أخبار عاجلة
أدرعي لقاسم: “يا ليتك تعلمت من سلفك حسن نصرالله” -
يُزوّر مستندات عقاريّة… و”الأمن” بالمرصاد! -
لومومبا الكونغو لأول مرة في كأس العالم -
وزير الاتصالات يتفقد موقع الحريق في الدكوانة -
ترامب: يجب أن تنخفض أسعار البنزين بوتيرة أسرع -
قطر: سنستأنف إنتاج الغاز بشكلٍ طبيعيّ خلال أسابيع -

العراق لـ”فيفا”: لرفع الحظر عن ملاعبنا

العراق لـ”فيفا”: لرفع الحظر عن ملاعبنا
العراق لـ”فيفا”: لرفع الحظر عن ملاعبنا

طالب رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بـ”رفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية”.

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها، اليوم السبت، لوكالة الأنباء العراقية الرسمية (واع).

واعتبر رئيس الوزراء العراقي أن “بطولة كأس الخليج رسالة للمؤسسات الرياضية الدولية بأن العراق بلد آمن، ويمتلك القدرة والإمكانيات التي تساعده في استقطاب البطولات والمباريات”.

وقال رئيس الحكومة العراقية إن “أبسط رسالة يمكن أن يقدمها الاتحاد الدولي للجمهور العراقي هي رفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية”.

تأتي تصريحات السوداني في الوقت الذي تستضيف فيه مدينة البصرة العراقية بطولة “خليجي 25”.

يذكر أن هذه هي المرة الثانية التي يستضيف فيها العراق بطولة كأس الخليج، بعد أن استضافها لأول مرة في عام 1979 وفاز بها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وهبي فخور بجرأة المغرب.. وأنشيلوتي غير راضٍ عن بداية البرازيل
التالى نضال نسائي غيّر وجه كرة القدم الإيرانية