أخبار عاجلة
تكهنات تتصاعد حول زفاف تايلور سويفت -
أخف من غزل البنات.. اكتشاف كوكبين عملاقين -
هل يرفع العنب سكر الدم؟ -
قضية إبستين تعود إلى الواجهة -
غروسي: نأمل أن نكون في إيران قريبًا -
محفوض: السيادة تُمارَس كاملة أو لا تكون -
كأس العالم.. تعادل سلبي بين باراغواي وأستراليا -

البنتاغون: إرسال المزيد من العتاد الجوي للشرق الأوسط

البنتاغون: إرسال المزيد من العتاد الجوي للشرق الأوسط
البنتاغون: إرسال المزيد من العتاد الجوي للشرق الأوسط

أعلنت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، الثلثاء، في بيان رسمي، أن الوزير بيت هيغسيث أمر بنشر المزيد من الطائرات الحربية لتعزيز القوات الجوية والبحرية الأميركية المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في ظل الحملة العسكرية التي تنفذها الولايات المتحدة في اليمن والتوتر المتزايد مع إيران. وفقًا للبيان الصادر عن البنتاغون، فإن الولايات المتحدة قررت رفع عدد حاملات الطائرات المنتشرة في المنطقة إلى اثنتين، مما يعزز من القوة العسكرية الأميركية هناك.

أوضحت الوزارة أن حاملة الطائرات “كارل فينسون”، الموجودة حاليًا في منطقة المحيطين الهندي والهادئ، ستتحرك قريبًا لتنضم إلى حاملة الطائرات “هاري إس. ترومان”، التي تتمركز حاليًا في مياه الخليج العربي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة