أخبار عاجلة
تدهور سيارة على أوتوستراد المنصف -
صلاح بدخل تاريخ المونديال -
الدبكة تجمع باسل خياط وقصي خولي وقيس الشيخ نجيب -
اقتراح قانون لمعالجة أزمة النفايات -
أسعار الذهب ترتفع -
محفوض: لبنان يُستخدم كورقة ضغط لتحسين شروط إيران -
بالأرقام: نحو مليون نازح في لبنان… والعودة صعبة! -

هذه 'خطّة' السودان لما بعد تشغيل 'سدّ النهضة'!

هذه 'خطّة' السودان لما بعد تشغيل 'سدّ النهضة'!
هذه 'خطّة' السودان لما بعد تشغيل 'سدّ النهضة'!
أعلن وزير الريّ السوداني، ياسر عباس، مساء أمس الأحد، أنّ بلاده قد تتوسّع في الزراعة المروية بالاستفادة من باقي حصّة الخرطوم في مياه "النيل" بعد تشغيل "سد النهضة" الإثيوبي.

وأوضح وزير الري السوداني، في تصريحات تلفزيونية، أنّ الخرطوم معنية للغاية بسلامة السدود السودانية بعد تشغيل "سد النهضة" الإثيوبي.


وقال: "درجة أمان "سد النهضة" من الانهيار عالية وأكثر أمانًا من سدود السودان".
وأشار الوزير السوداني إلى أن ملف "سد النهضة" في الخرطوم "ملف فني بحت وليس سياسياً".

وأضاف عباس أنّ الموقف السياسي حاليا في السودان داعم لرؤية الخرطوم بشأن "سد النهضة".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عراقجي: لضرورة الحوار مع دول الخليج
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة