الارشيف / تكنولوجيا

"كاتش فود" تطبيق لطلب الطعام أونلاين

كاتش فود يقدم خدمات طلب الطعام اون لاين عبر الانترنت في الشرق الأوسط. تم إنشاء الموقع عام 2012 في الولايات المتحدة الامريكية تحديداً في ولاية مينيسوتا. 

تم تفعيل الخدمة في عام 2015 في فلسطين، الاردن، لبنان، العراق, مصر و . يتيح الموقع للعملاء طلب الطعام من خلال البحث عن المطاعم القريبة من منطقة العميل، يستخدم الموقع خرائط جوجل حيث يتم إظهار المطاعم القريبة من منطقة البحث. 

جائت فكرة الموقع من أجل تسهيل عملية الطلبات للطعام وتوفير الوقت ومكالمات الهاتف من أجل تقديم الطلبات. الخدمه هي مجاناً بدون دفع أي رسوم من خلال العملاء.

أطلب عن طريق الانترنت
كاتش فود  - CatchFood تتيح اليك طلب الطعام بواسطة الموقع او عن طريق تطبيق الهواتف الذكية، كما تتيح الخدمة للعميل أن يطلب من المطاعم التي يتوفر لديها خدمة التوصيل في المنطقة المختارة، يستطيع العميل الدفع عن طريق الإنترنت أو عند إستلام الطلبية، كما يوجد أيضا في صفحة المطعم قسم خاص بأراء رواد المطعم ومن قام بتجربتة وتعليقات عن جودة الطعام والتوصيل والإنطباع العام عن المطاعم.

إنتشار كاتش فود
كاتش فود متواجدة حاليا في عدة بلدان، وهي: الولايات المتحدة الأميركية، الأردن، فلسطين، لبنان، سوريا، العراق ومصر.

التحكم في إدارة المطعم
طلب الطعام عبر الإنترنت، يتحكم فيه بواسطة مدير/صاحب المطعم، يقوم موقع كاتش فود للمطاعم بإنشاء الموقع الخاص بكل مطعم والتطبيق من أجل إدارة المطعم. مما يعني أن لديه القدرة على إدارة الطلبات المختلفة دفعة وإضافة لائحة الطعام الخاص للمطعم. عندما يتم إضافة المطعم، يكون هنالك مقابل رسوم شهرية أو رسوم على أساس النسبة المئوية. ويغطي صاحب المطعم التكاليف بحيث أنه ليس هنالك أي رسوم من قبل الزبون

تاريخ كاتش فود
تأسست خدمة طلب الطعام عبر الإنترنت، (المعروفة باسم catchfood.com) في العام 2012. كان الموقع في الأصل يخدم مينيسوتا فقط، ثم توسع لاحقًا ليشمل عدة ولايات أميركية آخرى.

مؤخرا، تم تفعيل خدمات طلب الطعام عبر الإنترنت في الوطن العربي من خلال كاتش فود. ويضم كاتش فود أكثر من 10 آلاف مطعم كدليل مطاعم للزبائن ويتم طلب الطعام من خلالها.

للمزيد من المعلومات وتحميل التطبيق يمكنكم زيارة الموقع الرسمي:
www.catchfood.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا