أخبار عاجلة
تكهنات تتصاعد حول زفاف تايلور سويفت -
أخف من غزل البنات.. اكتشاف كوكبين عملاقين -
هل يرفع العنب سكر الدم؟ -
قضية إبستين تعود إلى الواجهة -
غروسي: نأمل أن نكون في إيران قريبًا -
محفوض: السيادة تُمارَس كاملة أو لا تكون -
كأس العالم.. تعادل سلبي بين باراغواي وأستراليا -

واشنطن ترسل المزيد من العتاد الجوي للشرق الأوسط!

واشنطن ترسل المزيد من العتاد الجوي للشرق الأوسط!
واشنطن ترسل المزيد من العتاد الجوي للشرق الأوسط!

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) الثلثاء، أن “الولايات المتّحدة سترفع عدد حاملات طائراتها المنتشرة في الشرق الأوسط إلى اثنتين، إذ ستنضمّ إلى تلك الموجودة الآن في مياه الخليج حاملة ثانية موجودة حاليًا في منطقة المحيطين الهندي والهادئ.

وفي السياق، قال المتحدث باسم البنتاغون شون بارنيل، في بيان، إنّ “حاملة الطائرات “كارل فينسون” ستنضم إلى حاملة الطائرات “هاري إس. ترومان” من أجل مواصلة تعزيز الاستقرار الإقليمي، وردع أيّ عدوان، وحماية التدفق الحرّ للتجارة في المنطقة”.

وأوردت الوزارة، في بيان، أن الوزير بيت هيغسيث أمر بنشر طائرات حربية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة