أنشيلوتي: رونالدو صفقة رائعة لـ”النصر”

أنشيلوتي: رونالدو صفقة رائعة لـ”النصر”
أنشيلوتي: رونالدو صفقة رائعة لـ”النصر”

أكد الإيطالي المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، “صعوبة مواجهة فالنسيا، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، والتي ستقام في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، للمرة الثالثة في تاريخ المسابقة”.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء، “الألقاب دائما مهمة لهذا النادي، ولقب العام الماضي منحنا الكثير من الثقة خلال الموسم، ونأمل أن يحدث نفس الشيء هذا العام”.

وأضاف، “لقد فوجئت بالخسارة ضد فياريال، وعلينا أن نظهر بشكل جيد مرة أخرى، وهذا الفريق يعرف كيف يدافع جيدا، ولدينا الجودة اللازمة، لكن يجب دعمها بأساس أكثر صلابة”.

وأردف، “من قبيل الصدفة أننا لعبنا ضد فياريال بتشكيلة دون إسبان، لكن الإسبان أساس هذا النادي، وريال مدريد عالمي ومحبوب في جميع أنحاء العالم، والنادي هو الأكثر إنتاجا للاعبين في الليجا”.

وتابع، “مع جاتوزو أمضينا لحظات جميلة جدا، سأتذكرها إلى الأبد، لكن العلاقات ليست دائما جيدة، إذ كانت لدينا مشاكل شخصية، لا أريد التحدث عنها”.

وأوضح “نحن لا نتدرب كثيرا على ركلات الجزاء، وأحيانا يكون من الصعب العثور على 5 لاعبين يريدون التسديد، والجانب العقلي معقد للغاية، ومن المستحيل إعادة خلق جو ركلات الترجيح في التدرييبات”.

وواصل، “نحن سعداء بلعب كأس السوبر هنا في السعودية، بسبب الأجواء التي عشناها في الماضي”.

وأتم بالحديث عن انتقال كريستيانو رونالدو للنصر السعودي “صفقة رائعة وأتمنى له الأفضل، فهو أسطورة نادينا مثل بيل، الذي اعتزل بالأمس، ولا يزالون في قلوب الجماهير المدريدية”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى