أخبار عاجلة
قضية إبستين تعود إلى الواجهة -
غروسي: نأمل أن نكون في إيران قريبًا -
كأس العالم.. تعادل سلبي بين باراغواي وأستراليا -
رينارد بعد وداع تونس: الدفاع خذلنا -
هبات ساخنة وباردة لفّت مسار واشنطن -

اتصال هاتفي بين السيسي وبزشكيان

اتصال هاتفي بين السيسي وبزشكيان
اتصال هاتفي بين السيسي وبزشكيان

تلقى الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، الإثنين، اتصالا هاتفيا من الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، تناولا فيه آخر التطورات في المنطقة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية، السفير محمد الشناوي، في بيان، إن “الرئيسين تبادلا التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، حيث أعرب الرئيس الإيراني عن خالص تمنياته لمصر بدوام الاستقرار والتقدم والازدهار، وهو ما ثمنه السيد الرئيس، متمنيا سيادته أن يعيد المولى عز وجل هذه المناسبة على البلدين، وعلى الأمة الإسلامية، بالخير واليُمن والبركات”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق القضاء المغربي يسدل الستار في قضية “إسكوبار الصحراء”
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة