السفارة الأميركية في العراق تُخلي المزيد من موظفيها

السفارة الأميركية في العراق تُخلي المزيد من موظفيها
السفارة الأميركية في العراق تُخلي المزيد من موظفيها

باشرت السفارة الأميركية في العراق إخلاء عدد إضافي من موظفيها، عقب التصعيد العسكري في المنطقة، وذلك في إطار إجراءات احترازية تتخذها واشنطن لحماية بعثاتها الدبلوماسية ومصالحها في الخارج.

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرنسا ترحّب باتفاق إسرائيل ولبنان
التالى رجّي: نستنكر بشدة انتهاك أمن البحرين