أخبار عاجلة
اجتماع في وزارة الداخلية لتعزيز مكافحة المخدرات -
الصحة العالمية: خطر إيبولا لا يزال منخفضًا -
نتنياهو: مهمتنا في لبنان لم تنتهِ بعد! -
ما جديد المفاوضات اللبنانية – الإسرائيلية؟ -

نقاش حول مستقبل سلوت في ليفربول

نقاش حول مستقبل سلوت في ليفربول
نقاش حول مستقبل سلوت في ليفربول
أكد المدير الفني لليفربول الإنكليزي أرني سلوت، أنه لا يزال يحتفظ بدعم قيادات النادي ولا يخشى فقدان وظيفته، رغم الخسارة 1-4 أمام أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء.

Advertisement

وقال سلوت بعد الخسارة الثانية الكبيرة لليفربول في دوري أبطال أوروبا: "أشعر بالأمان، أنا بخير. لديّ الكثير من دعم المسؤولين".

وأضاف المدرب الهولندي: "بالطبع سيكون من الجيد أن نقلب الأمور ونحقق الفوز، لكن إذا كنت لا تقوم بعمل جيد فمن الطبيعي أن تبدأ الأسئلة".

وأكد سلوت: "منصبي بخير. ليست هذه المرة الأولى التي أكون فيها في وضع صعب، لكن الامر متعلق بالموعد الذي نقلب فيه الأمور".

وأكمل: "لا أشعر بالقلق. ما أعنيه بهذا هو أن تركيزي على أشياء أخرى بعيدا عن منصبي. أحتاج لأقوم بعمل أفضل وهذا ما أحاول القيام به كل يوم".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد ان خطفت الانظار.. من هي الجدة التي بلغت 100 عام وتريد الزواج بميسي؟
التالى نضال نسائي غيّر وجه كرة القدم الإيرانية