طهران تهدد بضرب القواعد الأميركية في المنطقة!

طهران تهدد بضرب القواعد الأميركية في المنطقة!
طهران تهدد بضرب القواعد الأميركية في المنطقة!

أعلن وزير الدفاع الإيراني عزيز نصير زاده أنه إذا فشلت المفاوضات النووية واندلع صراع مع الولايات المتحدة فإن إيران ستضرب القواعد الأميركية في المنطقة، وذلك قبل أيام من الجولة السادسة المقررة من المحادثات النووية بين إيران والولايات المتحدة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عيسى: المفاوضات مستمرة لكن المسار أعقد من وقف النار
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة