الجيش الإسرائيلي يدمّر مقر الأمن الداخلي الإيراني

الجيش الإسرائيلي يدمّر مقر الأمن الداخلي الإيراني
الجيش الإسرائيلي يدمّر مقر الأمن الداخلي الإيراني

أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس، بعد ظهر اليوم الأربعاء، أن “طائرات سلاح الجو تمكنت من تدمير مقر الأمن الداخلي للنظام الإيراني”.

وأكد كاتس “أننا سنواصل استهداف رموز النظام الإيراني”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ترامب لعون: أراك قريباً
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة