أخبار عاجلة
أدرعي لقاسم: “يا ليتك تعلمت من سلفك حسن نصرالله” -
يُزوّر مستندات عقاريّة… و”الأمن” بالمرصاد! -
لومومبا الكونغو لأول مرة في كأس العالم -
وزير الاتصالات يتفقد موقع الحريق في الدكوانة -
ترامب: يجب أن تنخفض أسعار البنزين بوتيرة أسرع -
قطر: سنستأنف إنتاج الغاز بشكلٍ طبيعيّ خلال أسابيع -

من البداوي إلى الميناء.. أبطال المجد يرفعون الكأس بـ 16 ذهبية

من البداوي إلى الميناء.. أبطال المجد يرفعون الكأس بـ 16 ذهبية
من البداوي إلى الميناء.. أبطال المجد يرفعون الكأس بـ 16 ذهبية
حقق أبطال نادي المجد الرياضي (البداوي ) نتائج مشرفة في بطولة كأس الشمال التي أقيمت في القاعة الرياضية في الميناء طرابلس، بإشراف الإتحاد اللبناني للكيوكيوشنكاي وبتنظيم لجنة الشمال وبمشاركة 210 لاعبين يمثلون 17 ناديا لبنانيا. 

وشارك نادي المجد البداوي ب 33 لاعبا، في أوزان تحت 20 كيلو وصولا الى الوزن المفتوح، ولقد حقق لاعبو المجد فوزاً كاسحاً عبر أبطاله حيث أحرزوا : 16 مركز أول، 8 مراكز ثاني، 7 مراكز ثالث.

لاعبان فقط لم يحققا اي مركز من أصل 33 لاعبا. 

وهنأت إدارة النادي الأبطال بفوزه، وتمنت "المزيد من التفوق والنجاحات لأبطال النادي في البطولات اللبنانية والعربية والدولية".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الرقم تاريخي.. رونالدو يحقق أرباحا خيالية
التالى نضال نسائي غيّر وجه كرة القدم الإيرانية