أخبار عاجلة
تدابير سير في محلّة مار الياس – الوتوات -
ما هي أغرب وظائف مونديال 2026؟ -
حريق الدّكوانة متعمّد!؟ -
مرحلتا عمل لـ”خلية وقف النار” -
كرواتيا تنجو من وداع مبكر.. وبنما خارج المونديال -

روحاني يتهم أميركا بـ 'التوحش'!

روحاني يتهم أميركا بـ 'التوحش'!
روحاني يتهم أميركا بـ 'التوحش'!
اتهم الرئيس الإيراني حسن روحاني الولايات المتحدة "بالتوحش" بعد أن فرضت واشنطن عقوبات جديدة على طهران، مشيرا الى ان الإيرانيين ينبغي أن يوجهوا غضبهم إلى البيت الأبيض.

وقال في تصريحات نقلها التلفزيون بينما علت نبرة الغضب صوته: "تسبب الأميركيون في خسائر لإيران بعشرات الملايين من الدولارات".


وتابع: "أميركا ومن خلال الحظر الظالم وغير القانوني والمغاير لحقوق الإنسان حالت دون وصول الأدوية والمواد الغذائية إلى إيران... البيت الأبيض لم يشهد في تاريخه مثل هذه الحالة من التوحش".

ولفت الى أن الوجهة التي ينبغي أن تنهال عليها لعنات الإيرانيين ومشاعر الكراهية هي البيت الأبيض.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محادثات سويسرا.. لا مصافحة بين وفدي واشنطن وطهران
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة