إيران: رفع العقوبات القمعية هو هدفنا من المحادثات مع واشنطن

إيران: رفع العقوبات القمعية هو هدفنا من المحادثات مع واشنطن
إيران: رفع العقوبات القمعية هو هدفنا من المحادثات مع واشنطن

أكد وزير خارجية إيران عباس عراقجي أن “رفع العقوبات القمعية هو هدفنا من المحادثات مع واشنطن”.

وشدد على أن “مفاوضات السبت مع واشنطن اختبار لجدية إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب”.

وأضاف عراقجي: “سنوفر الضمانات بشأن الطبيعة السلمية للبرنامج النووي مقابل رفع العقوبات”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إيران: لا ضمان لسفن لا تلتزم بممرات هرمز
التالى باكستان: تفاهم طهران وواشنطن سيتحول إلى اتفاقية طويلة الأمد