلية فتتغلب على هواجسك وتسير في الخط السليم فتصل الى تغييرات مهمة واساسية في حياتك المهنية والاجتماعية والشخصية متمتّعاً بأعصاب متينة وحيوية ونشاط نادرين. تُقبل على الدنيا واثقاً وتعمل جاهداً من أجل قطف الثمار في الوقت الملائم. إنّه شهر ممتاز إذا قمت خلاله بتخطيط وبرمجة لأعمالك، أو بإطلاق مشروع أو فكرة أو عمل جديد، أو بالتفاوض على عقد أو مسار مختلف. كلّ مسعى أو بحث أو تنقّل يؤدّي إلى نتائج إستثنائية، خاصّة ابتداءً من تاريخ 8، عندما ينضم عطارد إلى الشمس في برج الميزان ويسهّل أمامك الخطوات. إذا تعثّر مشروع لك في السابق، فتزول الآن العوائق من طريقه، وإذا تأخّر موعد فإنّه يُعقَد الآن. أمّا إذا كنت بانتظار ردّ أو جواب أو موافقة فتحصل عليها، خصوصاً إذا كنت تتعاطى مع بعض السلطات أو الحكومات أو الشركات الأجنبية. قد تتلقّى في هذا الشهر أيضاً مكافأة أو تقديراً كبيراً من الذين تتعامل معهم.

تبلور فكرة وتستقطب المؤيّدين إليك. لكن يتبدل المشهد الفلكي في الاسبوع الاخير مع انتقال الشمس الى العقرب اي الى مواجهة برجك وقد يسبب لك ذبذبات متناقضة تجعلك تحتار أحياناً او تطرح على نفسك أسئلة حول كيفية التصرف والمواجهة. من الضروري تجنب المجازفات هذا الشهر قد الإمكان لان الحظ لن يدعمك كلياً. فلا تستخف بواجباتك ولا تظنّ أن الساحة خالية من الأعداء أو المعاكسات.

عاطفياً: تبدو الفترة الواقعة بين أوّل الشهر وتاريخ 7 هي الأحلى، حيث تحقّق بعض الأمنيات وتقترب من بعض الأهداف الشخصية التي لطالما حلمت بها. قد تلتقي بمَن نال إعجابك جدّاً، أو تعبّر عن ذاتك بطريقة صريحة وعميقة، وتتلّقى أخباراً جيّدة تتعلّق بأحد الأبناء أو الأشقاء. ابتداءً من تاريخ 8 تتعقّد الأمور أكثر، مع انتقال الزهرة الى معاكسة برجك من العقرب فتنزوي أنت أو تنعزل قليلاً أو ترى في الآخر أخطاء كثيرة لم تلفت نظرك سابقاً. تحاول ربما الدخول في علاقات شخصية قد تبوء بالفشل، أو أنّك لا تجد ضالتك في مَن تلتقيه خلال هذا الشهر، ولو تعرّفت إلى وجوه كثيرة، أو تعيش حنيناً وترفض أن يملأ قلبك غير الذي كنت تحبّه، كأنّك تحفظ له المكان ولو تجاهلك أو تخلّى عنك. إلاّ أنّ بعض مواليد الدلو يدخلون القفص الذهبي في هذا الشهر أو يفرحون بولادة في عائلتهم. قد لا تكون الأسفار فكرة جيّدة الآن وكذلك التنقّلات البعيدة. أرجو أن تكون قد فهمت أجواء شهر أكتوبر وأن تتعامل معها بحكمة.

توقعات برج الحوت في شهر أكتوبر 2019

مهنياً: تساعدك التاثيرات الفلكية وتدعم خطواتك من اجل مشروع يبصر النور قريبا فتنتقل إلى موقع أفضل بكثير من الأشهر الماضية مع حلول هذا الشهر، فتسوّي بعض المشاكل في العمل أو تغيّر اتجاهاتك كليا، بعد فترة من مرواحة المكان. يكون الخبر الأفضل الآن هو خروج المريخ من مواقع معاكس لك من العذراء لينضم الى الشمس عطارد والزهرة في الميزان ، فتشعر أنّك تولّد من جديد وأنّ الحيوية تزداد، بحيث تنظر إلى الأمور من جهة أخرى. يناسب هذا الشهر لترك المشاكل جانباً وخوض مجالات متنوّعة.

تطرح الأفكار وتبلور بعض المشاريع وتحقّق أهدافاً كثيرة وتقوم بتنقّلات عديدة وناجحة. يعزّز الفلك قدرة الخلق والإبداع لديك ويولّد الشغف. تعالج مشكلة ماليّة وتعاود السيطرة على الأوضاع، فتطرأ ظروف تساعدك على إنجاز ما عليك، وعلى الإقتراب أكثر من أهدافك. قد تتعرّف إلى مَن يثير في نفسك حماسة شديدة ومَن يدعم خطواتك. تهتمّ بشأن ماديّ، بإرث أو بمنحة أو بمكافأة أو بقرض تعوّل عليه الكثير. تسترجع الثقة بالنفس والصحة والابتسامة في الاسبوع الاخير مع انتقال الشمس لتنضم الى الكواكب مجتمعة في العقرب المائي الصديق وتستعجل الخطى من أجل إنهاء بعض الملفات العالقة.

تدفع بالأمور إلى الأفضل وتخطّط مع أحدهم لمشاريع مشتركة. تتلقى عروضاً جميلة وتجني الأرباح وتتعزز المعنويات وتستعيد القدرة والسيطرة من جديد وتظهر حكمة ونضجًا في التعامل مع المعطيات اليومية انها نهاة شهر ناجح تكثر خلاله الاجتماعات واللقاءات الايجابية تكسب توجهاتك صدى مهمًا جدًا حيث يتوقف الكثيرون لمراقبتك والتصفيق لك.

عاطفياً: في الشأن الشخصي يَعدك الزهرة بالأفراح في الحبّ، كما في الصدقات واللقاءات العائلية. تتالق وتنتصر هذا الشهر تحت تاثير كوكب الزهرة من برجك الذي يتحدث عن انسجام مع الشريك ولايجاد تسوية لمشكلة شخصية عواطفك جياشة ومشاعرك نبيلة وأنت بالفعل تستحق جرعات كبيرة من الحب والاهتمام.ومن المحتمل ان تطل على لقاء رومنسي عذب لتمارس سحرك في كل المجالات وتستقطب المعجبين والمعجبات إذا كنت عازباً فقد تعرف لقاءً استثنائياً ينهي عزوبيتك.

وتقع الفترة الأفضل تقع ابداء من تاريخ 8 مع انتقال الزهرة الى برج العقرب الصدق ، حيث تلتقي بحبيب يتماشى مع متطلّباتك أو تخرج للقاء الناس مع أحد الشركاء وتسوّي بعض المشاكل العائلية التي آلمتك، وتخرج للإحتفال وتلبية الدعوات وتبدو سعيداً في محيطك. وإلى مَن لا يريد الإرتباط والإلتزام فإنّ مغامرة عابرة تلوّن حياتهم قليلاً إذاً استغنم الفرص في النصف الثاني من الشهر ، حتّى تصوّب الأمور وتضمن نجاح علاقاتك.

المصدر : مواقع الابراج وصفحات علماء الفلك

توقعات الابراج شهر اكتوبر لجميع الابراج الجزء الأول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا