أخبار عاجلة
قضية إبستين تعود إلى الواجهة -
غروسي: نأمل أن نكون في إيران قريبًا -
محفوض: السيادة تُمارَس كاملة أو لا تكون -
كأس العالم.. تعادل سلبي بين باراغواي وأستراليا -
هبات ساخنة وباردة لفّت مسار واشنطن -

النفط يتجه لتسجيل أول خسارة فصلية

النفط يتجه لتسجيل أول خسارة فصلية
النفط يتجه لتسجيل أول خسارة فصلية

شهدت أسعار النفط تراجعًا خلال التعاملات المبكرة ليوم الاثنين، متجهة نحو خسائر فصلية طفيفة، رغم تهديد الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، بفرض رسوم جمركية إضافية على مشتري النفط الروسي في حال اعتبر أن موسكو تعرقل جهوده لإنهاء الحرب في أوكرانيا.

إذ انخفضت العقود الآجلة لخام برنت لشهر يونيو بمقدار 30 سنتًا أو 0.4% لتسجل 72.46 دولارًا للبرميل، في حين تراجع خام غرب تكساس الوسيط 33 سنتًا أو 0.5% ليصل إلى 69.03 دولارًا للبرميل، وفقًا لبيانات وكالة رويترز.

ويتجه الخامان نحو إنهاء الشهر على انخفاض طفيف، مسجلين أول خسارة فصلية بعد فصلين من المكاسب.

وصرّح ترامب، الأحد، بأنه يشعر بـ”الغضب” تجاه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، مهددًا بفرض رسوم جمركية تتراوح بين 25% و50% على مشتري النفط الروسي، إذا رأى أن موسكو تعيق جهوده لإنهاء النزاع في أوكرانيا.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تأهل البرازيل والمغرب إلى دور الـ32 في كأس العالم
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة