إيران: عازمون على معاقبة المعتدي

إيران: عازمون على معاقبة المعتدي
إيران: عازمون على معاقبة المعتدي

أكد وزير الدفاع الإيراني، مساء اليوم الإثنين، أننا عازمون على معاقبة المعتدي ونرفض السلام القسري وواشنطن مصدر أزمات وعدم استقرار المنطقة.

من جهته، قال مسؤول إيراني كبير لرويترز، إن إيران ستواصل عملياتها ردًا على الهجمات الأميركية على أراضيها.

وتابع: “إيران تتحلى بالعقلانية اللازمة لبدء عملية دبلوماسية بعد معاقبة المعتدي”.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالفيديو: دعوات لإقالة عراقجي وقاليباف في إيران
التالى الجامعة العربية: العدوان على لبنان يهدد أمن المنطقة