أخبار عاجلة
مشاحرة عنيفة في مطعم بالدوحة.. والداخلية توضح -
للأشخاص فوق 35 عاما.. 5 فحوصات أساسية لا يجب اهمالها -
روسيا: إسقاط 323 مسيرة أوكرانية وسقوط قتيل -
غروسي: تفتيش المواقع النوويّة الإيرانيّة سيحدث -
أدرعي لقاسم: “يا ليتك تعلمت من سلفك حسن نصرالله” -

العراق لـ”فيفا”: لرفع الحظر عن ملاعبنا

العراق لـ”فيفا”: لرفع الحظر عن ملاعبنا
العراق لـ”فيفا”: لرفع الحظر عن ملاعبنا

طالب رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بـ”رفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية”.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها، اليوم السبت، لوكالة الأنباء العراقية الرسمية (واع).

واعتبر رئيس الوزراء العراقي أن “بطولة كأس الخليج رسالة للمؤسسات الرياضية الدولية بأن العراق بلد آمن، ويمتلك القدرة والإمكانيات التي تساعده في استقطاب البطولات والمباريات”.

وقال رئيس الحكومة العراقية إن “أبسط رسالة يمكن أن يقدمها الاتحاد الدولي للجمهور العراقي هي رفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية”.

تأتي تصريحات السوداني في الوقت الذي تستضيف فيه مدينة البصرة العراقية بطولة “خليجي 25”.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يستضيف فيها العراق بطولة كأس الخليج، بعد أن استضافها لأول مرة في عام 1979 وفاز بها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نضال نسائي غيّر وجه كرة القدم الإيرانية