أخبار عاجلة
حريق هائل في الدكوانة (فيديو) -
إغلاق برج إيفل مبكراً اليوم... ما السبب؟ -
إغلاق مبكر لبرج إيفل بسبب موجة الحر -
هل تزوّج براد بيت وإنيس دي رامون بالسرّ؟ -
سلام تلقى اتصالًا من ماكرون… وهذا ما تم بحثه -
فانس لجعجع: لا دور لإيران في تقرير مستقبل لبنان -
بالفيديو... تقبيل يدّ رئيس حزب يُثير الجدل! -

جريح برصاص قوات الاحتلال جنوب نابلس

جريح برصاص قوات الاحتلال جنوب نابلس
جريح برصاص قوات الاحتلال جنوب نابلس
أفادت وكالة "وفا"، أنه أصيب، اليوم، شاب برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، على حاجز زعترة العسكري، جنوب نابلس.

وقال الهلال الأحمر الفلسطيني، إن شابا أصيب برصاص الاحتلال على الحاجز المذكور، وإن جنود الاحتلال منعت طواقمه الطبية من الوصول إليه.


وأشارت الوكالة إلى أن "وسائل اعلام عبرية، ادعت أن "جنود الاحتلال أطلقوا النار على شاب بدعوى تنفيذ عملية دهس"، ولم تعرف حتى اللحظة طبيعة إصابة الشاب.

وكانت وسائل إعلام معادية أفادت عن "إصابة جندي وشرطي إسرائيلي في عملية دهس عند حاجز زعترة جنوب نابلس وإصابة المنفذ بعد إطلاق النار عليه".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تدريبات عسكرية مشتركة بين أميركا واليابان
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة