أخبار عاجلة
جابر: الحكومة ماضية في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة -
عون: العمل قائم لتثبيت وقف إطلاق النار -
الأوضاع الأمنية بين عون ومنسى -
الجيش الإسرائيلي يدرس إعادة تموضعه في جنوب لبنان -
سلامة: تصنيف آثار صور في حالة الخطر -
أهالي بلدة عين عرب الجنوبيّة عادوا إلى منازلهم -
للأشخاص فوق 35 عاما.. 5 فحوصات أساسية لا يجب اهمالها -

في مصر.. خسر فريقه المباراة فمات متأثرًا (فيديو)

في مصر.. خسر فريقه المباراة فمات متأثرًا (فيديو)
في مصر.. خسر فريقه المباراة فمات متأثرًا (فيديو)
أعلنت قناة نادي الزمالك الرسمية عن وفاة أحد المشجعين بأزمة قلبية متأثرا بخسارة الفريق الأبيض أمام ستيلينبوش الجنوب إفريقي والخروج من بطولة الكونفدرالية.

وغادر الزمالك بطولة الكونفدرالية التي يحمل لقبها عقب خسارة غير متوقعة على يد ستيلينبوش الجنوب إفريقي بملعب القاهرة بهدف نظيف في إياب ربع النهائي.

وقالت قناة الزمالك عبر برنامج "زملكاوي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد علي: "رحل المشجع الوفي بمدينة أسيوط فور نهاية المباراة بنوبة قلبية حزنا على خسارة النادي ووداع مسابقة الكونفدرالية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نضال نسائي غيّر وجه كرة القدم الإيرانية