أخبار عاجلة
“إسكوبار لبنان” بقبضة الأمن! -
تحرك نيابي لمطالبة ايران بتعويضات عن الحرب -
بسبب الحرّ... وفاة 40 شخصاً في فرنسا -
كيم جونغ أون يتعهد بتسريع التسلح! -
“رسالة لاذعة” من ترامب إلى أوروبا -

سلطان عُمان يمنح بن علوي وسام الدرجة الأولى

سلطان عُمان يمنح بن علوي وسام الدرجة الأولى
سلطان عُمان يمنح بن علوي وسام الدرجة الأولى
كرّم سُلطان عُمان، هيثم بن طارق، وزير الخارجية السابق، يوسف بن علوي، بعد إعفائه من منصبه.

وقالت وكالة الأنباء العمانية، اليوم الأربعاء، إنّ السلطان هيثم بن طارق "أنعم بوسام الإشادة السلطانية من الدرجة الأولى على الوزير المتقاعد يوسف بن علوي بن عبد الله بقصر البركة، صباح اليوم".


ويأتي التكريم بعد أسبوع من إعفاء الدبلوماسي المخضرم من منصبه، وخروجه من الحكومة للمرة الأولى، منذ 23 عاماً قضاها محتفظاً بمنصب الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية في السلطنة. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش الإسرائيلي: “الحزب” خرق اتفاق وقف النار
التالى ترامب يعاود مهاجمة ميلوني!