أخبار عاجلة
جابر: الحكومة ماضية في تنفيذ الإصلاحات المطلوبة -
عون: العمل قائم لتثبيت وقف إطلاق النار -
الأوضاع الأمنية بين عون ومنسى -
الجيش الإسرائيلي يدرس إعادة تموضعه في جنوب لبنان -
سلامة: تصنيف آثار صور في حالة الخطر -
أهالي بلدة عين عرب الجنوبيّة عادوا إلى منازلهم -
للأشخاص فوق 35 عاما.. 5 فحوصات أساسية لا يجب اهمالها -

فريق أمن الدولة شارك في كأس الميلاد للقوى المسلحة للرماية بالمسدس

فريق أمن الدولة شارك في كأس الميلاد للقوى المسلحة للرماية بالمسدس
فريق أمن الدولة شارك في كأس الميلاد للقوى المسلحة للرماية بالمسدس
شاركت المديرية العامة لأمن الدولة في كأس الميلاد للقوى المسلحة للرماية بالمسدس للعام 2025، الذي نظّمه نادي النسر الرياضي بتاريخ 22/12/2025 في مقره في مدينة كميل شمعون الرياضية، بمشاركة فرق من القوى المسلحة.

ومثّل المدير العام لأمن الدولة اللواء الركن إدكار لاوندس في البطولة المقدّم دانيال السيد، إلى جانب مشاركة فريق أمن الدولة في مختلف فئات المسابقة، حيث حققّ عناصره نتائج مميزة، إذ أحرز المعاون أول جورج كيروز المركز الأول في فئة الرجال – رماية 15 متر – حرة، فيما نال المؤهل أول مازن كلاكش المركز الثاني في الفئة نفسها. كذلك، أحرزت الرقيب أول آنا كريستينا مخيبر المركز الثاني في فئة السيدات – رماية 15 متر – حرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بعد ان خطفت الانظار.. من هي الجدة التي بلغت 100 عام وتريد الزواج بميسي؟
التالى نضال نسائي غيّر وجه كرة القدم الإيرانية