خبر

بعد مباراة النمسا.. إليكم أول تعليق لمدرب الجزائر

وصف مدرب منتخب الجزائر فلاديمير بيتكوفيتش التعادل 3-3 الذي حققه فريقه مع النمسا في ‌المباراة الأخيرة بالمجموعة العاشرة في كأس العالم اليوم الأحد بأنه "جنوني بعض الشيء".

وقال المدرب البوسني بعد مباراة النمسا: "تجاوز الأمر حدود تحمل الجميع نوعا ما".

وعن مواجهة سويسرا قال بيتكوفيتش: "سويسرا فريق رائع... أنا أعرفهم جيدا، حتى وإن كان هناك وجوه جديدة، ‌فقد ⁠لعب بعضهم معي لذلك فأنا أعرف هؤلاء اللاعبين".

Advertisement


وأضاف مع ذلك، أن تركيزه الفوري ينصب على التعافي بدلا من المنافس التالي للجزائر.

وقال "دعونا نرتاح، ثم سنبدأ من جديد استعدادا للدور التالي".

وأشار بيتكوفيتش إلى ⁠أن الجزائر لا تزال في طور التطور كفريق وتتحسن من مباراة إلى أخرى. (روسيا اليوم)

أخبار متعلقة :