أخبار عاجلة
رينارد بعد وداع تونس: الدفاع خذلنا -
هبات ساخنة وباردة لفّت مسار واشنطن -
القضاء المغربي يحسم قضية "إسكوبار الصحراء" -
مرسوم صادم بدّد الآمال بتراجع الأسعار -
لبنان يتخوّف من أيلول أسود -

واشنطن تطالب الجيش بنزع سلاح “الحزب”

واشنطن تطالب الجيش بنزع سلاح “الحزب”
واشنطن تطالب الجيش بنزع سلاح “الحزب”

أكدت الولايات المتحدة، الجمعة، أن لبنان وجيشه يتحملان “مسؤولية” نزع سلاح حزب الله، معلنة دعمها لإسرائيل بعد قصفها الضاحية الجنوبية لبيروت.

وصرحت المتحدثة باسم الخارجية الأميركية تامي بروس للصحافيين “في إطار اتفاق وقف الأعمال الحربية، فإن الحكومة اللبنانية مسؤولة عن نزع سلاح حزب الله، ونتوقع من القوات المسلحة اللبنانية أن تنزع سلاح هؤلاء الإرهابيين بهدف الحؤول دون استمرار الأعمال الحربية”

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تضييق فجوة الخلاف واتصالات سعودية لدعم لبنان
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة