أخبار عاجلة

محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان؟

محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان؟
محمد صلاح إلى باريس سان جيرمان؟

أفادت وسائل إعلام فرنسية، اليوم الأحد، بأن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي يرغب في التعاقد مع محمد صلاح، قائد المنتخب المصري ولاعب ليفربول الإنكليزي.

وذكر الموقع الإلكتروني الفرنسي “foot-sur7″، صباح اليوم الأحد، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان وضعت اسم محمد صلاح ضمن قائمة مختصرة من اللاعبين الدوليين لتعويض كيليان مبابي، والذي سيرحل إلى ريال مدريد الإسباني بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح الموقع الفرنسي أن “رئيس فريق باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، يريد ضم صلاح ليصبح خليفة كيليان مبابي، إذ ارتبط اسم النجم المصري بعد تصريح المدير الفني الألماني لفريق ليفربول يورغن كلوب، بأن إدارة النادي الإنكليزي قدمت أقصى ما عندها لإقناع محمد صلاح بالتجديد، من دون تجاوز نظام الرواتب داخل الفريق.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة إسبانية، أمس السبت، إن “محمد صلاح أبلغ إدارة برشلونة على موافقته واستعداده للانتقال إلى العملاق الكتالوني في الصيف المقبل”. ويأتي ذلك على خلفية توقف المفاوضات بين صلاح والريدز بشأن العقد الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن “برشلونة مهتم بالتعاقد مع النجم المصري، وبأن صلاح منفتح على خطوة الانتقال إلى برشلونة في الصيف المقبل”. وأوضحت أن “إدارة برشلونة ترى في صلاح بديلا أرخص من النرويغي إيرلنيغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني”.

وأفادت، بأن “برشلونة مستعد لتجهيز عرض بقيمة 58 مليون جنيه إسترليني، من أجل ضم صلاح”، لكنها لفتت إلى أن “ليفربول يقيّم الصفقة بـ83 مليون جنيه إسترليني”.​

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى