أدرعي: قضينا للمرة الثانية على رئيس أركان الحرب في إيران

أدرعي: قضينا للمرة الثانية على رئيس أركان الحرب في إيران
أدرعي: قضينا للمرة الثانية على رئيس أركان الحرب في إيران

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في منشور على منصة “اكس”، أن “جيش الدفاع قضى للمرة الثانية على رئيس أركان الحرب في إيران وأرفع قائد عسكري للنظام الإيراني علي شادماني”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أميركا تخطّط لخفض حضورها العسكري في أوروبا
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة